تويوتا هايلوكس الجديدة – الجيل الثامن من شاحنة بيك آب

يتم عرض لاقط اليابانية الجديدة من الجيل الثامن تويوتا هايلكس 2019-2020 نموذج السنة رسميا في 21 مايو 2019 في أستراليا وتايلاند. بعد أن شهدت سلسلة متتالية من الأجيال، استحوذت سيارة تويوتا هايلكس 2019-2020 على تصميم خارجي أكثر حداثة، وتصميم داخلي أنيق وعالي الجودة، وحشو فني حديث (إطار، تعليق، محركات جديدة وعلب تروس). واحتفظ الجيل الثامن من سيارة تويوتا هايلكس بسمعة سيارة موثوقة وقوية ودائمة، ولكن سيارة هايلكس الجديدة توفر للسائق سلوكا أكثر سهولة وقابلية للتنبؤ على الطرقات، وسيكون من دواعي سرورها توفير قدر أكبر من الراحة وتحسين الضوضاء والعزل الصوتي للمقصورة.
مبيعات الجيل الجديد تويوتا هايلكس 2019-2020 السنة التي بدأت في تايلاند في يوم العرض الأول، من أكتوبر 2019، ويمكن شراء الجدة سيارة في أستراليا، وفي أوائل عام 2019 سوف تظهر بيك اب جديد في جنوب أفريقيا. ولكن في روسيا، فإن تويوتا هيلوكس 8 2019 ستكون متاحة فقط في ربيع العام المقبل.


بيك اب تويوتا هيلوكس – الكبد الطويل في سوق السيارات العالمي. ظهر الجيل الأول من النموذج في عام 1968. ل 47 عاما من الإنتاج اكتسبت اليابانية البيك اب تويوتا هايلكس من أجيال مختلفة سمعة سيارة دائمة وموثوق بها و متواضع. على مدى الوقت الذي تم فيه إطلاق النموذج في 180 دولة، تم بيع أكثر من 12 مليون بيك اب. تنتقل الأجيال المختلفة لشاحنة هايلكس من خلال العديد من دول القارات الخمس، وأحيانا تظل وسائل النقل غير البديلة في ظروف الطرق الصعبة في جنوب أفريقيا وأمريكا الجنوبية وروسيا. ونتيجة للعام الماضي، اشترى الروس 6790 نسخة من تويوتا هيلوكس من طراز الجيل السابع السابق (المركز الأول في قطاع النقل).
وبعد حصولها على مظهر جديد وحديث، أصبحت سيارة تويوتا هايلكس من الجيل الثامن أشبه بموديلات السيارات لشركة تويوتا موتور موتورولا العملاقة. الصورة الرسمية وعرض الفيديو من تويوتا هايلوكس 2019-2020 يسمح لنا للنظر في المصابيح الأمامية الضيقة الجديدة مع أضواء ليد من أضواء النهار تشغيل، المدمجة فالشرادياتور مصبغة مع أربعة الحزم الكروم، الوفير قوية مع قسم كمية الهواء كبيرة وأضواء الضباب جولة الكلاسيكية. هايلكس الجديدة تبدو بقوة وحماس من الجبهة.

إن المظهر الجانبي للجدة هو نموذجي للبيك اب، ولكن المصممين قد حاولوا لهجات العصير إلى أقصى حد: منحوتات قوية من أقواس العجلات، المرايا قلص مع الراسبين ليد، والأسطح متناغمة من الأبواب الجانبية.
الجيل الجديد من هايلكس يغذي الأنوار الأنيقة الأنيقة، الباب الخلفي للطي مع مقبض الكروم المضافة وضوء وقف إضافية مع المصابيح، المصد مع يرتدون في الأنياب الكروم.
يتم إنتاج تويوتا هايلكس الجديدة مع ثلاثة أنواع من الكابينة – الكابينة واحدة (واحد)، اضافية الكابينة (واحد ونصف) وكابينة مزدوجة (مزدوجة).

  • الأبعاد الخارجية للجسم تويوتا هايلكس 2019 هي 5335 ملم في الطول، 1855 ملم في العرض، 1820 مم في الارتفاع، 3،085 ملم في قاعدة العجلات، 210 ملم في التخليص الأرض.
  • للحصول على إطارات صغيرة بيك اب 205/70 R16، 265/65 R17 وحتى 265/65 R18.

