الجديد فيراري 488 غب – فخر إيطاليا

أصبح السوبر الإيطالية الجديدة فيراري 488 غب 2019-2020 نموذج العام واحدة من ألمع الأولمبية من معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 . وفقا لفكرة المبدعين، فإن فيراري الجديدة 488 غب تصبح السيارة الأكثر امتثالا وموثوق بها في تاريخ الشركة من مارانيلو. حتى على الرغم من وجود 670 الفحول الإيطالية تحت غطاء محرك السيارة والقيادة إلى العجلات الخلفية، و فيراري 488 غب جديدة قادرة على ليس فقط قطع دائرة وراء دائرة على مسارات سباقات الدوائر المغلقة ويمر يتحول جانبية حرق المطاط، ولكن أيضا يصلح لدور السيارة اليومية. في خريف عام 2019 في معرض فرانكفورت للسيارات، فإن الإيطاليين أيضا تقديم نسخة مفتوحة من المنتج الجديد – فيراري 488 العنكبوت . سعر الكوبيه الرياضية الإيطالية الجديدة فيراري 488 غب 2019-2020 العام يبدأ من 283600 دولار امريكى. مشجعي العلامة التجارية في روسيا شراء فيراري 488 غب بسعر يعادل ما يعادل الروبل يعادل القيمة المعلنة.


سيارة السوبر الإيطالية الجديدة لديها مظهر أنيق، مشرق ودينامية. الجسم الجديد من فيراري 488 غب مع مجموعة ضخمة من العناصر الهوائية والرقائق، والمساهمة في التوزيع الصحيح من الناحية المثالية لتدفق الهواء واردة وتوفير أكبر قوة سفلية ممكنة (ويمكن طلب جميع العناصر الهوائية من الكربون كخيار). انها ليست مزحة، سيارة إيطالية جديدة مع الفحل على غطاء محرك السيارة قادرة على التقاط 330 كيلومترا في الساعة من السرعة القصوى فقط على جواز السفر. و حقا صحفيين السيارات الأوروبية تمكنت من تسريع في عجلة نموذج 488 غب من فيراري على أوتوبان تصل إلى 341 كم !!!
جدة مارانيلو جميلة و جذابة بشكل مثير للدهشة: أنف قصير من غطاء محرك السيارة و الأجنحة الأمامية الأنيقة، قبة سقف مدمجة مع زجاج ضخم خلف حجرة المحرك، خط الزجاج الجانبي عالية، أقواس العجلات الخلفية الضخمة مع مآخذ الهواء كبيرة خيالي، الطرف الخلفي من الجسم مع أنابيب العادم حجم مثير للإعجاب و الناشر، و المصد الضخم، حلقات أنيقة من الإضاءة ليد الشاملة و المفسد مهيب. نعم، هناك ليقول، في الواقع، فمن الأفضل للنظر في الجدة من فيراري 488 غب في الصورة والفيديو نشرت في نهاية الاستعراض.

  • الأبعاد الخارجية للجسم من فيراري 488 غب هي 4568 ملم في الطول، 1952 ملم في العرض، 1213 ملم في الارتفاع، مع 2650 ملم من قاعدة العجلات.
  • مع تركيب القياسية من المطاط في حجم 245/35 ZR20 في الجبهة و 305/30 ZR20 في الجزء الخلفي، وقياس العجلة الأمامية هو 1679 ملم، ومسار العجلات الخلفية هو 1647 ملم، وتخليص الأرض هو 105 ملم.
  • عندما يأمر كوبيه جديد، واختيار الألوان المينا لرسم الجسم يمكن أن يسبب لا ذهول كبير: الأبيض والأصفر والأخضر والأسود وخمسة ظلال من الأحمر، تسعة أشكال من الرمادي، سبعة أصناف من الأزرق … بالإضافة إلى تسعة ألوان مختلفة مع تأثير معدني وعشرة ألوان من التاريخ سلسلة من روسو دينو و روسو فيورانو إلى فيردي البريطانية وأزورو كاليفورنيا.

