أستون مارتن فالكيري 2019 – هيبركار فريدة من نوعها

ويعد سوبر ماركت أستون مارتن فالكيري الجديد من 2019-2018، الذي أنشأته شركة أستون مارتن ، و ريد بول أدفانسد تيشنولوجيز، و أف راسينغ، جاهزا تماما تقريبا للإنتاج الضخم، وقد تم الكشف عنه سابقا للتعارف. في استعراضنا، والمعلومات الكاملة عن أستون مارتن فالكيري – الصور ومقاطع الفيديو، والسعر والمعدات، والخصائص التقنية للسيارة الرياضية البريطانية الفريدة مع التقنيات التي جاءت من السباقات الملكية لل الفورمولا 1. السعر أستون مارتن فالكيري مجهزة بمحرك بنزين سعة 6.5 لتر V12 كوزوورث في الشركة مع نظام بطارية هجين خفيف (نظام الدفع كيرس التناظري المستخدم في سيارات الفورمولا 1) و 7 علبة تروس الروبوتية ريكاردو من 2 مليون جنيه (أكثر من 157 !!! مليون روبل). ومن المثير للاهتمام أن جميع النسخ 150 من الإصدارات الطريق من أستون مارتن فالكيري تم بيعها قبل فترة طويلة من إنتاج الجدة، وأصحاب هبركار لن تبدأ الولادات حتى أوائل 2019.


ظهر النموذج الأولي للفريدة البريطانية الجديدة لأول مرة علنا ​​في أغسطس 2017 وكان يسمى أستون مارتن آم-رب 001. في ربيع عام 2017، كجزء من معرض جنيف للسيارات، ظهرت هايبركار البريطانية الجديدة قبل الزوار مع الاسم الأصلي فالكيري. إنه أمر مؤسف، ولكن في جنيف سمح أستون مارتن فقط بتقييم الجسم الأنيق من الجدة مع رقائق إيروديناميكية فريدة هاجرت إلى سيارة قادرة على التحرك على الطرق العادية من سيارات الفورمولا -1.

لم يكن لدى أستون مارتن فالكيري فرصة لتقييم المناطق الداخلية من هايبر ماركت، ولكن بعد أشهر قليلة أعلنت أستون مارتن و ريد بول أدفانسد تكنولوجيز عن استعدادهما للكشف عن جميع المعلومات عن الجدة، وإظهار المناطق الداخلية وتقول لنا عن حشو التقنية.


ومن الجدير بالذكر أن الجسم من جديد أستون مارتن فالكيري على الاطلاق ليست نموذجية حتى بالنسبة للجزء الأكبر من السيارات الرياضية الحديثة وفرط السيارات. أمامنا هو سباق السيارات الحقيقية التي تنحدر من المسار الفورمولا واحد أو بطولة لومان النموذج إلى الطرق العامة.


هناك جسم مصنوع بالكامل من ألياف الكربون مع عناصر الهوائية غير عادية لإنتاج السيارات من موتيماتيك. مظهر السيارة الفائقة البريطانية الجديدة رائع مع عجلات مرتبة على محيط الجسم، مغطاة بقناطر الأقواس على القمة، قبة أنيقة على الصالون من مقعدين، والتي يمكن الوصول إليها من خلال أبواب “أجنحة النورس”. تحت جسم السيارة هي الأنفاق الهوائية “أنفاق فينتوري”، والتي تضمن التوزيع الصحيح لتدفق الهواء والقوة السفلية ممتازة عند القيادة بسرعة عالية.


ووفقا للمعلومات الأولية، فإن وزن كبح أستون مارتن فالكيري هو 900 كجم.
مع البنزين V12 كوزوورث 6.5 لتر مع قوة من 830 القوى ومحرك كهربائي، فإن الناتج الإجمالي أن يكون أكثر من 900 الخيول. وبالتالي، فإن فرط السيارة تكون قادرة على تباهى نسبة ممتازة من وحدة الطاقة إلى كتلة وحدة – 1 حصان لكل 1 كجم.
الخصائص الديناميكية وعالية السرعة التي أعلن عنها الصانع هي مثيرة للإعجاب: من 0 إلى 322 كم / ساعة في 10.0 ثانية، وأقصى سرعة أكثر من 400 كم / ساعة.

في تقنية أستون مارتن فالكيري الجديدة، بالإضافة إلى محرك البنزين من كوزوورث، وهو مصنع مختلط معتدل من ريماك، علبة التروس الروبوتية التي أنشأتها المتخصصين ريكاردو، ويستخدم نظام الفرامل من ألكون والتحولات السطحية، والإلكترونيات بوش والإضاءة ويباك. مورد الإطارات لفرط هايبركار فريد من نوعه اختارته ميشلان: المطاط المثبت الطيار الرياضة كأس 2 حجم 265/35 ZR20 على المحور الأمامي و 325/30 ZR21 على العمق.

من ناحية فالكيري الرياضية كوبيه غرفة مزدوجة، من ناحية، هو المتقشف، مع مجموعة الحد الأدنى من المعدات الأساسية والدلاء مع أحزمة الأمان 4 نقاط.

ولكن من ناحية أخرى، هناك الكربون والجلد الطبيعي عالية الجودة، عجلة القيادة القابلة للإزالة المتقدمة مع شاشة ملونة، وأزرار ومفاتيح، ونظام ملونة تعمل باللمس الوسائط المتعددة وزوج من شاشات ملونة مسؤولة عن الصورة من كاميرات الرؤية الخلفية (استبدال مرايا الرؤية الخلفية التقليدية).

صالون تبدو أنيقة جدا والحديثة، ولكن هنا فقط للوصول الى صالون سوف تتحول للسائق والركاب مع إعداد البدني جيد. تحتاج أستون مارتن فالكيري في قمرة القيادة حرفيا للضغط من خلال المدخل الضيق، وارتفاع وضع.


PHP