يتم توسيع خزان الوقود ويمكن أن تعقد ما يصل إلى 80 لترا من الوقود.
وتجدر الإشارة إلى أن الأساس للجيل الثامن من لاقط اليابانية تويوتا هيلوكس هو إطار جديد مع أكثر قوة وسخانات الساق من الجيل السابق من النموذج. أيضا، أصبح من الممكن اختيار تعليق (خصائص مختلفة من امتصاص الصدمات والعناصر المرنة): الراحة – للطرق الأسفلتية، القياسية – عالمية لجميع أنواع الرصيف والثقيلة – الأحمال الثقيلة وظروف حركة المرور الثقيلة.
تبلغ الحمولة القصوى لشاحنة بيك اب تويوتا هيلوكس الجديدة 1240 كجم، ووزن المقطورة المسحوبة يصل إلى 3500 كجم.
الداخلية الجديدة من بيك اب هايلكس يجعل انطباعا لطيفا. تتوفر مواد التشطيب عالية الجودة فقط، ولكن أيضا الكثير من المعدات الحديثة، مقاعد جديدة أكثر راحة الصف الأول مع مجموعة متزايدة من التكيف الرأسي وأريكة خلفية مريحة، عزل الصوت والضوضاء أفضل من المقصورة، مما يحسن بشكل كبير من الراحة الصوتية. يتم تخصيص ركاب الصف الثاني 35 مم أكثر من الجيل السابق من بيك اب، عن طريق تثبيت مقاعد جديدة من الصف الأول مع ظهور أرق.
من التجهيزات الحديثة وأنظمة الأمن، من الضروري تسليط الضوء على نظام الوسائط المتعددة الجديد مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصة (الموسيقى والهاتف والملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية)، لوحة القيادة مع شاشة ملونة متعددة الوظائف، واثنين من السيطرة على المناخ المنطقة، 7 الوسائد، والسيطرة على الجر، مساعد في بداية التل.
تويوتا هايلكس الجديدة تفتح صفحة جديدة في تاريخ التقاطات: مظهر أنيق، أنيق وجودة الداخلية مثل سيدان الأعمال، المعدات الغنية. السائقين الراحة والركاب في الأولوية، ولكن محركات قوية ومطوري هيكل موثوق بها أيضا لم ننسى.

الخصائص التقنية للبيك اب تويوتا هيلوكس الجيل الثامن 2019-2020 الجديدة. تحت غطاء محرك السيارة الجديد، أربعة محركات مختلفة يمكن تركيبها: اثنين من محركات الديزل مع نظام السكك الحديدية المشتركة وزوج من محركات البنزين.
ديزل تويوتا هايلكس 2019-2020 مجهزة بمحركات جديدة:

  • 1GD 2.8 – أربع أسطوانات 2.8 لتر توربوديزل (177 حصان 450 نانومتر) جنبا إلى جنب مع 6 ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • 2GD 2.4 – توربوديزيل أربع أسطوانات محرك 2.4 لتر (160 حصان 400 نيوتن متر) يقترن مع 6 مكب (i-مت التكنولوجيا الجديدة، وهو ما يعني نقل الغاز التلقائي عند تغيير التروس).

وقد تم تجهيز إصدارات البنزين من تويوتا هايلكس مع أربعة وستة محركات اسطوانة:

  • محرك 2TR ترقية هو اسطوانة 2.7 لتر (163 حصان) أربع أسطوانات.
  • ستة اسطوانات 4.0 لتر (278 حصان).

لم يتغير مخطط التعليق مع تغيير الأجيال، الجبهة مستقلة على الزوجين مزدوجة، الخلفية تعتمد على جسر علقت على الينابيع. إن الدفع الرباعي الخلفي هو نظام الدفع الرباعي أو نظام الدفع رباعي الدفع الرباعي.
وباختصار، أصبح الجيل الثامن من تويوتا بيك اب تويوتا هايلكس 2019-2020 العام أفضل في كل شيء، من المظهر والداخلية، ومحركات الضخ وعلب التروس. وفي الوقت نفسه، بقي الابتكار السيارات تويوتا حقيقية، صادقة، إطار سيارات الدفع الرباعي مصممة للعمل اليومي الثقيل.
وسيكون من الصعب على منافس الرئيسي ميتسوبيشي L200 من الجيل الخامس للتنافس مع تويوتا هايلكس الثامنة، وبيك اب من تويوتا ويبدو أفضل، والداخلية هو أكثر نوع، والحشو التقنية على رأس القائمة. في غضون بضعة أشهر، العرض الأول لشقيق شاحنة صغيرة هايلكس – الجيل الثاني الجديد سبعة مقاعد سوف سيارات الدفع الرباعي تويوتا فورتونر .

تويوتا هايلكس 2019-2020 الصورة

انقر على الصورة للتكبير

تويوتا هيلوكس 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP