أستون مارتن لاجوندا – سيدان … مليون 2019-2020

تم إطلاق سيارة سيدان البريطانية الجديدة أستون مارتن لاجوندا 2019-2020 نموذج العام في سلسلة الإنتاج ويتم تقديمها إلى العملاء الأثرياء بسعر 685،000 جنيه استرليني (حوالي 1 مليون دولار أمريكي أو عدة عشرات الملايين بالعملة المحلية) !!! سيارة سيدان حصرية استون مارتن لاغوندا تمت الإشارة إليها من قبل العرض الأول الرسمي في ربيع عام 2019 في معرض جنيف للسيارات وفوجئت بتصميم غير عادي جدا من الجسم، وكذلك الداخلية من جلد التمساح. ربما، سيكون من المثير للاهتمام لقرائنا للتعرف على سيدان الفاخرة مع مساعدة من الصور ومواد الفيديو، وتعلم الخصائص التقنية ومستوى تجهيز مجموعات كاملة من الحصرية البريطانية.

وقد تم إنشاء هذا النموذج في الأصل بهدف بيع حصريا في الشرق الأوسط، وحصل على الاسم العربي الإضافي (ترف (غير مشروط))، لكن الشيوخ العرب ليسوا حريصين على شراء سيارة سيدان باهظة الثمن، وأعلنت إدارة الشركة البريطانية خروج النموذج إلى أسواق أخرى. حتى تتمكن من طلب سيدان لحوالي 1 مليون دولار بالفعل في الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا وأوروبا وروسيا وسنغافورة والصين وحتى في أمريكا الجنوبية. وكان من المقرر إطلاق 200 نسخة من شركة أستون مارتن لاجوندا تراف، ولكن في مثل هذه الحالة الصعبة، تعتبر الشركة المصنعة أن من المعقول الحد من إنتاج 150 سيارة من أجل التبرير بطريقة ما إلى الوسائل المستثمرة في تطوير المستجدات.
هذه هي المشكلة فقط … تمكن الصحفيون البريطانيون من السيارات من الحصول على واحدة من أستون مارتن لاجوندا لاختبار القيادة. حكمهم لا لبس فيه: شخص عقلاني سوف يشتري رولز رويس فانتوم أو بنتلي مولسان، وفقط في دفعة عاطفية رغبة في أن يتم تخصيص الشخص الغني الفائق سوف تختار لاجوندا أستون مارتن. ولكن ليس من الواضح لماذا الدفع الزائد، لأنه في الواقع لاغوندا سيدان هو أستون مارتن رابيد S مع قاعدة العجلات 200 ملم، تصميم غير عادي وألواح ألياف الكربون الجسم. في هذه سيدان لكل مليون مجهزة تعليق التقليدية مع الينابيع الصلب وممتصات الصدمات التي تسيطر عليها الكترونيا (تعليق هوائي غير متوفر حتى كخيار)، توجيه السلطة. ومع ذلك، توفر هذه المجموعة سيارة سيدان تمثيلية مع التعامل الممتاز والاستقرار عند القيادة حتى بسرعات تتجاوز 300 كم / ساعة (الجينات أستون مارتن ومع ذلك).


مواصفات أستون مارتن لاجوندا 2019-2020 العام

  • الطول الكلي للجسم هو 5396 ملم، وقاعدة العجلات هي 3189 ملم في الحجم.
    في قلب سيدان هو منصة ف مصنوعة من الألومنيوم مع تعليق متعدد الارتباط مستقل تماما، والألواح الخارجية مصنوعة من ألياف الكربون باهظة الثمن. سمحت المواد الحديثة الخفيفة لتوفير وزن الجسم من الجسم إلى سيدان تتجاوز في الطول 5 أمتار في المجموع في عام 1995 كجم.
  • تحت غطاء محرك السيارة هو V12 البنزين 6.0 لتر (560 حصان 630 نيوتن متر)، ونقل هو 8 سرعات التلقائي، وعجلات القيادة هي الخلفية. تسارع سيدان من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.4 ثانية، والسرعة القصوى هي 312 كم / ساعة، متوسط ​​استهلاك الوقود هو 13.5 لتر لكل مائة.

الجزء الفني على الرغم من عدم وجود تعليق هوائي ممتاز، الخارجي هو لينة أن أقول للهواة، ولكن من الأصلي وغير عادية، ولكن الداخلية، بطبيعة الحال، هو الكامل والحصري الفاخرة … تقريبا اليسار الأيسر مارتن لاجوندا من الكوبيه أربعة أبواب أستون مارتن رابيد S، ولكن مع هامش كبير من المساحة الحرة للركاب من الصف الثاني وملء أغنى من المعدات الأساسية. ومن المفهوم أنه بعد دفع ما يقرب من مليون دولار أو عدة عشرات من الملايين بالعملة المحلية فمن الممكن والضروري الاعتماد على الانتهاء من الداخل بأكمله مع جلد طبيعي والخشب، ونظام الصوت بانغ & أولوفسن قسط والكراسي مع محرك كهربائي والتدفئة والتهوية، ، ونظام الوسائط المتعددة مع شاشة ملونة على الكونسول الوسطي، لوحات ملونة للجزء الخلفي من المقصورة، والمصابيح الأمامية ليد، وأضواء ليد الخلفية مع رسومات أنيقة وغيرها من العناصر الصغيرة التي هي سمات تقديم سيارات السيدان lskih.
ولكن هذا، في الواقع، ليس هو أهم شيء. تسليط الضوء على لاغوندا أستون مارتن الجديد هو في الطابع الرياضي صادقة، والمناولة الطبيعية مع الاتصالات الممتازة بين السيارة والسائق، لذلك في كثير من الأحيان صاحب سيارة سيدان الرياضية حقا سيجلس وراء عجلة القيادة بدلا من في المقعد الخلفي … وهذا هو العاطفي أستون مارتن، ثم هناك رولز رويس.

أستون مارتن لاجوندا 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP