تحديث هيونداي i10 – المزيد من الراحة والسلامة

استعراض هيونداي i10 2019-2020 سنوات – الصورة والسعر والتكوين، والخصائص التقنية للترقية المخطط لها على قيد الحياة من هاتشباك خمسة أبواب في المدينة. تم تحديث هيونداي أي 10 في عملية إعادة التصميم حصلت على نظام حديث الوسائط المتعددة الحديثة (شاشة 7 بوصة، أبل كاربلاي، الروبوت السيارات، ودعم الخدمات الحية)، واثنين من أنظمة الأمن الجديدة وإعدادات معدلة من التعليق الأمامي والتوجيه. سيعقد العرض الأول لشركة هيونداي i10 المحدثة في إطار معرض باريس للسيارات في أوائل أكتوبر 2019. مبيعات سيارة مدينة الكورية هيونداي i10 2019 نموذج العام سوف تبدأ على الفور بعد العرض في فرنسا بسعر 10،500 يورو (في روسيا، لم يتم تقديم نموذج).


حصلت “أي-تينث” المحدثة على مصبغة فلشرادياتور جديدة مع أضواء ليد تعمل على مدار الساعة ليد (في المستقبل ستصبح سمة عائلية لجميع طرازات هيونداي تقريبا)، وواجهة أمامية وخلفية معدلة، وقوالب جانبية ذات شكل مستقيم، ومصابيح ضباب خلفية كبيرة، وسهولة تركيبها 14 بوصة أقراص العجلات مع نمط تصميم أنيق. دعونا نكون صادقين، أنه بالمقارنة مع نموذج ما قبل الإصلاح من I10 هيونداي، تم تغيير النسخة المحدثة خارجيا الحد الأدنى.

في أخرى وفي المقصورة من هاتشباك الكورية خمسة أبواب، الجديد هو صغير جدا، والتفاصيل هي واحدة ومن الجدير أن أقول عن ذلك. هذا هو أحدث نظام الوسائط المتعددة مع 7 بوصة تعمل باللمس اللون دعم أبل كاربلاي، الروبوت السيارات وخدمة لايف، وتوفير السائق مع الملاحة، والقدرة على توصيل الهاتف الذكي والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.

بالإضافة إلى ذلك، قامت سيارة المدينة الكورية الحديثة بتوحيد نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، وهو متاح كخيار لنظام تحذير مغادرة المسار (نظام تتبع السرعة، يعمل بسرعة تزيد عن 60 كم). يعمل كلا النظامين على أساس البيانات الواردة من الكاميرا متعددة الوظائف المثبتة في الجزء الأمامي من السيارة، ويمكن فقط تحذير السائق بإشارات صوتية وخفيفة، ولكن لا يمكن أن توفر الكبح أو العودة إلى حارة بشكل مستقل.

الخصائص التقنية لنموذج هيونداي i10 2019-2020.
تحت غطاء المحرك المحدث، فإن محركات البنزين كابا المعروفة من إصدارات الطراز من الطراز: ثلاث أسطوانات 1.0 لتر (67 حصان 90 نيوتن متر) وأربعة أسطوانات 1.25 لتر (87 حصان 120 نيوتن متر) جنبا إلى جنب مع 5 مكبس أو المتاحة كخيارات 4 ناقل حركة أوتوماتيكي.
يعد ممثلو هيونداي بأن سيارة المدينة بفضل وضع مختلف من التعليق الأمامي والتوجيه الآن مع تشغيل أكثر سلاسة واستجابة أفضل لدوران عجلة القيادة.


PHP