تسلا موديل S — سيارة كهربائية غير عادية

السيارة الكهربائية قسط تسلا نموذج S 2019-2020 نموذج العام هو تكافل التكنولوجيات العالية، ومظهر أنيق، الطابع الرياضي والتكلفة العالية. تعمل بالطاقة الكهربائية من خمسة أبواب هاتشباك تسلا موديل S من الشركة الأمريكية تيسلا موتورز، اعتمادا على الطاقة التي تولدها بطارية الجر (تقدم ثلاثة خيارات) في روسيا تكاليف من 111.5 إلى 152.4 ألف دولار أمريكي، وهذا دون الأخذ بعين الاعتبار تكلفة خيارات إضافية. في أمريكا، وسعر تسلا موديل C هو 74570-105670 دولار، بعد شراء سيارة كهربائية صاحب السيارة يتلقى 7.5 ألف المال الأمريكي كدعم من الدولة.


هاتشباك تسلا موديل S سيارة ليست عادية، فريدة من نوعها ومتعددة الأوجه. في استعراضنا، وسوف نحاول الكشف عن كل متعددة الأوجه للسيارة الكهربائية، وسوف نبدأ تقليديا مع الخارج وتشير الأبعاد العامة للجسم من طراز تيسلو S: طول السيارة الكهربائية هو 4978 ملم، والعرض هو 2189 مم (مع مطوية مرايا الرؤية الخلفية — 1963 ملم)، 1435 ارتفاع مم، مع قاعدة العجلات — 2959 ملم. مسار العجلات الأمامية هو 1661 مم، ومسار العجلات الخلفية هو 1699 ملم، وإزالة الأرض 145 ملم مع التعليق القياسية، مع تعليق هوائي اختياري قابل للتعديل في نطاق 119-192 ملم.

  • الإطارات القياسية هي جوديير النسر 245 / 45R19 على عجلات سبائك الألومنيوم من حجم 19th، كما يتم تقديم خيار الأقراص الهوائية R19 والأقراص أنيقة R21 مع المطاط الانظار كونتيننتال المتطرفة الاتصال 245 / 35R21.

عند دراسة الجسم من تسلا موديل S في الصورة والفيديو، ويبدو أن لدينا قسط وقوية سيارة رياضية، وضعت في واحدة من استوديوهات تصميم السيارات الإيطالية. ولكن في الواقع، فإن آلة الشركة المصنعة الأمريكية، التي أنشأتها جهود فريق من المصممين بقيادة فرانز فون هولشوسن، عملت سابقا في مازدا اليابانية، ولكن مجهزة أيضا مع ثلاث مراحل محرك كهربائي غير متزامن (النسخة أقوى من طراز تسلا S P85D مع اثنين من المحركات الكهربائية).

التصميم الخارجي لجسم السيارة الكهربائية الأمريكية يأسر مع خطوط أنيقة، والحلول الأصلية والكاريزما الشاملة للسيارة. على الجسم من السيارة، وخطوط ناعمة واللكمات التعبيرية دمج بسهولة في باقة مصمم أنيقة، الأسطح الملساء بالتناوب مع البقع من الأمواج.

الجزء الأمامي من الجسم مع المصابيح الأمامية التحجيم (زينون، أضواء ليد النهار تشغيل)، بيضاوي بسيودوفاسترادياتيون مصبغة، وفاز أنيق مع كمية الهواء المدمجة وأنوار الضباب أنيقة. سطح بونيت قوية مع الأضلاع الإغاثة مشرق، أجنحة أنيقة، أنيقة مرايا الرؤية الخلفية.

لمحة عن الجسم هو رائع — ضوء وجيد التهوية، الصلبة والعلف قوية. أبواب جانبية من الشكل الأصلي مع مقابض قابلة للسحب، قبة سقف مثالية، أنيقة شعاع من أقواس العجلات، الخلفي مضيئة من السيارة.

