جديد أكورا تلك – سيدان رياضية من فئة لوكس

الرياضة وتقدم سيدان اليابانية أكورا تلك في إصدار تسلسلي للتعارف على منصة من معرض السيارات في نيويورك لعام 2019-2020 . ومن الرائع جدا أن نموذج أكورا تله 2019-2020-2015 الجاهز للإنتاج يبدو خارجيا بنفس القدر الرياضي والمقامرة والحماس، وكذلك النموذج الأولي أكورا تلك المفهوم، الذي يظهر في فصل الشتاء في معرض ديترويت للسيارات 2019-2020 .


وعلاوة على ذلك، تلقت سيدان الرياضية الجديدة أكورا تلك 2019-2020-2015 من مفهوم حشو التقنية الحديثة في مواجهة محركات البنزين قوية، 8 و 9 سرعات علبة التروس، الدفع الأمامي مع هيكل التحكم الكامل الدقة كل عجلة التوجيه (P-أوس) و كل نظام الدفع بالعجلات سوبر التعامل مع كل العجلات (ش-أود). والأهم من ذلك، سيتم بيع سيارة سيدان الرياضية أكورا تله رسميا في روسيا في نهاية هذا العام 2019-2020.

إلى المعدات التقنية من تلك الجديدة، والتي تمثل مصالح أكورا في الجزء قسط من الدرجة الأوروبية D، وسوف نعود، ولكن في الوقت الراهن سوف ننظر مع مساعدة من مواد الصور والفيديو تصميم الخارج والداخلية من أكورا تله.


ومن أجل المنافسة الناجحة مع منافسيها المشرق والأنيق مثل سيارة أودي A4 و بمو 3-سيريز و كاديلاك أتس و إنفينيتي Q50 و ليكسوس إس و مرسيدس-بينز C-كلاس و فولفو S60 تحتاج إلى النظر ليس فقط مشرق ولكن الأصلي والحديث. كل من تصميم أعلاه من الجسم والمفهوم العام للجدة لديه تماما. وتجدر الإشارة إلى أن سيارة أكورا تلك 2019-2020-2015 هي سيارة كبيرة يبلغ طول جسمها 4831 مم وقاعدة عجلات 2776 مم، في حين أن سيارة السيدان تقع على الأرض بعجلات ضخمة – الإطارات 265 / 35ZR20 على عجلات السبائك الخفيفة الأنيقة والعصرية في القرن العشرين دائرة نصف قطرها.

زخرفة الجبهة من سيدان الرياضية الجديدة من أكورا هو المصابيح الأمامية ليد تماما جوهرة العين ليد، نقش ناعما على الحدود بين الوفير قوية وغطاء محرك السيارة مع فيشتامبوفكامي رشيقة. وشبكة فالشرادياتور الملكية مثل درع فارس، الشقوق من انخفاض كمية الهواء، أضواء الضباب مع المصابيح، الخائن على حافة المصد خلق الوجه الرائع للسيدان تلك.


عند النظر إلى السيارة من الجانب، يمكننا أن نرى لوحات مع خطوط لينة ومكررة، ملامح ناعمة والتحولات من سطح واحد من الجسم إلى آخر. وغطاء طويل مع ميل إلى الأمام، خطا سلسا من السقف ترتفع بدقة من خلال إطار الزجاج الأمامي لفترة من الوقت يحافظ على الاستقامة، من أجل بدء تشغيل على مهل إلى مؤخرة من خلال الوظائف الخلفية القوية. الأسطح من الأبواب الكبيرة والأجنحة الخلفية بصريا توسيع دفقة من النقش، التي تنشأ على أبواب الصف الأول واكتساب روعة على مؤخرة. يتم إضافة الطابع الرياضي لملامح الجسم من سيدان من قبل الأصلي بسرعة ارتفاع عتبة النافذة والأقواس عجلة ضخمة، بسهولة استيعاب عجلات كبيرة 20 بوصة مع المطاط رفيعة المستوى في أماكنهم.

الجزء الخلفي من الجسم لا يقل جاذبية من الوجه الكامل وصورة من سيدان. رازاشاني، مثل الوركين رياضي، والأقواس الخلفية، المصد الصلبة، غطاء التمهيد المدمجة مع المفسد و بلافوندز أنيقة من الإضاءة الشاملة مع ليد حشو. إن سيارة سيدان أكورا تلك الجديدة مجهزة بمصابيح أمامية وخلفية ليد، بالإضافة إلى مرايا ذات خلفية خلفية مع مكررات المنعطفات ولوحات تسجيل خلفية خلفية مع مصابيح ليد.

التصميم والتصميم الداخلي، ونوعية المواد المستخدمة والمعدات الأساسية الغنية من أنظمة السلامة والترفيه والراحة من سيدان الرياضية الجديدة أكورا تله تظهر ببلاغة أن لدينا سيارة فاخرة. الجلود الطبيعية والاصطناعية، إدراج من الخشب الطبيعي، البلاستيك الناعم، الكروم عناصر الديكور – جميع المواد تخلق بيئة مريحة ومريحة في صالون كامل خمسة مقاعد سيدان.

كمعدات أساسية وإضافية، تستقبل سيارة السيدان اليابانية مجموعة غنية من الأنظمة الإلكترونية المسؤولة عن السلامة (أنظمة تجنب الاصطدام والفرملة الأوتوماتيكية، ونظام التحكم في السرعة التكيفي القادر على العمل في نظام مراقبة السرعة والمراقبة المكفوفين)، وفرملة اليد الإلكترونية، والمحرك الكهربائي، والتدفئة والتهوية من مقاعد السائق والراكب، والوصول بدون مفتاح وزر بدء تشغيل المحرك، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة.

نظام الوسائط المتعددة مع 7 بوصة شاشة ملونة تعمل باللمس في وضع الملاح قادر على وضع الطريق مع الأخذ بعين الاعتبار التفاف الاختناقات المرورية، وسوف تساعد على السيطرة على اي فون مع نظام سيري عيون الحرة الحرة، وإدارة إعدادات الراديو، والمساعدة في الاستماع إلى الموسيقى والتحدث على الهاتف. إذا رغبت في ذلك، يمكن للمالك تلك طلب الموسيقى قسط اكورا إلس ستوديو مع 10 مكبرات الصوت (455 W).

لذلك بسلاسة وصلنا إلى الأكثر إثارة للاهتمام، والخصائص التقنية للسيدان اليابانية الجديدة أكورا تلك 2019-2020-2015. يتكون الجسم من الجدة مع تطبيق موسع من عالية القوة والفائقة عالية القوة الصلب والألمنيوم (غطاء محرك السيارة، والعضو عبر الصليب و الرتل الفرعي) وحتى المغنيسيوم (المحرك يتصاعد وتركيبات القيادة السلطة). وقد سمحت التقنيات والمواد الحديثة لتوفير سيارة سيدان كبيرة نسبيا مع وزن كبح 1600-1650 كجم.
تحت غطاء محرك السيارة الجديد أكورا تلك سيدان، واحدة من اثنين من محركات البنزين مع حقن الوقود المباشر في اسطوانات يمكن تركيبها.

  • إن اسطوانة دوهك I-فتيك ذات الأربع أسطوانات سعة 2.4 لتر (206 حصان 247 نيوتن متر) مقترنة مع علبة التروس الروبوتية 8-ستيب 8 دكت هي أول روبوت في العالم مع قرصين مخلب ومحول عزم الدوران. جنبا إلى جنب المحرك وعلبة التروس وفقا للشركة المصنعة تسمح في وضع مختلط لتلبية استهلاك الوقود في 8.4 لتر.
  • يعمل نظام V6 سوهك I-فتيك سعة 3.5 لتر (290 حصان 362 نيوتن متر) مع نظام إدارة الأسطوانات المتغيرة مع ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات. ويعلن استهلاك الوقود في وضع مجتمعة عند مستوى 9.4 لتر.

كمعيار، تم تجهيز سيارة السيدان الجديدة بنظام الدفع الأمامي وشاسيه التوجيه الكامل العجلة (P-أوس). يقوم نظام P-أوس عند مدخل أمر التشغيل من الوحدة الإلكترونية بتدوير العجلات الخلفية مع المحركات الكهربائية في زاوية صغيرة، مما يزيد من استقرار السيارة وسيطرتها.
كخيار لإصدار V6 من السيارة، يمكنك طلب الدفع الرباعي مع النظام المتقدم من سوبر التعامل مع كل عجلة الدفع (ش-أود)، ناقل الحركة على كل عجلة في غياب التفاضلية المركزية ووجود فرق خلفي نشط بين العجلات.

تعليق مستقل تماما، في الجبهة هي الدعامات ماكفرسون، وراء متعددة رافعة. الاتساع رد الفعل امتصاص الصدمات امتصاص المتاحة، وتوفير توازن ممتاز بين الراحة والمناولة من خلال استخدام المكابس فيها مجهزة اثنين من الصمامات المختلفة. الاستواء الأول من الاهتزازات الصغيرة، والثاني يبدأ العمل فقط في حالة نزوح كبير من قضيب.
أيضا معيار التثبيت على تلك سيدان الجديد هو نظام لتغيير إعدادات هيكل ديناميكية نظام متكامل، والتي يمكنك تغيير خوارزميات السلطة التوجيهية، المحرك، انتقال، P-أوس و ش-أود، ونظام الاستقرار وحتى التحكم في المناخ. طرق أربعة فقط من الاقتصادية – إكون والعادية إلى لف الرياضة والرياضة زائد.