أصبح أكورا مدس الجديد 2019-2020 حقا سبعة مقاعد

يتم تقديم الجيل الجديد من ترف اليابانية الفاخرة أكورا مدس في عام 2019-2020 رسميا في معرض نيويورك الدولي للسيارات . الجيل الثالث من أكورا مدس في عام 2019-2020، على الرغم من التشابه في المظهر مع سابقتها أكورا مدس من الجيل الثاني، هو نموذج جديد تماما. في استعراضنا، سوف نقول لكم بالتفصيل عن منصة جديدة، وزيادة الأبعاد الشاملة، صالون وظيفي سبعة مقاعد، وملء قسط من السيارة مع رقائق المسؤولة عن الراحة والترفيه للسائق والركاب، وسوف نشير إلى الخصائص التقنية الكاملة، ونحن لن ننسى الإطارات والأقراص، انتباه القراء على أنظمة السلامة و نقدر الخارج والداخلية من الجدة مع مساعدة من الصور والفيديو المواد.


مزيد من التعليقات من سبعة مقاعد:
إنفينيتي جك
هوندا بايلوت 2nd جيل

دعونا نبدأ مع الجسم الجديد من الجيل الثالث أكورا مدس في عام 2019-2020، التي تنتج باستخدام الصلب عالية القوة والألومنيوم والمغنيسيوم – حصتها تتجاوز 55٪.

  • الأبعاد الخارجية للكسر أكورا مدس هي: 4917 مم في الطول، 1960 مم في العرض، 1717 مم في الارتفاع، 2820 ملم في قاعدة العجلات، والتخليص (تطهير الأرض) من 200 ملم.

كانت الجدة 50 مم أطول، من 34 ملم بالفعل، 16 ملم أقل، وقد زادت قاعدة العجلات بنسبة تصل إلى 70 ملم، بطبيعة الحال بالمقارنة مع سابقتها.
بسبب الاستخدام الواسع للمواد خفيفة الوزن ودائمة، هيكل السلطة من الجسم أصبح أكثر صلابة وحتى على الرغم من زيادة الأبعاد الإجمالية، وخفض الوزن من كروس جديد انخفض بمقدار 125 كجم.

في تطوير الخارج الجديد من كروس، عملت المصممين بشكل وثيق مع المتخصصين في الديناميكا الهوائية، وهذا هو السبب في الجسم من السيارة مع خطوط ناعمة ومخططات لها أقل من 17٪ من السحب من السحب إلى تدفق الهواء.

الجزء الأمامي من كروس تطورت، ومع تشابه قوي مع سابقتها، اكتسبت مظهر أكثر وضوحا والعاطفية. المصابيح الأمامية من ضوء الرأس مع ليد معقدة حشو تمتد في طول، في حين تقلص في العرض. الدرع الأصلي فالشرادياتورنوي شعرية تكمل بشكل أنيق مآخذ الهواء كبيرة على الجسم من الوفير ضخمة مع ملامح ناعمة والتنورة الهوائية على طول الحافة السفلية. بعد أن رأيت مثل هذا “الوجه” في مرآة الرؤية الخلفية، بدوره لا إرادية على بدوره الصحيح والافراج عن الصف.

  • الجزء الجانبي من التقاطع الجديد – مع ملامح قوية من أقواس العجلات، استيعاب هزلي 245/60 R18 (المعدات الأساسية) أو 245/55 R19 (اختياري) الإطارات على عجلات 18-19 دائرة نصف قطرها مصنوعة من سبائك الألومنيوم.

المداخل الكبيرة توفر راحة مريحة، وخط عال من النوافذ الجانبية، وسقف مسطح، رف خلفي كبير متناثر أنيق، أنبوب قوي. السيارة كبيرة وجانبية تبدو ثقيلة بعض الشيء، ولكن لا ننسى أنه عند وضع ثلاثة صفوف من المقاعد في المقصورة، صارمة المدمجة هو ببساطة غير ممكن.


زخرفة الجزء الخلفي من السيارة هو الثريا كبيرة وجميلة الإضاءة الشاملة مع المصابيح، الناشئة عالية تحت النافذة على الاستدارة الخصبة من الأجنحة الخلفية وتدفق متناغم إلى وسط الباب الخلفي. وقد تم تجهيز الباب الخامس مع المفسد مع محرك كهربائي، وعلى خلفية الوفير ضخمة يبدو المدمجة وأنيق. و أكورا مدس الجديد في عام 2019-2020 تبدو نضجت، يوضح كروس صلابة ووضع النموذج على طول الطريق.