التغذية ليست أقل باهظة وجذابة وأنيقة. قوية أجنحة في مهب الخلفية، أضواء وقوف السيارات أنيق (ليد حشو)، المصد الصلبة.
الألوان الزاهية للمينا توفر نداء أكبر إلى طراز تيسلا موديل S الكهربائية هاتشباك الألوان الأساسية هي الأبيض والأسود، مقابل رسوم إضافية من 750 $ — الفضة والأزرق والأخضر والبني أو الرمادي، ولأحمر اللؤلؤ الأبيض والأحمر الأكثر أناقة، دولار.
أيضا، يمكنك طلب المفسد لغطاء الأمتعة من غطاء من ألياف الكربون، سقف زجاجي بانورامي مع فتحة ومصابيح ليد الضباب.

تم تصميم صالون تسلا موديل S 2019-2020 معيار لاستيعاب خمسة أشخاص بالغين، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك طلب مقعدين طفل إضافية، المثبتة في الجذع الخلفي. السيارة الكهربائية، بالمناسبة، واثنين من مقصورات الأمتعة، والجبهة هي قادرة على قبول 150 لترا من البضائع، والجزء الخلفي هو 750 لترا مع وضع جلوس القياسية من الصف الثاني، إذا كنت أضعاف الخلفية، نحصل على رائعة 1800 لتر.

حسنا، مرحبا بكم في صالون … وفتح على الفور فمك مع مفاجأة، لأن يتم تثبيت وحدة التحكم المركزية 17 بوصة! لون شاشة تعمل باللمس، المسؤولة عن إدارة وضبط جميع وظائف السيارة. شاشة لمس 17 بوصة هي المسؤولة عن وسائل الإعلام (اتصال عن طريق البلوتوث أو أوسب)، وتكييف الهواء والهاتف، وتوفير صورة من كاميرا الرؤية الخلفية والملاحة، وتساعد على فتح فتحة وضبط المقاعد، تشغيل الأضواء والمقاعد ساخنة، وتوفير الوصول إلى الإنترنت و wi- في، سوف أبلغ عن استهلاك الطاقة، والمساعدة في إعدادات التوجيه والتعليق.

أمام السائق هو لوحة مفاتيح رقمية متعددة الوظائف، مما يؤثر أيضا على كمية المعلومات المتاحة، ويكرر جزئيا الصورة من الشاشة الرئيسية. ولكن إذا لم يكن هذا لوحة أجهزة متقدمة مفاجأة أي شخص، وجود قرص كبير في السيارة هو فئة. مع هذه الأداة مريحة للاستخدام، ولا يمكنك الخروج من السيارة لساعات، ولكن لا ننسى أن تعمل بالطاقة الالكترونيات، وبطبيعة الحال، أيضا عن طريق الكهرباء، وقادرة على إفراغ البطارية.

المقاعد من الصف الأول مع التشريح الشخصي من الظهر، التي أعرب عنها بكرات دعم الجانب وسادة الأمثل، وتوفير وضع مريح للسائق والراكب الأمامي، الأماكن مع هامش في جميع الاتجاهات — 1085 ملم للأقدام، 1465 مم عرض المقصورة على مستوى الكتف، 985 ملم المسافة من الوسائد الكراسي إلى السقف.

في الصف الثاني ليست حرة جدا، كما في الجبهة. مقاعد لأكثر من كافية — 899 ملم، ولكن المساحة الحرة فوق رأسك في عجز 896 ملم فقط، والخطأ كله هو سقف على شكل قبة.

