تويوتا كامري 2019 – نلتقي كامري الجديدة

في استعراض تويوتا 2019-2020 الجديدة، تويوتا كامري الجديدة – الصور والفيديو، وسعر وتكوين سيدان تويوتا كامري في روسيا والمواصفات وردود الفعل من أصحاب الجيل القادم 8 من السيارة الأكثر شعبية في العالم أربعة أبواب. أقيم العرض العالمي الرسمي لسيارات تويوتا كامري الجديدة في أمريكا الشمالية كجزء من معرض ديترويت للسيارات . سيظهر الجيل الجديد تويوتا كامري في صالونات التجار الرسميين للشركة اليابانية في 100 دولة على الأقل في صيف عام 2019 بسعر 25،000 دولار.


ووفقا للمعلومات الأولية، في روسيا تويوتا كامري الجديدة ستكون متاحة للشراء أقرب إلى خريف عام 2019، والثمن سيكون من 1500 ألف روبل.
لذلك دعونا نتعرف على سيارة سيدان الأكثر شعبية ليس فقط في أمريكا (كامري هي السيارة الأكثر مبيعا لمدة 15 عاما)، ولكن أيضا في روسيا (تم بيع أكثر من 25 ألف نسخة خلال 9 أشهر من عام 2019).

بالمناسبة، لتلبية الطلب المرتفع على سيدان اليابانية في 100 دولة، 10 محطات تجميع السيارات في أجزاء مختلفة من العالم وتشارك في إنتاج النموذج. لمدة 35 عاما (الجيل الأول تويوتا كامري، في اليابان تويوتا فيستا لاول مرة في عام 1982) الإصدار العام من أجيال 7 السابقة من سيدان قد مرت لمدة 18 !!! مليون).

ما الذي قام به المصممون والمهندسون والمصممون اليابانيون على سيارة سيدان الجديدة ذات الجيل الثامن الأكثر مبيعا؟ هل أنت مستعد لقرصة أصابعك ونعجب؟ – ثم المضي قدما.

أولا، انها الكاريزمية، العدوانية، ديناميكية، رياضي … مجرد نفس التصميم الخارجي الخارجي رائعة.

ثانيا، الداخلية الثورية مع العمارة الأصلية من اللوحة الأمامية والكونسول الوسطي، بنكهة وجود كتلة من أحدث المعدات وأنظمة الأمن (فقط وسائد هوائية من 10 قطعة).

ثالثا، في قلب سيارة السيدان الجديدة هي هيكل وحدات من تويوتا العمارة العالمية الجديدة (تنغا)، رائدة من قبل أحدث الهجين تويوتا بريوس .

رابعا، محرك البنزين 2.5 لتر الجديد من سلسلة ديناميكية قوة المحرك و 8 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي المباشر شيفت-8AT.
وفقا لتقاليد جيدة من الاستعراضات لدينا، دعونا نبدأ مع ظهور الجدة، التي سيدان، كما قلنا أعلاه، هو الكامل، كما يقولون، النظام.

إن المصابيح الأمامية الضيقة، المصد الأمامي مع مصبغة فالشرادياتور ضخمة على غرار نماذج لكزس ، غطاء محرك السيارة المنحدر الطويل، أقواس العجلات الدائرية، مرايا الرؤية الخلفية على الأرجل القوية، عتبة النافذة العالية، الأبواب الجانبية الكبيرة مع الضلع الأنيق، قبة سقف أنيقة، ، واستنزاف على صارمة صارمة، الجزء الخلفي قوية من الجسم مع ظلال الأصلي من أضواء وقوف السيارات وفتحات العمودية من مجاري الهواء، المصد الخلفي مع الناشر وغطاء الجذع، وتصدرت من قبل المفسد.
أمامنا، سيارة سيدان رياضية حقيقية مع تلميح واضح في المظهر على طموحات السائق.

  • الأبعاد الخارجية للجسم تويوتا كامري 2019-2020 هي 4859 ملم في الطول، 1839 ملم في العرض، 1440 ملم في الارتفاع، مع 2824 ملم من قاعدة العجلات.

وقد زاد الجسم كامري من الجيل 8 في الحجم مقارنة مع الجيل 7TH من نموذج ليست كبيرة، ويلاحظ أكبر زيادة قدرها 50 ملم في حجم قاعدة العجلات من الجدة، والتي، بطبيعة الحال، يتحدث عن احتياطي أكبر من المقاعد للركاب في الجزء الخلفي من المقصورة.

إذا كان التصميم الأنيق للجسم من الجدة، ربما، لا يسبب الحماس لسائقي السيارات، ثم صالون كامري الجديدة سيدان هو بالضبط قادرة على ضرب، والمعدات مذهلة.

لا يوجد مثل هذه اللوحة الأمامية والكونسول الوسطي، ربما، في أي سيارة حديثة. عمل مقاولو الشركة اليابانية على 5 نقاط، وخلق وحدة تحكم منحنية فريدة من نوعها تشكل قمرة القيادة الحقيقية لمنطقة عمل السائق. وفي الوقت نفسه، وشاشة 8 بوصة من نظام الوسائط المتعددة تويوتا إنتيون 3.0 (التحكم عن بعد، 4G لت الوصول إلى الإنترنت، واي فاي الساخنة واي فاي لمدة 5 أجهزة، وكاميرا الرؤية الخلفية) وحدة التحكم في المناخ .

وهناك أيضا لوحة معلومات عالية المعلومات مع شاشة معلومات 7 بوصة تقع بين اثنين من بطلب كبير، وعرض 10 بوصة الإسقاط (اللون رئيس متابعة العرض)، ونظام جبل الصوت، ونظام السلامة سلامة سنس تويوتا P (الكبح التلقائي مع وظيفة الكشف والمشاة، والتحكم في السرعة التكيفية، وتعمل بسرعة من 0 إلى أقصى، ونظام مراقبة وسم مع مساعد حركة المرور على حارة، ونظام مراقبة المنطقة العمياء لمرايا الرؤية الخلفية وشاشة عرضية أفيك وراء، وكذلك نظام شعاع التحويل التلقائي).

للجيل الجديد من تويوتا كامري أعدت مقاعد أمامية جديدة مع الدعم الجانبي صريح والملف التشريحي من الظهر، أريكة الخلفية، وفقا لممثلي الشركة اليابانية، كما أصبحت أكثر مضياف.

مواصفات تويوتا كامري 2019-2020

في قلب الجدة هي عربة تنغا وحدات، والتعليق مستقل تماما مع الدعامات ماكفرسون في الجبهة والخلفية متعددة الارتباطات (وتستخدم عظام الترقوة مزدوجة)، والفرامل القرص، وتوجيه الطاقة الكهربائية، ومحرك الأقراص الأمامية.
وقد تم تجهيز سيدان مع اثنين من محركات البنزين، في تشكيلة هناك أيضا نسخة هجين من طراز تويوتا كامري الهجين.
محركات البنزين لتويوتا كامري الجديدة:

  • سلسلة محرك ديناميكية قوة 2.5 لتر اسطوانات 2.5 في الشركة مع التحول المباشر -8AT.
  • و 3.5 ليتر V6 D-4S (299 حصان 357 نيوتن متر) هو أيضا جنبا إلى جنب مع التحول المباشر -8AT.

وقد تم تجهيز تويوتا كامري هبريد مع وحدة الطاقة الكهربائية البنزين، والتي تشمل محرك البنزين 2.5 لتر والجيل الجديد من تويوتا نظام الهجين (محرك كهربائي ومغير مع وضع الرياضة، والذي يسمح واحد من ستة التروس التي سيتم اختيارها بمساعدة المجاذيف عمود التوجيه).


PHP