جودة المواد المستخدمة (الجلود، اللدائن اللينة، إدراج من الخشب أو الألومنيوم، الإضاءة الداخلية ليد)، عزل الصوت والضوضاء، وملء كروس قسط قسط مع الراحة والترفيه وأنظمة السلامة قد ارتفع إلى مستوى أعلى.

الدخول في صالون الجيل الثالث أكورا مدس 2019-2020 نموذج العام، والمالك المحتمل سيكون مفاجأة سارة من التغييرات في المناطق الداخلية. مقعد السائق فقط تبدو مسطحة، في الواقع يوفر ليس فقط مريحة ومريحة تناسب، ولكن أيضا يدعم الظهر والوركين مع المناورة النشطة. وتجدر الإشارة إلى أن اختبار شحذ التعامل مع كروس على نوربورغرينغ الألمانية، ووفقا لاستعراضات السائقين من مقاعد السائق والراكب هي جديرة بالثناء.

وينظم مقعد السائق بواسطة محركات كهربائية في 10 اتجاهات، الركاب في 8، وقد تم تجهيز المقاعد الأمامية مع خطوة التدفئة. السائق في مكان العمل مع ترتيب مثالي من الضوابط: مريحة عجلة القيادة متعددة الوظائف مع تعديل تلسكوبية، لوحة أداة أنيقة وغنية بالمعلومات مع الطلب وشاشة ملونة متعددة الوظائف على متن الكمبيوتر، ومقبض التحكم التلقائي 6 سرعات علبة التروس مع وضع من “الرياضة” وظيفة الرياضة التحول ( تحول متسلسل من التحولات مجداف) في المكان المناسب. خطوط ملساء من الطوربيد، مثل موجات المحيط، لفة على يجلس في الصف الأول، تحت قمة أعلى موجة في ذروة الكونسول الوسطي، وهناك شاشة ملونة 8 بوصة (الملاحة، وكاميرا الرؤية الخلفية)، وتحت هو 7 بوصة على الطلب متعدد الألوان، استخدام العرض المسؤول عن إدارة نظام المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ (الراديو والموسيقى والإنترنت، دفد، والهاتف).

في الصف الثاني هناك مقاعد مريحة لا يمكن أن تخلط فقط 15 سم على طول المقصورة، ولكن أيضا لديها مسند الظهر منفصلة أن يغير الميل (4 مواقف) الأصلي واحد لمسة المشي في نظام (في لمسة زر واحدة، والصف الثاني يتحرك إلى الأمام، يتم تخفيض الظهر إلى الأمام توفير تمرير إلى الصف الثالث). ويعطي ثلاثة ركاب مخزون ملموس من الفضاء في جميع الاتجاهات. لن يكون بالملل الركاب الخلفي، وهي مصممة الوسائط المتعددة دي في دي معقدة مع شاشة ملونة 9 بوصة (المعدات الأساسية)، كخيار، يمكنك طلب شاشة 16.2 بوصة متوافقة مع أجهزة هدمي (لوحات المفاتيح، وأجهزة لوحية وغيرها من الأدوات). هناك وحدة التحكم في المناخ، مقاعد ساخنة، موصلات لسماعات الرأس وحتى منفذ.

تم تصميم الصف الثالث من المقاعد في المقام الأول للأطفال أو المراهقين، والركاب الكبار لن تكون مريحة على الصف الأخير. المقاعد من الصف الثالث يمكن طيها بواسطة محرك كهربائي، وبالتالي زيادة كبيرة في حجم الجذع.

بالإضافة إلى أنظمة الراحة والترفيه المذكورة أعلاه، تم تجهيز أكورا مدس 2019-2020 الجديدة ب 9 وسائد هوائية، ونظام التحكم في السرعة التكيفي، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (عبس إبد) ومساعدة الفرامل، ومساعدة استقرار المركبة (فسا) مع التحكم في الجر، وكذلك أنظمة التحذير من الاصطدام (فكو) تقاطع خط بمناسبة لين مغادرة، نظام مراقبة المناطق العمياء بسي.