جديد كروس تويوتا C-هر 2019 – هجين وسيم

نحن نقدم أول المعلومات والصور الرسمية من كروس جديد تويوتا C-نر 2019-2020، في حين دون المواصفات الفنية الكاملة، ومستوى المعدات والأسعار، والتي سوف تصبح معروفة بعد العرض الأول في جنيف والتي سوف بطبيعة الحال اقول بالتفصيل . ومن المقرر العرض الأول الرسمي لتويوتا الجديدة في معرض جنيف للسيارات في عام 2019 ، والمبيعات من كروس الجديد كروس تويوتا سير تبدأ، ولكن فقط في عام 2019. هجين كروس جديد تويوتا C-هر 2019-2020 نموذج العام جاهز لإنتاج المسلسل في الشركة اليابانية الشركة في تركيا – تويوتا موتور التصنيع تركيا.


الصور الرسمية الأولى مع الصور من كروس جديد كروس تويوتا C-هر تثبت الصورة الأصلية والأنيقة كاملة من الجدة. هذا هو مجرد الخارجي من نموذج الإنتاج لم يكن مستقبلية جدا كما النموذج الأولي لمفهوم تويوتا C-هر لعام 2019، قدم العام الماضي في المعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت، ومفهوم تويوتا C- هر لعام 2019، كما هو مبين في العام الماضي في معرض باريس للسيارات . ومن المفهوم، أن الشركة اليابانية لم يجرؤ على إطلاق كروس مع تصميم جريء من النماذج المفاهيمية كما لو كانوا الأجانب الفضاء. ولكن العديد من الاكتشافات الأنيقة للمصممين قد هاجروا إلى نسخة الإنتاج من النموذج: ضخمة القوس قوس الطوابع، صورة ظلية كوبيه من الجسم، سقف العائمة، الأبواب الخلفية مع مقابض مموهة، المصابيح الأمامية ليد كبيرة وأضواء جانبية، السكتات الدماغية الإضاءة التأكيد على مؤخرة.



وقد تم بناء سيارة تويوتا C-هر الهجينة الجديدة على منصة تنغا (الهندسة المعمارية العالمية الجديدة من تويوتا)، والتي تم اختبارها لأول مرة على سيارة تويوتا بريوس الجيل الرابع الهجينة من هاتشباك . هذه المنصة الهجينة وعود توافر مجموعة حديثة من أنظمة السلامة تويوتا سلامة تحسس، بنية الجسم مع صلابة عالية، وإعدادات تعليق الرياضية ومحرك. لذا، وبكل ثقة تامة، يمكننا القول بأن نظام كروس أوفر الهجين سيحصل على نظام ما قبل الاصطدام مع كشف المشاة (الكبح الأوتوماتيكي مع التعرف على المشاة)، ونظام التوجيه التوجيهي، ونظام إنذار مغادرة المسار، ونظام التحكم في سرعة الرادار الديناميكي الكامل السرعة (نظام التحكم في السرعة التكيفي) مساعد لقيادة المصابيح الأمامية شعاع عالية.

ويفترض أن الخصائص التقنية للكسر الهجين الجديد تويوتا C-هر 2019-2020 – مع تعليق مستقل تماما من جميع العجلات (أمام تبختر ماكفرسون الكلاسيكية، والعمق مع عظام الترقوة مزدوجة). وستحصل النسخة الأساسية من كروس أوفر على وحدة طاقة هجين تويوتا هبريد دريف بسعة أكثر من 150 قوة (محرك بنزين 1.8 ومحرك كهربائي)، ودفع أمامي، وفرامل قرصية، وتوجيه كهربائي. ربما، سيكون هناك نسخة الدفع الرباعي من كروس مع محطة توليد الكهرباء بينزو الكهربائية (محرك البنزين وزوج من المحركات الكهربائية لكل محور).

تم تصميم سيارة تويوتا كر الجديدة من تويوتا للتنافس في المقام الأول مع نيسان جوك وهوندا هر-V ، فيات 500X وجيب رينيغاد ، وبالطبع مازدا سك-3 ، أوبل موكا X وشفروليه تراكس .



PHP