ويتكون اختيار عجلات من ستة أنواع من عجلات 20 بوصة. نعم، ويمكن طلب الفرجار الفرامل بألوان مختلفة، من الرمادي الداكن القياسية إلى الأحمر الساطع، الأصفر أو الأزرق (ما مجموعه 9 خيارات).
صالون مزدوج من الرياضية الجديدة كوبيه الإيطالية فيراري 488 غب يلتقي سائق الطيار ورفيقه مع مواد التشطيب عالية الجودة: الجلد من 15 ألوان مختلفة تغطي اختياريا ليس فقط المقاعد، ولكن أيضا الجزء السفلي من اللوحة الأمامية وبطاقات الباب، يمكنك أيضا تحديد لون موضوع لل غرزة، حلول السجاد اللون على الأرض، وبطبيعة الحال، والسجاد ذات العلامات التجارية مع شعار فيراري. بيئة عمل مثالية من مكان عمل السائق مع عجلة القيادة الرياضية مثل سيارة الفورمولا 1، لوحة أجهزة حديثة مع شاشة ملونة متعددة الوظائف من مجمع المعلومات والترفيه وكراسي دلو التشريحية التي توفر دعما هائلا للوركين والعودة في أي المنعطفات. اختيار المقاعد، بالمناسبة، يتكون من خمسة متغيرات، تختلف عن بعضها البعض من خلال درجة من الصلابة (من معيار مريح إلى حد ما إلى الرياضة القطعية دايتونا سباق). وهناك ذكر منفصل يستحق نفق مركزي مع الحل الأصلي للسيطرة على انتقال ومفتاح فرامل اليد الإلكترونية.
تقليم اختياري مع أغطية من ألياف الكربون يجد مكانه في الداخل من تحفة الإيطالية.
يمكن لحجرة الأمتعة الموجودة في المقدمة أن تستقبل ما يصل إلى 230 لترا.

الخصائص التقنية الجديدة فيراري 488 غب 2019-2020، وهذا هو المكان الأكثر إثارة للاهتمام وهامة لعشاق السيارات. في قلب طراز فيراري 488 غب الجديد هو الجسم الحديث وسلة سلف فيراري 458 إيطاليا: إطار الفضاء المصنوع من الألمنيوم والأجزاء المعدنية مقذوف الجناح، ونظام التعليق الأمامي المزدوج وصلة ومتعددة الارتباط الخلفي، التي تسيطر عليها الكترونيا دلفي امتصاص الصدمات، فدا (مركبة المساعدة الديناميكية) مع والتحول على عجلة القيادة، والسماح لاختيار أنماط عمل المحرك، ونقل، قوس تعليق والفرامل.
في الحركة، السيارة الإيطالية يجلب أحدث V8 البنزين مع اثنين من توربو، المحرك 3.9 لتر تنتج 670 حصانا و 760 نيوتن متر من عزم الدوران، ويساعدها علبة تروس الروبوتية 7 سرعات مع اثنين من مخلب انتقال (F1 المزدوج القابض انتقال).
هذا الترسانة التقنية توفر السيارة الرياضية مع كتلة محملة من 1475 كجم التسارع إلى 100 كم / ساعة في 3.0 ثانية فقط، إلى 200 كم / ساعة في 8.3 ثانية، ويتم الإعلان عن السرعة القصوى في 330 كم / ساعة.
المسافة من 400 متر كوبيه الإيطالية يمر لمدة 10.45 ثانية، 1000 متر ل 18.7 ثانية، دائرة الدائرة فيورانو ذات العلامات التجارية في 1 دقيقة 23 ثانية.
يتم الإعلان عن متوسط ​​استهلاك الوقود من قبل الشركة المصنعة عند مستوى 11.4 لتر.
في الحالات المعقدة والحرجة، سيتم مساعدة الطيار من الكوبيه الإيطالية من قبل مجموعة من الأنظمة الإلكترونية التي جاءت من السباقات الملكية: امتصاص الصدمات على التكيف، E-DIF3 (التفاضلية التي تسيطر عليها الكترونيا)، F1-تراك (تريكشن السيطرة)، عالية الأداء عبس مع فيراري قبل التعبئة ، فرس سم-E و SSC2 (مساعد التحكم في الانزلاق الجانبي).
وبالتالي فإن الكوبيه الرياضية الجديدة فيراري 488 غب يمكن أن تسمى بأمان الفخر الإيطالي والسيارة الأكثر توازنا من مارانيلو، والمساعدين الإلكترونية الحديثة والمساعدين تأخذ على جزء من الواجبات وتساعد على السيطرة على سيارة قوية وسريعة.

صور فيراري 488 غب 2019-2020

انقر على الصورة للتكبير

فيراري 488 غب 2019-2020 صالون الصورة


PHP