جديد بورش باناميرا 4 E الهجينة – وبأسعار معقولة بورش باناميرا

بورش باناميرا 4 E-هبريد 2019-2020 الجديدة – الصور والفيديو والسعر والمواصفات، مواصفات النسخة بورش باناميرا الهجين. ويعتزم العرض العالمي الأول للسيارة الرياضية الخمسة أبواب بورش باناميرا 4 E الهجينة في إطار معرض باريس للسيارات في أوائل أكتوبر 2019، ولكن يتم قبول الطلبات للجدة بالفعل ليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في روسيا. سعر بورش باناميرا 4 E-هبريد الجديد في ألمانيا يبدأ من علامة من 107550 €، وتقدم سائقي السيارات الروسية الهجين باناميرا بسعر 7244 ألف روبل. ومن المثير للاهتمام أن النسخة الهجينة من السيارة كانت أكثر بأسعار معقولة من عائلة باناميرا الجديدة ، بورش باناميرا 4S هاتشباك مع البنزين 2.9 V6 بيتوربو يكلف 368 ألف أكثر في السوق المحلية.


خارجيا، تختلف النسخة الهجينة عن نظرائها من البنزين والديزل مع التفاصيل الملحوظة بالكاد: الفرجار من الفرامل الخضراء، شبه منحرف من أنابيب الذيل بدلا من الأنابيب التوأم متباعدة على الحواف الخارجية للمصد الخلفي والنقش المختلط على الأبواب الأمامية. وهكذا، يكاد يكون من المستحيل أن نفهم أي بورش باناميرا تتحرك في التدفق، نسخة هجين أو سيارة مع محرك التقليدية.

كما لا يوجد فرق في المقصورة المكونة من أربعة مقاعد: لوحة أجهزة قياس عالية المعلومات مع شاشة عرض ملونة بقياس 7 بوصات ومقياس سرعة الدوران التناظري في المركز، ونظام إدارة الاتصالات بورشه بشاشة 12.3 بوصة، ولوحات اللمس بين مقاعد الصفين الأول والثاني، جميع المعدات المسؤولة عن موقع مريح في المقصورة – الوسائط المتعددة، التحكم في المناخ، محرك كهربائي، مقاعد ساخنة والتهوية، وظيفة التدليك وهلم جرا.



إلا أن صالون بورش باناميرا 4 E-هبريد الجديد، مثل الإصدارات المعتادة من باناميرا، محروم من جميع الأزرار الموجودة في الكونسول المركزي الموجود في الجيل الأول من الطراز الألماني.
نوعية مواد الديكور الداخلي، والأعمال التجارية مفهومة، قسط، كما يناسب بورشه.

المواصفات التقنية لبورشه باناميرا 4 E-هبريد 2019-2020. على تقنية بورش باناميرا الهجين، فمن المجدي أن نركز اهتمام القراء. صدقوني، حشو التقنية من الهجين الألماني خمسة أبواب هاتشباك يستحق كل هذا العناء.
في قلب المحرك الهجين بورشه هو هجين البنزين 4 E، و 2.6 ليتر V6 بيتوربو مع قوة 440، مع 550 نيوتن متر من عزم الدوران من النسخة بورش باناميرا 4S، ولكن بالنسبة للهجين، يتم تخفيض انتاج المحرك إلى 330 حصان و 450 نيوتن متر. بالإضافة إلى محرك البنزين، محرك كهربائي 136 حصان (100 كيلوواط) و 8 علبة التروس الروبوتية الجديدة بك.
وهكذا، فإن محرك بورش باناميرا 4 E-هبريد الجديد يقود محرك V6 بيتوربو سعة 6 ليتر (330 هب 450 نيوتن متر) و 136 محركا كهربائيا قويا (ما مجموعه 462 ناتجا للطاقة) ينقل الجر من خلال علبة التروس الروبوتية 8 بك لجميع العجلات (في توافر الدفع الرباعي). ديناميكية التسارع من 0 إلى 100 كيلو هرتز 4.6 ثانية، والسرعة القصوى 278 كم / ساعة، واستهلاك الوقود المعلن من قبل الشركة المصنعة على مستوى 2.5 لتر لكل مائة.

ومن المثير للاهتمام أن يبدأ باناميرا الهجينة في وضع الطاقة الكهربائية فقط على الجر المحرك الكهربائي، 400 نانومتر من عزم الدوران على الفور، وفقط بعد ذلك يتم توصيله في حالة وجود محرك الاحتراق الداخلي. في المجموع في ترسانة من ستة أنماط الحركة الهجينة: E- السلطة (الوضع الكهربائي بالكامل)، الهجين السيارات (الالكترونيات بشكل مستقل تقرر أي من المحركات لتنشيط)، E عقد (الاقتصاد في استهلاك الوقود الكهربائي)، E-تشارج (فرض رسوم من المحرك)، والرياضة و سبورت بلوس (سوف تسمح بالاستفادة الكاملة من جميع الطاقة حصانا 462).

وباستخدام محرك كهربائي مدعوم ببطاريات ليثيوم أيون مع تبريد بالماء (قدرة 14.1 كيلوواط / ساعة)، يمكن للهجين بورش باناميرا تطوير سرعة قصوى تصل إلى 140 كم / ساعة وتغطية مسافة تصل إلى 50 كم. يستغرق الشحن الكامل للبطاريات من منفذ عادي 5.8 ساعة، مع شاحن خاص بسعة 7.2 كيلوواط (يتم تقديمه كخيار دفع إضافي)، تستغرق عملية استعادة احتياطي الوقود في بطارية الجر 3.6 ساعة.

بورش باناميرا 4 هجين 2019-2020 اختبار الفيديو