أوبل إنسيغنيا 2019 – ثاني أوبل إنسيغنيا

يتم معاينة العام الجديد أوبل إنسيغنيا 2019-2020 العام على الشبكة في 7 ديسمبر 2019. في استعراضنا للصور ومقاطع الفيديو، والسعر والتكوين، ومواصفات أوبل إنسيغنيا 2 جيل.


ومن المقرر أن يعرض العرض العالمي الجديد للجيل الثاني من أوبل إنجيجنيا جراند سبورت الجديد من طراز أوبل أغ 2019 كجزء من معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس 2019، ولكن الآن يمكنك التعرف على الجدة الألمانية وتقييمها. وسوف تبدأ مبيعات الجيل الجديد أوبل إنسيغنيا في أوروبا في أبريل من العام المقبل بسعر 25،500 يورو. في المملكة المتحدة، تبدأ الجدة تحت اسم فوكسهول إنسيغنيا جراند سبورت، وفي أسواق أمريكا الشمالية وأستراليا تحت ستار الزوجين بويك ريجال وهولدن كومودور على التوالي.

أهم الميزات للجيل الجديد من أوبل إنسيغنيا هي: التصميم الحديث والديناميكي، إنتليلوكس كشافات المصابيح الأمامية ليد، أبعاد الجسم الكبيرة والداخلية (الكراسي التشريحية مريحة للغاية مع وظيفة التدليك) مقارنة مع سابقتها، مع وزن كبح أصغر، أحدث منصة E2XX والهيكل الذكي فليكسريد التكيف الذاتي الذكي، ونظام الدفع الرباعي المتقدمة مع اثنين من براثن متعددة لوحة والمحركات الكهربائية على شبه المحاور، الديزل الجديد والبنزين الصورة توربو محركات، وبطبيعة الحال، قائمة كبيرة من المعدات الحديثة، بدءا من نظام متقدم الوسائط المتعددة الذكي (أبل CarPlay والروبوت السيارات)، وتنتهي مع المساعدين والمساعدين الإلكترونية.


وقد استلهم تصميم مصممي أوبل إنسيغنيا جراند سبورت الجديدة من خلال مفهوم أوبل مونزا، الذي ظهر في عام 2013 كجزء من معرض فرانكفورت للسيارات. ومن المؤسف أن أوبل إنسيغنيا الجديدة لا تبدو مشرقة مثل مفهوم مونزا. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تتباهى سيارة الإنتاج التصميم الخارجي جذابة نوعا ما، وانخفاض معامل السحب من 0.26 سك.

أيضا تستحق الانتباه إلى المصابيح الأمامية إنتليلوكس ليد كشافات (مع 32 عناصر ليد في كل المصباح)، قادرة على توفير ارتفاع شعاع الإضاءة على مسافة تصل إلى 400 متر، المصد الأمامي مع عناصر الهوائية مشرق ومصابيح الضباب مع وظيفة تسليط الضوء على بدوره، انتصارات ممتازة من الجانبين من الجسم، أقواس العجلات الضخمة قادرة على قبول بسهولة عجلات 20 بوصة، سقف على شكل قبة، أنيق صارمة مع لمبات ليد جميلة وغطاء مقصورة الأمتعة المدمجة، تكملها مع مروحة.

الأبعاد الخارجية للجسم أوبل إنسيغنيا الكبرى سبورت 2019-2020 هي 4897 مم في الطول، 1863 ملم في العرض، 1469 مم في الارتفاع، مع 2829 ملم من قاعدة العجلات.

وبالمقارنة مع سابقتها، فقد زاد الجسم الجديد من طراز هاتشباك بمقدار 55 مم في الطول و 7 مم في العرض، في حين أن الارتفاع قد انخفض بمقدار 29 مم، ونمت قاعدة العجلات بمقدار 92 مم.

أصبحت الأبعاد الخارجية لجهاز أوبل إنسيغنيا الجديد أكبر، ولكن الوزن المنخفض للجسم انخفض مقارنة بالجيل الأول من النموذج بمقدار 175 كجم، في حين سمح الجسم فقط بإسقاط 60 جنيها إضافيا.

