تسلا موديل X – كروس أوفر الكهربائية الذي طال انتظاره

يتم عرض نسخة تسلسلي من طراز تسلا نموذج X 2019-2020 السنة الجديدة 29 سبتمبر 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية في مصنع تيسلا موتورز في فريمونت، كاليفورنيا. الجديد كروس الكهربائية تسلا نموذج X لديه حشو التقنية الحديثة فائقة، والمظهر الأنيق، الداخلية الفسيحة والكثير من الحلول المبتكرة فريدة من نوعها لصناعة السيارات. ربما هذا هو السبب في تكلفة الجدة عالية جدا. ومن المقرر أن تبدأ مبيعات تسلا موديل X الجديد في الولايات المتحدة في النصف الثاني من عام 2019، وسعر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة من تسلا موتورز سيكون من 132 ألف دولار لتسلا موديل X 90D جميع العجلات بالسيارة، ومن 142 ألف دولار لتعديل أكثر قوة من نموذج تسلا X P90D الأداء الدفع الرباعي.


ما هو تفرد موقف السيارات الكهربائية الجديدة تسلا موديل X، وما الجديد حول هذا الموضوع؟ في ظل ارتفاع الأبواب الخلفية فالكون وينغ، الزجاج الأمامي الأكثر بانورامية بيج سكاي، وفقا لمعايير مركبة على سيارة ركاب، المفسد النشط ومعامل السحب الإيروديناميكي المنخفض للجسم لتدفق الهواء. و أيضا شاشة 17 بوصة تعمل باللمس نظام الوسائط المتعددة، مجموعة صلبة من أنظمة الأمن، صالون مع ثلاثة صفوف من المقاعد، وبالطبع الأهم من ذلك – القدرة على التغلب على أكثر من 400 كم على تهمة واحدة، الدفع الرباعي، محرك كهربائي واحد على كل محور، سوبر -Car ديناميات التسارع وأقصى سرعة. هذا، إذا جاز التعبير، بشكل سطحي، ولكننا بالتأكيد سوف نحاول أن نتحدث عن جميع رقائق الحديثة من كروس الكهربائية الجديدة في التفاصيل.

للتركيز على مظهر تسلا نموذج X ربما لا معنى له. الصور الرسمية والفيديو سوف اقول أفضل عن تصميم الجسم من كروس الحديثة وأنيقة، التي أعلنت من قبل الشركة المصنعة الأكثر أمانا ودينامية وعالية السرعة وعالية التكنولوجيا سوف في العالم.
ما يستحق وقف وشحذ انتباه قرائنا هو، أولا، على الزجاج الأمامي بانورامية بيج سكاي، الذي يوفر وجهة نظر لم يسبق لها مثيل من السماء نظرا لحجمها الضخم. ثانيا، المفسد النشط، اعتمادا على سرعة واحدة من المواقف الثلاثة والمساعدة على ضمان انخفاض معامل السحب الهوائية من الجسم، أي ما يعادل 0.24 سك فقط. وثالثا، الأبواب الجانبية الخلفية للجناح فالكون، ترتفع. يتم فتح الأبواب الحديثة تلقائيا وإغلاقها من قبل محركات الأقراص الكهربائية في الأمر من السائق، ومجهزة مع أجهزة الاستشعار الاستقرائي، هيدروكوستيك والسعة التي تتبع كل شيء حول السيارة في موقف للسيارات. آلية ذكية من رفع الأبواب يسمح لك لفتح وإغلاق الأبواب في مساحة حرة محدودة 30 سنتيمترا إلى السيارات المجاورة في موقف للسيارات. فتحات الباب من الأبواب الخلفية تجعل من السهل، دون صعوبة كبيرة، للجلوس على المقاعد، سواء الصفين الثاني والثالث.

اعتمادا على اختيار المشتري، المقصورة من كروس جديد يمكن أن يكون ستة أو سبعة مقاعد التكوين. لترتيب سبعة أشخاص، يتم وضع كرسيين في الصف الأول، ثلاثة في الصف الثاني، واثنان في الثالث، وفي التكوين ستة مقاعد هناك مقعدان في كل من الصفوف الثلاثة. وتجدر الإشارة إلى أن إقامة مريحة للبالغين في المقصورة من باركتور الكهربائية الجديدة يتم الحصول عليها في مقاعد الصفين الأول والثاني، والصف الثالث هو واضح مصممة للأطفال ولديها الحد الأدنى من الاحتياطي من مساحة القدم الحرة. تقليديا، للسيارات المصنعة من قبل تيسلا موتورز، روفر الكهربائية الجديدة واثنين من مقصورات الأمتعة. الجبهة، على الرغم من حجمها المتواضع، سوف تستوعب زوج من أكياس الغولف، ويمكن استخدام الخلفية فقط في غياب الركاب على مقاعد الصف الثالث.
المعدات من كروس الأمريكية الجديدة على الجر الكهربائي تسلا نموذج X نظم توفير الترفيه والراحة والسلامة على مستوى الشركة الأولى المولود من خمسة أبواب هاتشباك تسلا موديل S. هناك لوحة مفاتيح رقمية متعددة الوظائف وشاشة لمس ضخمة بحجم 17 بوصة من مجمع الوسائط المتعددة المتطور ومكبرات صوت من 17 مكبر صوت ومقعد كهربائي وباب خلفي، وتقليم داخلي للجلد مع خيار من ثلاثة ألوان وخلفية ليد الإضاءة الداخلية وخرائط الملاحة، تحديثها في الوقت الحقيقي، المصابيح الأمامية ليد مع أضواء النهار تشغيل والمصابيح الخلفية الموقف مع مصابيح ليد. وأيضا الوصول بدون مفتاح إلى صالون، فلتر هيبا من المقصورة، ومنع دخول حبوب اللقاح والفيروسات والبكتيريا، وأنظمة الكبح التلقائي، ونظام مراقبة للمناطق المكفوفين من المرايا الخارجية وعبور خط العلامات، وقوف السيارات التلقائي والكاميرات والرادارات التي تتبع جميع الكائنات المتحركة والثابتة حول سيارة.

الخصائص التقنية للكروس الكهربائية الجديدة تسلا موديل X 2019-2020. وقد تم تجهيز النموذج الجديد كمعيار مع اثنين من المحركات الكهربائية (غير متزامن ثلاث مراحل)، وتوفير كروس ثابت الدفع الرباعي واستقبال الطاقة من بطارية ليثيوم أيون 90 كيلوواط، ناقل حركة أوتوماتيكي (مرحلة واحدة المخفض).

  • تسلا موديل X 90D مع اثنين من المحركات الكهربائية بسعة 259 حصان كل (قوة الذروة) يتسارع من 0 إلى 96 كم / ساعة في 4.8 ثانية، بسرعة قصوى تبلغ 248 كم / ساعة، ومجموعة من 411 كم.
  • وهناك نسخة أكثر قوة من طراز تسلا موديل X P90D بمحرك أمامي محوره 259 حصانا ومحرك خلفي ذو محور 503 حصان، والتسارع إلى 96 كم في 3.8 ثانية (مع حزمة ترقية السرعة الصاخبة، هناك حاجة فقط 3.2 ثانية ل لتصل إلى 96 كم / ساعة)، والحد الأقصى للسرعة يقتصر على 248 كم / ساعة، ومجموعة من تهمة واحدة هي 400 كم.

وسيسمح الموديل كروسوفر الكهربائي الجديد من تيسلا للشركة المصنعة بزيادة مبيعات السيارات الكهربائية بشكل كبير، وبإدخال النموذج الثالث للشركة – طراز تسلا موديل إي سيدان – ليصل إجمالي المبيعات إلى 200-250 ألف على الأقل سنويا بحلول عام 2020.

تسلا موديل X 2019-2020 صور

انقر على الصورة للتكبير

تسلا موديل X 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP