تسلا موديل 3 – سيارة كهربائية بأسعار معقولة

سيارة كهربائية جديدة تسلا موديل 3 2019-2020 نموذج العام – الصورة والفيديو والسعر والمواصفات والخصائص التقنية تسلا موديل 3، النموذج الثالث من تسلا موتورز. في ليلة 1 أبريل 2019، أقيم العرض الأول لسيارات تسلا 3 سيدان الكهربائية في مركز تصميم الشركة الأمريكية تيسلا في كاليفورنيا، وسيبدأ النموذج الجديد 3 من تسلا للبيع في أوائل عام 2019 بسعر 35،000 دولار أمريكي. هذه ليست نكتة أبريل كذبة أبريل، وسيتم بيع الجدة حقا بأسعار في متناول الجميع، على عكس نماذج باهظة الثمن تسلا نموذج S وتسلا نموذج X. ومن المثير للاهتمام أنه تم بالفعل جمع أكثر من 000 135 طلب أولي لسيارة كهربائية جديدة.


ظهور السيارة الكهربائية الجديدة تسلا موديل 3 تنتج انطباعا لطيفا. الجدة تبدو جذابة وأنيقة، رياضية ودينامية، كما يناسب سيارة حديثة فائقة. في وجود المصابيح الأمامية ليد، والسكتات الدماغية من الصمام أضواء النهار تشغيل في المصد الأمامي والمرايا الخارجية على أدلة رقيقة، مقابض الباب حساسة للمس، لوحات الجسم صارمة مع الأضلاع الكاريزمية وختم، عجلات كبيرة من سبائك مع المطاط منخفض، ستيرن، ليد أضواء وقوف السيارات مع رسومات 3D.
ومن المؤسف، ولكن الشركة المصنعة لا تشير إلى الأبعاد الخارجية للجسم من الجدة، يمكنك أن تفترض فقط أن تسلا موديل 3 من حيث حجم الجسم يقع في فئة D الأوروبية.
صالون السيارة الكهربائية الجديدة فسيحة جدا وسوف تستوعب بشكل مريح خمسة أشخاص. وبفضل تركيب المحرك الكهربائي والبطاريات تحت أرضية السيارة، تمكن المتسلقون والمصممون من المضي قدما في اللوحة الأمامية ومقاعد الصف الأول، بعد قطع السنتيمترات الإضافية لأولئك الذين يجلسون في الصف الثاني.
التصميم الداخلي هو غاية في الاقتضاب، ولكن ما هو فقط مجمع الوسائط المتعددة شاشة تعمل باللمس ضخمة على وحدة التحكم المركزية، التي من خلالها إدارة جميع الوظائف الرئيسية والمساعدات للسيارة.

في النسخة الأساسية من تسلا موديل 3، يضمن الصانع توافر نظام الوسائط المتعددة مع شاشة مثل التلفزيون، قبة السقف الزجاجي، الطيار الآلي، ومراقبة المناخ ونظام الشحن السريع (بطبيعة الحال، في محطات سوبيركارجر).
الجدة واثنين من جذوع. سوف الجبهة تسمح لك لتحميل عدة حزم من السوبر ماركت. ولكن الجزء الخلفي هو أكثر اتساعا، وإذا كنت أضعاف المقاعد الخلفية، يمكنك نقل ركوب الأمواج 213 سم طويلة.
الخصائص التقنية للسيارة الكهربائية الجديدة تسلا موديل 3 2019-2020: من المقرر أن تنتج خمسة مقاعد أربعة أبواب سيدان في عدة تعديلات، النسخة الأولية وأكثر بأسعار معقولة ل 35 ألف دولار على تهمة واحدة قادرة على التغلب على حوالي 350 كم، والتسارع من 0 إلى 97 كيلو هرتز هو أقل من 6، 0 ثانية
تسلا موتورز تخطط لإنتاج ما لا يقل عن 500،000 السيارات الكهربائية بحلول عام 2020، ومعظمها سيكون ل تسلا نموذج جديد 3. كما المنافسين الرئيسيين للجدة، اختار المتخصصين التسويق من الشركة الأمريكية ممثلين من الترويكا الألمانية الكبيرة – أودي A4 ، بي ام دبليو 3 سلسلة ومرسيدس- بنز الفئة C.

تسلا موديل 3 2019-2020 الصورة

انقر على الصورة للتكبير

تسلا موديل 3 2019-2020 صالون الصور

انقر على الصورة للتكبير


PHP