صالون أوبل إنسيغنيا الجديد هو كامل مقعد 5 وسوف يرضي جميع الركاب دون استثناء وبالطبع السائق مخزون صلبة من الغرفة الحرة. في الصف الثاني، الركاب مع ارتفاع حتى أكثر من 190 سم يمكن أن تستقر بشكل مريح ومريح.

وتظهر زخرفة اللوحة الأمامية والكونسول المركزي من الجدة مصففا مماثلا مع العمارة الأمامية للصالون من أوبل أسترا الأصغر سنا، ولكن الجزء الداخلي من أوبل إنسيغنيا جراند سبورت هو أكثر تركيزا على السائق (يتم نشر الكونسول المركزي قليلا في الجانب السائق). كما تتوفر لوحة قيادة متعددة الوظائف متعددة الوظائف، عجلة قيادة مريحة متعددة الوظائف مع حواف مشذبة من الأسفل، وحدة تحكم مركزية أنيقة مع شاشة تعمل باللمس ملونة من مجمع إنتليلينك المتعدد الوسائط (أبل كاربلاي، أندرويد أوتو، 4G لت واي-في هوتسبوت)، وهي وحدة تحكم بسيطة ومناظرة على المناخ.

ويركز ممثلو أوبل بصفة خاصة على الكراسي التشريحية الجديدة التي تتطلب شهادة سوبيركومفورت، والتي حصلت على شهادة منظمة أكتيون جيسوندر روكن (“حملة من أجل العودة الصحية”). الكراسي توفر التوزيع الصحيح للحمل على ظهره، وبطبيعة الحال، لديك كل رقائق الحديثة: محرك كهربائي والتدفئة والتهوية وظيفة التدليك.

وستحصل سيارة أوبل إنسيغنيا جراند سبورت الجديدة كمعدات قياسية وإختيارية على 8-10 وسائد هوائية وشاشة عرض ونظام بانورامي بانورامي ونظام التحكم في السرعة التكيفي مع نظام فرملة أوتوماتيكية ونظام مساعدة لين لين ونظام إنذار مغادرة المسار وهو نظام يسمى تنبيه حركة المرور عبر الخلفية يسمح لك بأمان والخروج من موقف للسيارات مع رؤية محدودة للجانبين، المقاعد الخلفية ساخنة والزجاج الأمامي.

المواصفات التقنية أوبل انسيجنيا جراند سبورت 2019-2020

تم بناء أوبل إنسيغنيا الثانية على منصة جديدة E2XX، والكذب، بالمناسبة، في قلب أحدث جيل شيفروليه ماليبو . لذلك هناك تعليق مستقل تماما مع الدعامات ماكفرسون في الجبهة وخمسة رافعة الهندسة المعمارية من الخلفية، ودفع العجلات الأمامية القياسية والاختيارية المتقدمة الدفع الرباعي، قرص الفرامل، وتوجيه الطاقة الكهربائية والفرامل الإلكترونية وقوف السيارات، والهيكل فلكسريد التكيف مع ثلاثة أوضاع الإعدادات القياسية، الرياضة و جولة (تغيير أداء امتصاص الصدمات، التوجيه، ناقل حركة أوتوماتيكي، المحرك و نظام الاستقرار).

تحت غطاء محرك الديزل الجديد أوبل إنسيغنيا محركات البنزين أربع أسطوانات، وقادرة على العمل جنبا إلى جنب مع 6 مكب، 6 ناقل حركة أوتوماتيكي وأحدث جهاز أوتوماتيكي 8 سرعات، وسيتم وصفه.

نسخة ديزل من أوبل إنسيغنيا جراند سبورت 2019:

  • 1.6 لتر بيتوربو دتي (110 حصان و 136 حصان)،
  • 2.0 لتر بيتوربو دتي (170 حصان 400 نيوتن متر).

إصدارات البنزين من أوبل إنسيغنيا جراند سبورت 2019:

  • 1.5 لتر توربو (140 حصان 200 نيوتن متر و 165 هب 250 نيوتن متر)
  • 2.0 لتر توربو (260 حصان 365 نيوتن متر).