بورش كايين 2019 — الجيل الثالث بورش كايين

وتقدم بورشه كايين 3 الجيل الجديد 2019-2020 رسميا في وقت متأخر من مساء يوم 29 أغسطس 2019 في حدث خاص في ألمانيا. في استعراضنا لبورشه كايين في 2019-2020 — الصور ومقاطع الفيديو والسعر والمواصفات والمواصفات التقنية للجيل الثالث من كروس قسط الألمانية. ومن المقرر أن يعرض العرض العالمي الأول لكايين 3 في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2019 ، وفتح أبوابه في 14 سبتمبر من هذا العام. وسوف تبدأ مبيعات الجيل الجديد بورش كايين في أوروبا في نهاية عام 2019 بسعر 74830 يورو للنسخة الأساسية من بورش كايين مع 340 حصانا توربو 3.0 لتر البنزين V6 ومن 91960 يورو للحصول على أقوى قوة 440 نسخة من بورش كايين S مع 2.9 لتر V6 بيتوربو، اقترضت من بورش باناميرا .


صور بورش كايان 2019-2020 منظر أمامي

في روسيا، سوف جيل جديد من بورش كايين تظهر فقط في مايو 2019، وسوف يبدأ التجار قبول أوامر مباشرة بعد عطلة رأس السنة الجديدة، في يناير كانون الثاني. وفي الوقت نفسه، سيعرض على الفور سائقي السيارات الروسية ثلاثة إصدارات من الجدة: بورش كايين وبورش كايين S، فضلا عن النسخة الأعلى من بورش كايين توربو مع 550 حصان V8 بيتوربو. أقرب إلى خريف عام 2019، وعد الصانع الألماني لإعداد وتقديم نسخة هجين من كايين مع محطات توليد الطاقة تصل إلى 700 حصانا والقدرة على إعادة شحن من منفذ، فضلا عن إصدارات كروس مع محركات الديزل بورش كايين ديزل وبورش كايين ديزل S.

صور بورش كايين 2019-2020 المنظر الخلفي

في لمحة على جسم الجيل الجديد بورش كايين (وخاصة في الجبهة والجانب)، والجدة من السهل جدا الخلط مع كروس من الجيل السابق . ويبدو أن أمامنا كايين 2 أجيال نجا من تجميل الوجه. في الواقع، حاول مصممو الشركة الألمانية، وخلق صورة جيل جديد من كروس قسط، للحفاظ على مظهر أنيق من السلف، لذلك الحبيب من قبل العملاء.

وتشبه بورشه كايان الجديدة، مع كل تشابهها مع الجيل السابق من كروس المرسلة إلى الراحة، وكأنه الماس، كما لو أن المصممين أخذوا ذلك وصقلوا جميع الأسطح والوجوه وخطوط جسم السلف إلى الكمال. اكتسبت الجدة مظهر أكثر تعبيرا وصارمة. المصابيح الأمامية والشبكة فالشرادياتور هي أكثر وضوحا، وغطاء محرك السيارة مع الإغاثة أكثر تعبيرا، وهناك أكبر الأبواب الخلفية واللكم مميزة على جانبي الجسم.

تم تزيين الأعلاف كروس مع المصابيح الكهربائية ليد الضيقة، متصلة معا من قبل قطاع ليد ضيقة، هنا، ربما، ألمع الفرق بين النماذج الجديدة والقديمة من كروس أوفر الألمانية.

في قلب «كايين» الثالث هو تعديل على شكل قصير من منصة ملب ايفو مع تباعد 2895 ملم (الجيل الجديد أودي Q7 و بنتلي بنتايجا تستند إلى النسخة الطويلة من هذا المنبر مع أبعاد قاعدة العجلات من 2994 ملم و 2995 متر على التوالي) وبشكل كامل العمارة المستقلة للتعليق (الجبهة اثنين رافعة، الخلفية متعددة رافعة).

تصميم الجيل الجديد بورش كايين الجسم الهجين (درجات مختلفة من الصلب التقليدي وعالية القوة، وكذلك الألومنيوم)، مثل الجيل السابق من النموذج، ولكن مع زيادة كبيرة في حصة المعدن المجنح. من الألومنيوم، يتم إنتاج غطاء محرك السيارة والباب الخلفي، والأجنحة والسقف، وإطار السلطة الأمامية من الجسم، لوحة الكلمة والعديد من العناصر في التعليق. وهكذا، فإن وزن كبح النسخة الأساسية من كايين الجديد هو فقط 1985 كجم، وهو 55 كجم أقل من النسخة الأساسية من الجيل السابق من كروس. ومن المثير للاهتمام أن حتى بطارية ليثيوم أيون جديدة، التي حلت محل بطارية الرصاص الحمضية القديمة، واستبدال الوزن الزائد.

على التسلح التقني من كروس، والتعليق الهوائي ثلاثة غرفة القياسية والدفع الرباعي بورش 4D الشاسيه التحكم، فضلا عن امتصاص الصدمات على التكيف باسم، وقضبان مكافحة لفة نشطة وعجلة القيادة الخلفية كخيار. يتم تثبيت أقراص الفرامل الحديد الزهر القياسية، تليها اختياري بورش أسطواني الفرامل الفرامل المغلفة (عجلات الزهر مع طلاء كربيد التنغستن) والأداء العالي، ولكن مكلفة أقراص الكربون والسيراميك.

  • الأبعاد الخارجية الخارجية للجسم بورش كايين 2019-2020 هي 4918 ملم في الطول، 1983 مم في العرض، 1696 ملم في الارتفاع، مع 2895 ملم من قاعدة العجلات.
  • واحتفظت كاين الجديدة بأبعاد قاعدة العجلات للجيل السابق من النموذج، ولكن في نفس الوقت زاد جسد الجدة بمقدار 63 مم في الطول و 44 مم في العرض، ولكن تم تخفيض ارتفاع الكروس بمقدار 9 ملم.
  • للجيل الجديد من بورش كايين، عجلات 19-21 بوصة (عجلات سبيكة خفيفة والإطارات المنخفضة) وتقدم مع خيار تثبيت الإطارات الخلفية أوسع من تلك الأمامية.

فوتو إنتيريور بورش كايان 2019-2020

في المناطق الداخلية من الجيل الجديد من كايين الكثير جدا من القروض من باناميرا. في وجود لوحة القيادة مع الطلب التناظرية من مقياس سرعة الدوران في المركز وزوج من شاشات ملونة 7 بوصة تقع على الجانبين، عجلة قيادة متعددة الوظائف المدمجة مع ثلاثة المتحدث. في الجزء العلوي من الكونسول الوسطي هو كبير شاشة عريضة 12.3 بوصة نظام ملونة شاشة ملونة (دعم لشركة آبل كاربلاي والروبوت السيارات، واي فاي، 4G الإنترنت)، وأقل قليلا على الحافة هو تماما تقريبا حساسة للمس لوحة التحكم المسؤولة عن إدارة وظائف السيارات المساعدة (المناخ -التحكم والتدفئة والتهوية والتدليك من الكراسي، والفراشات الأخرى).

فوتو إنتيريور بورش كايان 2019-2020

وقد تم تجهيز كايين الجديدة في التكوين الأساسي بشكل جيد: مصابيح أمامية ليد و ثريا ليد من الضوء الخلفي والجلود الداخلية ومقاعد السائق والراكب الأمامي مع التكيف الكهربائي والتدفئة والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة ونظام الوسائط المتعددة المتطور ولوحات المفاتيح الرقمية فقط مقياس سرعة الدوران التناظرية)، 8 وسائد هوائية.
لمصابيح ليد مصفوفة الرسوم، والتحكم في المناخ أربع مناطق، والرؤية الليلية والتدفئة والتهوية لجميع المقاعد، سقف بانورامية مع فتحة، أنظمة الصوت قسط بوس و بورمستر، ومراقبة الرحلات النشطة (إنودريف).

وعلى الرغم من حجم قاعدة العجلات في المقصورة الداخلية ذات 5 مقاعد للجيل الجديد من كروس كاين، فإن هناك مساحة أكبر بشكل ملحوظ، وارتفع الحجم المفيد لحجرة الأمتعة إلى 770 لترا في الموضع القياسي للظهور المنفصل (100 أكثر من الجيل السابق من الطراز). ومع ذلك، فإن طي ظهر الصف الخلفي تكون متاحة فقط 1710 لتر، والجذع سلف يمكن أن تتباهى بقدر 1780 لترا من الحد الأقصى لحجم.

صورة جذع بورش كايين 2019-2020

المواصفات الفنية لبورشه كايين 2019-2020. مع بداية المبيعات، الجيل الجديد بورش كايين متاح للنظام في نسختين، وحتى الآن فقط مع محركات البنزين.

  • توفر قاعدة بورش كايين مع محرك توربو سعة 3.0 ليتر V6 (340 هب 450 نيوتن متر) مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 تيبترونيك S تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 6.2 ثانية (مع حزمة سبورت كرونو لمدة 5.9 ثانية) السرعة القصوى هي 245 كم / ساعة.
  • وقد تم تجهيز نسخة أكثر قوة من طراز بورش كايين إس بمحرك V6 بيتوربو سعة 2.6 لتر (440 حصان 550 نيوتن متر) في الشركة مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات تيبترونيك S. تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يستغرق 5.2 ثانية (مع مجموعة اختيارية سبورت كرونو 4.9 ثانية)، وأقصى سرعة 265 كم / ساعة.
  • وسيعرض المصنع الألماني بالفعل في معرض فرانكفورت للسيارات أعلى نسخة من سيارة بورش كايين توربو بمحرك بنزين V8 بيتوربو سعة 550 حصان.

بشكل افتراضي، كروس أوفر قسط مع الدفع الرباعي وأربعة طرق التشغيل الطين (الطين)، الحصى (الحصى) والرمل (الرمل) والصخور (الحجارة)، فضلا عن تعليق الهواء، وقادرة على تغيير ارتفاع ركوب.