أوبل غ غسم مفهوم 2019 – كوبيه مفهوم من روسلشيم

أوبل جي تي مفهوم 2019-2020 العام من الشركة المصنعة الألمانية من روسلشيم مستعدة للعرض الرسمي الأول في أوائل الربيع في معرض جنيف الدولي للسيارات . للحصول على التعارف الأولي من سائقي السيارات مع أوبل G تي كوبيه مفهوم جديد، 2019-2020، وإدارة آدم أوبل أغ لم تنتظر العرض العام العام للسيارة عرض ورفع السرية عن جميع البيانات عن مفهوم يوم 21 يناير تظهر الصور الرسمية والفيديو، وأيضا الكشف عن الخصائص التقنية للنموذج الأصلي الرياضة كوبيه.
فإن سيارة عرض الألمانية أوبل غ مفهوم، في جميع الاحتمالات، لن تصبح سيارة الإنتاج، وإنما هو خطوة تسويق خفية التي تدرس تفضيلات أصحاب السيارات الحديثة. وفي الوقت نفسه، حاولت الشركة الألمانية لإثبات على سبيل المثال كوبيه الاسراف كل الخير التي تم إنشاؤها من قبل المتخصصين لها لسنوات عديدة من العمل في صناعة السيارات.


أمامنا هو كوبيه أوبل غ كوبيه مع جريئة والعاطفية الخارجي، أدركت مع مساعدة من نمط تصميم النحت الجديد للشركة. جسم المفهوم هو جميل، الأصلي والأصلي، مع تلميح في صورة النموذج في عام 1965 – أوبل التجريبية غ. الجدير بالذكر على وجه الخصوص هو غياب كامل من جاحظ أجزاء على جسم السيارة وتدفق وئام في كل السطوح الرأسية والأفقية الأخرى.

  • في وجود الأبواب المبتكرة مع لوحات تعمل باللمس بدلا من مقابض التقليدية، والتي عندما فتحت عميقا في أقواس العجلات الأمامية، وفضح العجلات الحمراء، مثل دراجة نارية أوبل موتوكلوب 500 في عام 1928. يتم تعويض غياب المرايا الخارجية عن طريق وجود الكاميرات التي تعرض صورة على شاشتين في حجرة المقصورة. المصابيح الأمامية من ضوء الرأس أوبل إنتليلوكس الصمام مصفوفة ضوء (مصفوفة ليد)، أضواء الموقف الخلفي ثلاثي الأبعاد الصمام الثنائي الباعث للضوء. الأضلاع الكاريزمية على غطاء محرك السيارة، رذاذ المنحوتات على أقواس العجلات والأبواب، وقبة سقف رائعة مع الزجاج بانورامية والأعلاف المدمجة مع أنابيب العادم الصلبة دمجها في المصد … فقط نسي المصممين الباب الباب الخلفي، مما يجعل الجزء الخلفي من الجسم مملة.


عدم وجود الوصول إلى حجرة الأمتعة لا يخلط بين ممثلي أوبل. وعلاوة على ذلك، يتم الإعلان عن الداخل من المفهوم كما فسيحة جدا ومريحة للسائق والركاب مع المعدات الغنية والمواد عالية الجودة.
إن الخصائص التقنية لمفتاح أوبل جي كونسيبت 2019 الجديد تعد بوجود محرك ديزل يعمل بالوقود مع ثلاث أسطوانات مثبتة في الأمام ولكن مع التحول إلى مركز القاعدة لتوفير مثاليا 50:50 معلقة على المحاور ومتسلسلة مع تحول متسلسل لعزم دوران علبة التروس 6 سرعات إلى العجلات الخلفية. والمشكلة الوحيدة هي أنه مع المحرك، كل شيء واضح، وهذا 1.0 لتر سيدي توربو (145 هب 205 نانومتر)، وتسريع النموذج كوبيه الرياضية مجهزة كتلة أقل من 1000 كجم وفقا للشركة المصنعة من 0 إلى 100 كم / ساعة لمدة 8، 0 ثانية، ويسمح لك بطلب 215 كم سرعة قصوى. نفس المحرك، ولكن يتم تثبيت طاقة أقل على نموذج أوبل آدم ، أوبل كورسا E وأوبل أسترا الجيل الخامس . مع 6 خطوات متتابعة ستة سرعات انتقال الفصوص مجداف التحكم أيضا لا توجد مشاكل، ولكن .. في الوقت الراهن أوبل ليس لديها منصة مناسبة مع محرك خلفي! وبالتالي فإن أوبل غ مفهوم – المياه النظيفة تظهر السيارة، وعما إذا كانت الشركة الألمانية سوف المغامرة في النسخة المسلسل من الكوبيه الرياضية – وهذا هو السؤال.

أوبل غ غسم مفهوم 2019-2020 الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP