تويوتا بريوس 2019 الجديدة هي الجيل الرابع الهجينة

تم عقد العرض العالمي الأول من الجيل الرابع الجديد نموذج الهجين تويوتا بريوس 2019-2020 نموذج العام 9 سبتمبر 2019 في لاس فيغاس الأمريكية، وعقد العرض الأوروبي من الجدة بعد أسبوع في معرض فرانكفورت للسيارات . مبيعات الجيل الرابع الهجينة تويوتا بريوس 2019-2020 ستبدأ من نهاية عام 2019 في اليابان، في أوائل عام 2019 سوف تظهر الجدة في أمريكا الشمالية، وفي ربيع العام المقبل في أوروبا بسعر 25700 يورو. على احتمالات شراء نموذج هجين جديد بريوس من الجيل الرابع من تويوتا في روسيا من السابق لأوانه أن أقول، ولكن نأمل، فإن الجدة لا تزال تصل إلى سائقي السيارات المحلية.


أصبح بريوس الرابع المولود الأول من الشركة اليابانية، في محاولة على منصة وحدات جديدة تويوتا العمارة العالمية الجديدة (تنغا). أعطت العربة الجديدة السيارة الهجينة شخصية رياضية، وهو مجمع من أنظمة السلامة تويوتا السلامة تحسس (تسس). أصبحت محطة الطاقة الهجينة أكثر قوة واقتصادية، أصبحت التكنولوجيا التقنية حشو أكثر إحكاما وخفيفة، تلقت السيارة تصميم الجسم مشرق والداخلية الأنيقة. وباختصار، فإن المهندسين والمصممين والمصممين والبنائين اليابانيين قد خلقوا سيارة يمكن أن تكون مفاجأة ليس فقط مع تقنيتها، ولكن أيضا مع مظهره. و بريوس جديدة تبدو مشرقة حقا، رياضي وأصلي حتى في الصورة والفيديو، رسمت خصوصا مع جديد الأحمر العاطفي المينا (أحمر مشرق مع تألق العميق).
لا نعرف أنه قبلنا الهجين فمن السهل لقبول نموذج جديد لشركة تويوتا موتور لسيارة رياضية. ويؤكد كبير المصممين للجيل الرابع تويوتا بريوس كوجي تويوشيما أن التشابه الخارجي للجدة الهجينة مع السيارة الرياضية تم إنشاؤه عمدا، ولم يتوقف اليابانيون عن التصميم الغريب الأطوار للحداثة، ولكنهم أعطوا الجيل الجديد بريوس، وليس السيطرة أكثر حدة وأكثر إشراقا من سابقتها.
دعونا نتحدث عن كل الابتكارات في النظام، والبدء في المظهر، أو بالأحرى تشير إلى:

  • الأبعاد الخارجية لجسم الجيل الرابع تويوتا بريوس 2019-2020 العام – 4540 ملم في الطول، 1760 ملم في العرض، 1470 ملم في الارتفاع مع 2700 ملم من قاعدة العجلات.

الجزء الأمامي من الجسم من الهجين المدمجة الجديدة مع الأصلي تماما الإضاءة ليد، الوفير مستقبلية مع فم ضخم من انخفاض كمية الهواء والريش الهوائية مشرق، غطاء محرك مقصورة المدمجة مع مميزة فيشتامبوفكامي والأضلاع. كل التفاصيل تشكل مظهر سيارة مفترسة، عدوانية وقوية.
الملف الشخصي للجسم خالي من الجاذبية العدوانية، ولكن هب مع خطوط الهوائية الدقيقة و الانحناءات. كل شيء يعمل على تحقيق الحد الأدنى من مقاومة تدفق الهواء: الطائرة هود الأمام، إطار الزجاج الأمامي مبطن بكثافة، سقف القبة، عتبة النافذة ارتفاع سلس وحتى اللكم العميق على المصدات الخلفية.
الأعلاف من الهجين الرياضة، وهذا ما كنت ترغب في استدعاء بريوس جديدة، تحفة مصمم حقيقي. من أضواء خيالية أنيقة، مكررة وبسيطة ببساطة وقوف السيارات العمودية مع حشو ليد معقدة، تنتهي مع المفسد الأصلي والباب الخلفي.
مع هذا التصميم الأنيق والأصلي بشكل جوهري، يمكن ل بريوس الرابع أن يتفوق حتى على سيارة تويوتا ميراي الهيدروجينية.

الديكور الداخلي للجيل الجديد من تويوتا بريوس، بطبيعة الحال، هو أيضا مستقبلية ورائعة، كما هو مظهر من الهجين. في الجزء العلوي، يتم تثبيت لوحة أجهزة القياس الرقمية متعددة الوظائف في وسط طوربيدات، وتوفير السائق مع جميع المعلومات اللازمة، على وحدة التحكم المركزية واسعة، شاشة تعمل باللمس ملونة من نظام الوسائط المتعددة، وتحت وحدة التحكم في المناخ والأزرار توفير تفعيل وظائف مساعدة.
إن التصميم الأصلي والأنيق (المواد مشابه بصريا لعظام الصين)، صمم المصممون منطقة تحكم لنقل السيارة مع منصة عمودية لاستيعاب عصا التحكم لاتجاه السفر، وزر فرامل الانتظار وأزرار القيادة ووضع إيف، والأماكن الموجودة على نفق الأرض حيث الهواتف الذكية هي الشحن الاستقرائي (مجرد وضع الهاتف وتهم).
مقاعد السائق والراكب الأمامي مريحة ومريحة، ولكن على الرغم من ظهورها الشجاع (الملف التشريحي من مسند الظهر، وضوحا دعم الجانب بكرات) لا توفر الدعم المناسب في الانحناءات. ومما يبعث على الارتياح أن المقاعد في الصف الأول كافية للأشخاص الذين يبلغ ارتفاعهم 190 سم، ومن المثير للاهتمام أن ارتفاع الركاب الذين يجلسون في المقعد الخلفي لن يشكو من عدم وجود غرفة جلوس، ولكن يجب أن يتم دعم السقف مع التاج. كل خطأ هو قبة السقف، الذي يبدأ انخفاض سريع فقط فوق المقاعد الخلفية.
منصة تانغا الجديدة، التي هي أساس الجيل الرابع تويوتا بريوس، سمحت ليس فقط لزيادة كبيرة في صلابة من الجسم، ولكن أيضا لضمان وجود مجموعة من أنظمة السلامة تويوتا السلامة تحسس. يتم توفير عمل تسس بواسطة رادار ليزر وكاميرا، تعمل جنبا إلى جنب مع الالكترونيات. تتضمن الرقاقة نظام ما قبل الاصطدام (كشف المشاة)، تنبيه مغادرة المسار ومساعد التوجيه، نظام التحكم في سرعة الرادار الديناميكي الكامل السرعة، مساعد مساعدة المصباح الأمامي.

الخصائص التقنية للجيل الرابع الجديد تويوتا بريوس 2019-2020: يقود السيارة من قبل محطة توليد الكهرباء الحديثة محرك تويوتا الهجينة مع محرك البنزين 1.8 لتر ومحرك كهربائي (القدرة الإجمالية قد زادت إلى 150 حصان)، وينتقل عزم الدوران عن طريق متغير مع التحكم الإلكتروني على العجلة الأمامية. تعليق مستقل تماما، أمام تبختر ماكفرسون، ومن الخلف، الآن تثبيت عظام الترقوة مزدوجة (في الجيل السابق كان هناك تعليق شبه مستقل بسيط مع شعاع). الفرامل على دائرة مع آليات القرص، معززة التوجيه الكهربائية.
كما قلنا أعلاه، منصة وحدات جديدة سمحت لزيادة صلابة من الجسم بالمقارنة مع الجيل السابق من النموذج بنسبة تصل إلى 60٪، وخفض مركز الثقل للسيارة، والمصممين خفض حجم ووزن الوحدات والمجاميع وبطاريات ليثيوم أيون. إضافة إلى كل شيء زيادة قوة محطة توليد الطاقة الهجينة، تعليق مستقل تماما والتوجيه الحاد … ما سوف نحصل على نتيجة لذلك؟ ممتازة متوازنة في جميع النواحي سيارة هجين ذات طابع رياضي، مثل … لكزس كت 200h . هذا هو مجرد الجزء الخارجي من بريوس الهجين الجديد من تويوتا، ربما، أكثر إشراقا بكثير من النموذج الأصغر سنا لكزس .

تويوتا بريوس 2019-2020 الصور

انقر على الصورة للتكبير

تويوتا بريوس 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP