جديد أكورا ردكس – تصفيف أنيق كروس

يتم تقديم نسخة محدثة من كروس أكورا ردكس 2016 نموذج العام في معرض شيكاغو للسيارات يوم 12 فبراير 2015. وقد تم اختيار مكان التعارف مع نسخة إعادة التصميم من كروس أوفر رقة الدرجة الممتازة 2016 من قبل الشركة المصنعة ليس عن طريق الخطأ، ولكن من الطبيعي – كان لسوق السيارات في الولايات المتحدة وكندا أن شركات هوندا موتور إنشاء قسم الفاخرة أكورا في عام 1986.


خلال وجود العلامة التجارية في سوق أمريكا الشمالية باعت أكثر من 2 مليون نسخة من السيارات مع شعار أكورا. إنتاج كروس تحديث أكورا ردكس 2019-2020-2019، ومع ذلك، مثل جميع النماذج الأخرى من أكورا، ويتم تنفيذها في مصانع الشركة اليابانية في ولاية أوهايو وألاباما. بداية المبيعات من تحديث أكورا ردكس 2016 نموذج العام في أمريكا ومن المقرر في بداية ربيع عام 2015، في روسيا سوف الجدة سيارة تقع على أفضل وجه في ربيع المستقبل 2016.

كروس أوكورا رد 2016 نموذج العام، بعد أن شهدت تصفيف تلقى الكثير من التحديثات. وقد أعيد تصميمها بشكل كبير الخارجي من سيارات الدفع الرباعي، في المقصورة كان هناك مكان لمعدات جديدة، أصبح محرك البنزين أكثر قوة و تياغوفيتي، تلقت ناقل حركة أوتوماتيكي المزيد من المراحل، الأمثل لراحة ضبط التعليق والتوجيه، تم تصحيح عمل الالكترونيات المسؤولة عن الدفع الرباعي. تحديثات ذات طابع محلي، ولكن النتيجة العامة لإعادة تصفيف مثيرة جدا للاهتمام وتستحق التعارف اليقظة، لذلك دعونا نتحدث عن كل شيء بالتفصيل.


للتمييز خارجيا نسخة تصفيف من أكورا ردكس من زميل دوريستيل هو بسيط جدا. كروس أوفر المحدثة يتجلى المصابيح الأمامية ليد جوهرة العين الجديدة، والمصابيح الخلفية مع عناصر ليد وتأثير 3D، مصبغة فالشرادياتور المعدلة، مصدات قوية جديدة مع إدراج الكاريزمية محاكاة أنابيب الهواء وأنيقة فوجلامبس. يتم إجراء التصميم الخارجي الخارجي الجديد المنقح للكسر ردكس المحدثة بما يتفق تماما مع نمط الشركات من أحدث الابتكارات من الشركة اليابانية – الجيل الجديد من كروس كبير أكورا مدس ، الرياضة سيدان أكورا تلك و أكورا إلكه.

عناصر جديدة وتفاصيل في الداخلية إعادة صياغة الإصدارات من أكورا ردكس 2016 نموذج العام ليس كثيرا كما في الجسم من السيارة. العنصر الجديد الأكثر وضوحا في الداخل هو، بطبيعة الحال، الجديد متعدد المعلومات العرض (ملونة تعمل باللمس 4.2 بوصة نظام شاشة الوسائط المتعددة)، مثبتة تحت الشاشة الرئيسية 8 بوصة. وشاشتان ملونتان تشتركان في الوظائف – يوفر الجزء العلوي 8 بوصة صورة للملاحة والصورة من كاميرا الرؤية الخلفية، والجهاز الجديد 4.2 بوصة هو المسؤول عن إعدادات نظام الصوت والهاتف، يبلغ عن استهلاك الوقود واستهلاك الوقود، وضغط الإطارات وغيرها من البيانات عن السيارة. هنا لا تتوفر سوى شاشتين ليس جميع الإصدارات من كروس، ولكن فقط إلى الحد الأقصى معبأة، والذي يتضمن أيضا المقاعد الأمامية مع محرك كهربائي والتدفئة والتهوية (السائق 10 الاتجاهات، قابل للتعديل الركاب في 8)، استشعار المطر، ونظام دخول بدون مفتاح وزر بدء تشغيل المحرك، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، ونظام التحكم في السرعة التكيفي، ونظام الكبح للتخفيف من الاصطدام، ومساعد حفظ الحواجز، والتحكم في المناخ مع تهوية انحراف للصف الخلفي.

  • الشركة المصنعة تعلن تركيبات الألوان الجديدة من مواد التشطيب (الجلود، البلاستيك الناعم، إدراج الزخرفية للمعدن).


وتشمل المواصفات الفنية ل أكورا ردكس 2019-2020-2019 الجديدة، النسخة المطورة، البنزين V6 سعة 3.5 لتر سوهك I-فتيك مع زيادة إلى 279 حصانا (زيادة من 6 حصان) و 341 نيوتن متر من عزم الدوران (زائد 1 نيوتن متر) ، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد من 9 سرعات سيحل محل ناقل الحركة الأوتوماتيكي 6 المثبت على إصدارات التصميم المسبق.
أيضا، يتم تثبيت يتصاعد المحرك الجديد، تم معايرة توجيه الطاقة الكهربائية، وقد تغيرت إعدادات تعليق. وقد تم ضبط نظام أود أود مع وحدة التحكم الذكي الإلكترونية للسماح لنقل أسرع من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية لتحسين الاستقرار القيادة وسلوك كروس أكثر استقرارا على الطريق الزلقة.
في كلمة واحدة، أصبح تحديثها أكورا ردكس 2019-2020-2019 العام أكثر جمالا خارجيا، حصلت على اثنين من شاشات ملونة والجزء الفني المطورة. التغييرات ليست كثيرة، ولكن في الواقع أصبحت السيارة أكثر حداثة وأكثر صلابة، وبعض أضواء ليد تستحق …

أكورا ردكس 2019-2020-2019 الصورة

انقر على الصورة للتكبير

أكورا ردكس 2019-2020-2019 صالون الصور

انقر على الصورة للتكبير