تحديث تويوتا كورولا 2019 – الجودة قبل كل شيء

ريلينغ تويوتا كورولا 2019-2020 سنوات – الصور الرسمية والفيديو، وسعر ومجموعات كاملة، والخصائص التقنية للسيدان اليابانية من أكثر الكتب مبيعا التي مرت من خلال تحديث المخطط لها. وتعرض ترقية تويوتا كورولا 2019-2020 نموذج العام في موسكو مساء يوم 16 يونيو من هذا العام كجزء من عرض خاص. المبيعات الروسية من إصدارات تصفيف تويوتا كورولا تبدأ في نهاية الصيف بسعر 950 ألف روبل.


سيارة سيدان اليابانية تويوتا كورولا 11 جيل تحظى بشعبية كبيرة في روسيا، في أعقاب نتائج عام 2019 الماضي، اشترى الروس أكثر من 6100 نسخة من النموذج. مبيعات العالم من أربعة أبواب سيدان اليابانية كورولا تمر سنويا لمليون وحدة. لذلك لا عجب أنه بعد عامين فقط من دخول السوق من الجيل الحالي من نموذج قررت الشركة المصنعة لتحديث سيدان، وتحسين شامل وتحديثه.

تم تقديم عرض تويوتا كورولا المحدثة تحت شعار “قسط وجودة من جميع النواحي”. في فئة نوعية الأسئلة إلى سيدان الشامل، وربما لا، ولكن مع قسط، واليابان بشكل واضح حصلت متحمس. في الواقع، لدينا فقط سيدان حديثة ومحسنة يمكن أن تتنافس على قدم المساواة مع الابتكارات من الدرجة الأوروبية C في مواجهة سيتروين C4L ، سيات ليون ، رينو ميغان ، بيجو 308 ، فورد فوكس وأوبل أسترا ، ولكن ليس مع أودي A3 ، تويوتا.

بعد تصفيف السيارة، تلقت سيارة السيدان اليابانية جزءا جديدا تماما من الجسم، وفقا لمبدأ أولوية مسبقة، مع التركيز على الجزء السفلي من السيارة مع الوفير قوية، تكملها فم ضخم من كمية الهواء. وازدادت مجرى الهواء السفلي في الحجم المسموح به لتجهيز سيدان بفتحة ضيقة من مصبغة فالشرادياتور والمصابيح الأمامية الضيقة مع ملء الصمام الكامل. المصابيح الأمامية ليد مع الصمام النهار تشغيل أضواء وقوف السيارات، وكذلك ثنائية العدسات من تمرير والقيادة أضواء. هذا فقط في السيارة المعدات الأساسية مجهزة المصابيح الأمامية التقليدية مع مصابيح الهالوجين.

ستيرن من سيدان محدثة مع المصد الخلفي الجديد والمصابيح الأمامية ليد حديثة مع الرسومات المعدلة.
لالجدة كما أعدت عجلات سبيكة مع تصميم جديد وثلاثة ألوان جديدة من المينا لامع – الرمادي والبني الداكن والأحمر.

صالون تويوتا كورولا الجديدة قد تغيرت من جانب واحد. بالنسبة للديكور الداخلي، يتم استخدام مواد ذات جودة عالية مع نسيج لطيف (بلاستيك ناعم، مرن في جميع أنحاء المقصورة، يتم إدراجه من القماش على اللوحة الأمامية وبطاقات الأبواب، أو القماش المقاوم للاهتراء أو الجلد على المقاعد). تظهر الصورة صالون كورولا المكلف مع لوحة أجهزة جديدة مع شاشة ملونة 4.2 بوصة للكمبيوتر الرحلة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام الوسائط المتعددة المتقدمة مع شاشة تعمل باللمس 7 بوصة، وأحدث وحدة التحكم بالمناخ مع مفاتيح الروك وشاشة أحادية اللون. كما تظهر خيارات نظام الملاحة وعجلة القيادة ساخنة، بدون مفتاح وزر بدء تشغيل المحرك.

الحزمة الأساسية هي معبأة، بطبيعة الحال، أكثر تواضعا: لوحة أجهزة متواضعة، عجلة القيادة مع مجموعة أصغر من الأزرار، مكيف الهواء، شاشة أقل تطورا من نظام الوسائط المتعددة.

الخصائص التقنية للتويوتا كورولا 2019-2020: تحت غطاء محرك السيارة من سيدان المحدثة، مألوفة من نسخة ما قبل الاسلوب من البنزين محركات أربع أسطوانات:

  • 1.33 لتر المزدوج فت-i (99 حصان) يقترن مع 6 علبة التروس اليدوية،
  • 1.6 لتر المزدوج فت-i (122 حصان) مع 6 علبة التروس اليدوية أو المغير
  • و 1.8 لتر فالفيماتيك (140 حصان) مع مولتدريف S.

وقد مرت التنقيحات الينابيع، وامتصاص الصدمات وتوجيه الطاقة الكهربائية – أصبح تعليق أكثر راحة، والجهد التوجيه هو أكثر طبيعية وطبيعية. أيضا، وقد تحسنت المتخصصين اليابانيين بشكل كبير الضوضاء والعزل الصوتي من المقصورة.
مما لا شك فيه، بدأت سيارة السيدان اليابانية المحدثة تويوتا كورولا تبدو أكثر حداثة ورياضية، والمعدات المتقدمة المكتسبة ومواد أفضل للتشطيب، ولكن … هذه ليست فئة متميزة، ولكن ببساطة سيدان الصلبة التي ليس من المؤسف لإعطاء مليون روبل.


PHP