تويوتا القرن 2019 – الجيل الثالث من الكلاسيكية اليابانية

تويوتا جديدة 2019-2020 تجديد سيدان ممثل تويوتا القرن 3 الجيل. ومن المقرر عرض العرض الأول لسيارة تويوتا سينتوري الجديدة في إطار معرض طوكيو للسيارات الذي يفتح الأبواب في 25 أكتوبر 2019. في استعراضنا لتويوتا القرن 2019-2020 – الصورة والسعر والمواصفات والمواصفات من صالون ممثل اليابانية 3 جيل. وسوف تبدأ مبيعات سيارة تويوتا سينتوري الجديدة في اليابان في منتصف المستقبل في 2019، فإن سعر سيارة سيدان التي تلقت محطة توليد طاقة هجينة لن تقل عن 120،000-125،000 دولار.


في السوق اليابانية، نموذج تويوتا القرن هو جوهر سيارة كبيرة ومكلفة. بعد كل شيء، الإمبراطور الياباني أكيهيتو (ما مجموعه 4 سيارات فريدة من نوعها بنيت على قاعدة تويوتا الجيل 2 الجيل، ومؤشر G50 نموذج تنتجها من 1997 إلى 2019) يسافر على تويوتا المصنعة خصيصا سنشري الملكي لأكثر من 460،000 دولار. وقد تم إنتاج الجيل الأول من سيارة تويوتا سيدان من عام 1967 إلى عام 1997، ولمدة 30 عاما من الإنتاج تمت ترقيته وتحديثه بشكل متكرر، لتحل محل ثلاث منصات – G20، G30، G40. يبقى فقط أن أضيف أن سيارات السيدان القرن تويوتا مجهزة فقط محركات البنزين، الجيل الأول – V8، الجيل الثاني – V12.


تختفي السيارة الفخمة الجديدة من الجيل الثالث تحت غطاء محرك السيارة بنزين V8 سعة 5.0 لتر مع نظام حقن الوقود المباشر D-4S (موديل 2UR-فس) في شركة ذات نظام هجين ثس إي (محرك كهربائي مع وحدة واحدة مع متغير كوكبي) من بطاريات هيدريد النيكل والمعادن. محطة الطاقة الهجينة، على ما يبدو، ذهبت إلى السيارة من طراز لكزس لس 600H من الجيل السابق.

وبالتالي فإن تويوتا تويوتا القرن الجديد من الجيل الجديد على الرغم من المظهر الكلاسيكي هو سيارة فائقة متقدمة وحديثة، وليس فقط من حيث التكنولوجيا.
النسب الكلاسيكية الصحيحة للجسم من سيارة السيدان بطول أكثر من 5.3 متر هو أكثر تكريما للتقاليد. السيارة تبدو بسيطة، ولكن في نفس الوقت انها أنيقة وصلبة، وبالإضافة إلى ذلك انها كاملة من معدات الإضاءة ليد وبعض الأجزاء الأصلية.

المصابيح الأمامية من ضوء الرأس هي تماما الصمام، على التكيف. مصابيح الضباب في شكل أشرطة أنيقة في المصد الأمامي هي أيضا ليد. أضواء الأبعاد مع الصمام ملء مع ظلال مظلمة، وراء التي وضعت العدسات توفير تأثير 3D.
فالشرادياتورنايا شعرية هو ضعف. في المقدمة هناك أشرطة الرأسي مطلي بالكروم، وراء هناك شبكة مع نمط مخرمة. يبدو أن لا شيء خاص، ولكن كيف تبدو أنيقة ومكلفة الواجهة الأمامية من الجسم.

  • الأبعاد الخارجية لجسم تويوتا القرن 2019-2020 هي 5335 ملم في الطول، 1930 ملم في العرض، 1505 مم في الارتفاع، مع 3،090 ملم من قاعدة العجلات.

وتؤكد الشركة المصنعة أن الجيل الجديد من سيدان القرن سيوفر للمسافرين مستوى أعلى من الراحة والأمان من الجيل السابق من الطراز. الجسم من الجدة لديه مؤشرات أفضل من صلابة الالتوائية، والتعليق هو أكثر راحة بفضل ليس فقط أجزاء أخرى وإعدادات الهيكل، ولكن أيضا استخدام المصممة خصيصا لإطارات سيدان ومحرك يتصاعد، قادرة على التقليل من الاهتزاز. استكمال الصورة هو مجمع أنظمة السلامة تويوتا السلامة تحسس P، مثبتة على الجدة افتراضيا.

التصميم الخارجي للسيدان الجديد هو كلاسيكي، والصالون هو كلاسيكي حقيقي مع دفقة من المعدات الحديثة. كما المواد من الانتهاء من الخشب الطبيعي المستخدمة و 100٪ النسيج الصوفي (المتاحة، بالمناسبة، والمقاعد الجلدية تقليم وبطاقات الباب). صالون سيدان اليابانية الجديدة تويوتا سينتوري يشبه غرفة المعيشة في منزل بريطاني … الموقد فقط لا يكفي.

حسنا، دون موقد، وخاصة الركاب الخلفية الرئيسية، والراحة مع الزائدة:

  • كراسي منفصلة مع التكيف الكهربائية والتدفئة، وظيفة التدليك ومناطق الساق،
  • شاشة ملونة كبيرة تعمل باللمس توفر إدارة نظام الوسائط المتعددة والتحكم في المناخ،
  • مصادر الضوء الفردية للقراءة،
  • انزلاق الجدول،
  • مسند الذراع المركزي على نطاق واسع في الأمعاء منها هو الثلاجة،
  • رشيقة على الأبواب مع أقلام أنيقة فائقة.

من المعدات هو أيضا الجدير بالذكر لوحة أجهزة القياس مع المقاييس التناظرية وشاشة ملونة واسعة النطاق على الكمبيوتر على متن الطائرة، وشاشة ملونة الرئيسية من مجمع الوسائط المتعددة، وحدة التحكم الأصلية 4 السيطرة على المناخ المنطقة، والمقاعد الأمامية الكهربائية، ونظام الصوت قسط مع نظام فعال للحد من الضوضاء و 20 أعمدة.