كما المعدات القياسية، والسيارة الكهربائية الأمريكية تسلا موديل S لديها مقاعد أمامية مع تعديل الكهربائية في 12 الاتجاهات مع إعدادات الذاكرة والتدفئة، والوصول بدون مفتاح إلى المناطق الداخلية، والتحكم في المناخ المزدوج المنطقة، ومراقبة السرعة، الباب الخلفي الكهربائي، نوافذ السلطة والخارجية مرايا ساخنة، وظيفة قابلة للطي التلقائي، إضاءة خلفية ليد الداخلية، شاشة لمس 17 بوصة متقدمة، نظام صوت (راديو، MP3، آك، MP4، أوسب 7-سبيكر) 8-مويو وسائد هوائية، نظام منع انغلاق المكابح، التحكم الإلكتروني في الثبات، التحكم في الجر. كخيار، جلد نابا، إدراج الكربون.

الخصائص التقنية لل تسلا موديل S، هذا حيث الخيال. جسم السيارة الكهربائية لديه صلابة عالية للالتواء والانحناء بسبب الاستخدام الواسع للصلب عالية القوة والألمنيوم، ويستخدم أيضا الجناح الجناح على نطاق واسع في التعليق. يتم استخدام هيكل التعليق المستقل: في الجبهة — على أزرار مزدوجة، خلف متعدد الابعاد، والينابيع المسمار وامتصاص الصدمات، وتوجيه الطاقة الكهربائية، والفرامل من جميع العجلات هي أقراص الجبهة مع أقراص 355 مم، العجلات الخلفية 365 ملم، وهناك فرامل اليد الإلكترونية، تعليق.

إن طراز تسلا موديل S عبارة عن سيارة كهربائية ذات دفع خلفي (النسخة الأقوى هي الدفع الرباعي، مع محركين كهربائيين)، ومجهزة ببطارية ليثيوم أيون، ومحرك تيار متناوب ثلاثي الأطوار غير متزامن، وصندوق التروس كمرحلة تروس أحادية المرحلة، ويتم تقديمها في ثلاثة إصدارات مختلفة في سعة البطارية.

  • تسلا موديل S 60 (60 كيلوواط ساعة) قوة 380 حصان، ديناميات التسارع تصل إلى 100 كيلو هرتز لمدة 5.9 ثانية، والسرعة القصوى 192 كيلو هرتز، احتياطي الطاقة 330 كم.
  • تسلا نموذج S 85 (85 كيلوواط ساعة) انتاج 380 حصان، وديناميات تصل إلى أول مائة لمدة 5.4 ثانية، والحد الأقصى 224 كيلو هرتز، احتياطي الطاقة 425 كم.
  • تيسلا موديل S P85D (85 كيلوواط ساعة دوال موتور) ولدت قوة 691 حصان، ديناميكية الإعصار تصل إلى 100 كم في 3.2 ثانية، وأقصى سرعة 248 كم (محدودة إلكترونيا)، احتياطي الطاقة — 400 كم.

لإعادة شحن السيارة الكهربائية الأمريكية في الظروف الروسية، فمن الضروري لتثبيت خط 32 أمبير قوية مع الأرض (220V)، تستغرق العملية عدة ساعات. الشركة المصنعة يعطي ضمان لمدة 8 سنوات على البطاريات، وموثوقية السيارة الكهربائية في ظروف الشتاء يتحدث ببلاغة عن نجاح النموذج في واحدة من أبرد البلدان في أوروبا في النرويج.
والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن السيارة الكهربائية الأمريكية تتميز بالتحكم الهائل، والاستقرار العالي للسلوك بسرعات عالية، وتوجيه جيد التصرف. حسنا، عن الخصائص الديناميكية وعالية السرعة مثيرة للإعجاب، أبلغنا أعلى قليلا. حلم، وليس سيارة، وخاصة على خلفية نظرائهم الكهربائية. هذا مجرد سعر ينفجر الحجم، ولكن يمكنك حفظ حقا على الوقود. في 100 كم من الطريق، هناك حاجة إلى 20-23 كيلوواط ساعة من الوقود الكهربائي، والتي من حيث المال هو 63-72 روبل، وإذا تزود بالوقود حصريا في الليل، هو أرخص بكثير.