الجيل الثاني تويوتا فورتشنر 2019 — سيارات الدفع الرباعي وسيم

قدمت شركة السيارات اليابانية العملاقة تويوتا موتور كوربوراتيون الجيل الجديد من سبعة مقاعد رباعية الدفع تويوتا فورتشنر 2019-2020 نموذج العام. تم عقد العرض الأول للجيل الثاني من تويوتا فورتونر 2019-2020 في الهيئة الجديدة في وقت واحد في أستراليا وتايلاند في 16 يوليو 2019. و فورتشنر الجديدة هي من الناحية الفنية أقرب شيء لبيك اب تويوتا هايلكس من الجيل 8 ، ولكن سيارة الدفع الرباعي سبعة مقاعد حصلت على التعليق الخلفي أكثر راحة مع مخطط خمسة رابط، على عكس الجسر الربيع ورقة شنت على بيك اب والأصلية وأنيقة ومذهلة جديدة تصميم الجسم. بداية المبيعات من الإطار الحقيقي الجديد سوف تويوتا فورتونر من الجيل الثاني ومن المقرر أن تبدأ مع السوق الأسترالية في نهاية أكتوبر، انها عار، ولكن سوف جديدة كاملة سوف تويوتا فورتشنر 2019-2020 لشراء في روسيا لن تتحول رسميا، فإنه ليس من المخطط لتسليمها، على الأقل في الوقت الراهن.


أول الصور الرسمية والمواد الفيديو مع الصور الجديدة تويوتا فورتونر سيارات الدفع الرباعي 2019-2020 جعل حرفيا ضربات القلب أسرع قليلا. في هذه الحالة، لا تحتاج حتى إلى الحب السيارات، لأن الجدة تبدو حقا رهيبة. على خلفية سلف تويوتا فورتونر من الجيل الأول، يبدو النموذج الجديد، بلطف، بأناقة، وفي بعض الزوايا حتى قادرة على التنافس مع خطوط تصميم مذهلة مع الجيل الجديد من كروس ر كروسوفر 2019-2020.
إن المصابيح الأمامية الضيقة مع الانحناءات الأنيقة من بلافوندز وخطوط ليد من أضواء النهار تشغيل (بالألوان الكاملة كاملة المصابيح الأمامية ليد) تبرز بشكل رائع من ألواح الكروم واسعة من صريف فالشرادياتور المدمجة. إن المصد الأمامي القوي مع قسم من مدخل الهواء السفلي ومصابيح الضباب المستدير الكلاسيكي في الإطار الأصلي والمرايا الخارجية المدمجة مع مكررات إشارات الدوران وقواطع ضخمة من أقواس العجلات قادرة على استيعاب عجلات 17-18 بوصة وعلامات الثقبة التعبيرية على الأجنحة الأمامية وبقع موجات على الأبواب الجانبية وخط الزجاج المرتفع ، وهي جزء خلفي تحوم مع المفسد من حجم غير حميم، أضواء وقوف السيارات أنيقة خيالي مع أضواء ليد توقف، والحزم خارقة الباب agazhnogo قسم، والتعاقد ويثقب تحت المصد الخلفي. لا ننسى أن لدينا إطار كامل الإطار سوف، وليس نوعا من كروس. أما بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي، وظهور الجيل الجديد من تويوتا فورتونر هو أنيقة، وأكثر من ذلك — أنيقة بأناقة.

  • الأبعاد الخارجية لجسم تويوتا فورتشنر 2019-2020 هي 4795 ملم في الطول، 1855 ملم في العرض، 1835 مم في الارتفاع، مع 2745 ملم من قاعدة العجلات و 225 ملم من التخليص الأرضي (التخليص الأرضي).
  • مسار العجلات الأمامية هو 1540 مم، ومسار العجلات الخلفية هو 1555 ملم. اعتمادا على مستوى التكوين، سيارات الدفع الرباعي الجديدة تأتي مع الإطارات 265/65 R17 أو 265/65 R18.

صالون من الجيل الثاني تويوتا فورتونر مع صيغة الهبوط 2 + 3 + 2 ومصممة لإقامة مريحة من سبعة أشخاص، بما في ذلك السائق، وهناك مكان للأمتعة. ويأتي تصميم اللوحة الأمامية والكونسول المركزي لتويوتا فورتشنر الجديدة على وجه التحديد بعد العمارة الأمامية لسيارات تويوتا هايلكس: عجلة قيادة متعددة الوظائف جديدة مع حافة منتفخة، لوحة تحكم عالية المعلومات مع شاشة ملونة متعددة الوظائف للكمبيوتر المسار، ونظام الوسائط المتعددة الحديثة مع شاشة تعمل باللمس ملونة 8 بوصة ، وهي وحدة تحكم أنيقة ومريحة للتحكم في المناخ، ومقاعد مريحة للسائق والراكب الأمامي.

من رقائق الحديثة التي توفر الراحة والسلامة، تجدر الإشارة إلى نظام الوصول بدون مفتاح وزر بدء التشغيل لبدء المحرك والملاح وكاميرا الرؤية الخلفية، والمحرك الكهربائي للغطاء التمهيد وصندوق المشروبات (التبريد أو التدفئة من نظام التحكم في المناخ)، 7 وسائد هوائية وفصوص مجداف في وجود ناقل حركة أوتوماتيكي، ومساعدي المساعدة في بداية التل وهبوطا من التل.

المواصفات التقنية للجيل الثاني تويوتا فورتشنر 2019-2020.
ويستند الجسم سوف أنيقة على إطار جديد أقوى وقوي من سابقتها. على عكس شاحنة بيك اب تويوتا 8-سيريز ذات الصلة، مع كل من الدفع الرباعي (2WD) و 4WD، تم تجهيز تويوتا فورتونر السبعة مقاعد كمعيار مع كل واحد في (جزء بدوره) والقفل التفاضلي في الجزء الخلفي).
تعليق نظام للجيل الجديد فورتونر: التعليق الأمامي مع مزدوجة العمود الفقري، التعليق الخلفي خمسة رافعة. تم تجهيز الينابيع الأمامية والخلفية بمصدمات الصدمات، مما يضمن حركة مريحة حتى على الطرق المكسورة بصراحة. قرص الفرامل على المحاور الأمامية والخلفية.

تحت غطاء محرك السيارة الجديد تويوتا 2019-2020، يتم تثبيت محرك ديزل من سلسلة غ (نموذج 1GD-فتف) مع السكك الحديدية المشتركة نظام حقن السكك الحديدية المشتركة، وتوفير ضغط 1350 بار، شاحن توربيني مع هندسة متغيرة، مشعب العادم المثبتة في رأس وحدة وحدة تحكم 32 بت.
يوفر محرك الديزل الذي يبلغ قطره 2.8 لتر 177 حصانا، وعزم الدوران الأقصى للسرعة اليدوية 6 سرعات متاح عند 420 نيوتن متر، وعندما يرسو ناقل الحركة الأوتوماتيكي 6 سرعات، حتى 450 نيوتن متر. سيارة الدفع الرباعي مع علبة التروس اليدوية قادرة على سحب مقطورة يصل وزنها إلى 3 طن، ومجهزة الفرامل، ومع ناقل حركة أوتوماتيكي، 2.8 طن.
متوسط ​​استهلاك الوقود من سيارات الدفع الرباعي مع «الميكانيكا» أعلن من قبل الشركة المصنعة هو 8 لترا، وبالتالي فإن احتياطي الوقود في خزان 80 لتر سيكون كافيا ل 1000 كم.

صورة تويوتا فورتشنر 2019-2020

انقر على الصورة للتكبير