رينو إسباس 2019 – بالكاد مدرك الميني فان

بنود جديدة رينو 2019-2020 تم تجديدها مع سيارة صغيرة جديدة رينو إسباس نجا من تصفيف بالكاد. في استعراضنا، وتحديث مبف رينو إسباس – الصورة والسعر والتكوين والخصائص التقنية للنسخ إعادة صياغتها من الميني فان الفرنسية رينو إسباس . لم تتغير إسباس المجددة خارجيا، ولكنها تلقت مجموعة واسعة من الخيارات، والأهم من ذلك، محرك البنزين الجديد سعة 1.8 لتر إنيرجي تس 225، الذي أدى إلى تشريد المحرك سعة 1.6 ليتر إنيرجي تسي 200. ستبدأ مبيعات نسخة إعادة تصميم سيارة رينو إسباس في السوق الأوروبية في أغسطس 2019، فإن سعر الإصدار الأساسي من السيارة مع 130 حصان 1.6 دسي توربو ديزل تبقى على حساب الميني فان ما قبل الإصلاح من 34300 يورو في ألمانيا. ولكن تكلفة رينو إسباس مع محرك توربو البنزين الجديد إنيرجي تس 225 سيزداد بالمقارنة مع نسخة البنزين من رينو إسباس إنرجي تسي 200 بمقدار 1000 يورو، وسوف يكون من 40،600 يورو.


نريد أن نلاحظ على الفور أن قرائنا لم يكن لديك حتى لمحاولة العثور على أجزاء جديدة أو ترقية على الجسم من الإصدارات المحدثة من الميني فان الفرنسية رينو إسباس … انهم ببساطة ليس هناك. زادت الشركة المصنعة فقط إلى 11 متغيرات مجموعة من الطلاء، إضافة إلى الألوان السابقة 10 من الطلاء لون معدني جديد التيتانيوم الرمادي. هو في هذا اللون وقدم تصفيف رينو إسباس 5 جيل في الصورة في الاستعراض.


أوه، نعم، لقد نسيت تقريبا. من الآن فصاعدا، للحصول على مبف أنيق مع شعار رينو، وتقدم عجلات مع تصميم جديد: 18 بوصة سوف أرغونوت استبدال لابياز القديمة من نفس الحجم، ويسمى 19 بوصة الكوارتز ديامانت لتحل محل الكوارتز الأسود.


كل شيء، لا يوجد المزيد من التغييرات في الخارج من الميني فان المحدثة. من ناحية أخرى، فإن الخارج من رينو إسباس لا يتطلب تعديلات. هذا النموذج يبدو جديدا، مشرق وأنيق، وقدم قبل أكثر من 3 سنوات. خلال هذه الفترة، تمكنت رينو إسباس 5 من الحصول على موطئ قدم في المركز الرابع من حيث عدد المبيعات في أوروبا، نتيجة لحوالي 27 ألف نسخة، لم تتقدم إلا إلى قائد فورد S-ماكس واثنين من المنظمين المشاركين، وهما فولكس فاجن شاران الألمانية والمقعد الأسباني ألهامبرا .

في المقصورة الأنيقة للميني فان هناك المزيد من الابتكارات من على الجسم. صحيح، بدلا من الابتكار، ورفع مستوى المعدات في شكل مركز الوسائط المتعددة المحدثة R-لينك 2 مع 8.7 بوصة وشاشة ملونة تعمل باللمس (دعم أبل كاربلاي والروبوت السيارات والملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية) وقائمة أوسع من الخيارات.


بعد التجديد، يمكن أن تتباهى المناطق الداخلية من رينو إسباس الإضاءة الخلفية ليد من بعض العناصر في المقصورة (واقيات من الشمس، علبة القفازات وصندوق بين المقاعد الأمامية). ويمكن الآن أن تكون مقاعد السائق والراكب الأمامي مقابل رسوم إضافية مجهزة بالتهوية.


مواصفات رينو إسباس 2019-2020 العام. ولعل أهم تغيير لوحظ تحت غطاء محرك السيارة المحدثة المحدثة. محرك البنزين سعة 1.6 ليتر الذي تم شحنه من توربو، جاء المحرك إنيرجي تك 200 (200 هب 260 نيوتن متر) بمحرك بنزين قوي بقوة 1.8 ليتر إنيرجي تك 225 (225 هب 300 نانومتر)، والذي تم تطويره بمساعدة متخصصي رينو سبورت. المحرك الجديد من حيث انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي هو في إطار معايير يورو 6 صارمة، وجنبا إلى جنب مع الروبوتية الحديثة 7 سرعات نقل إدك. محرك أكثر قوة يسمح للميني فان لالتقاط أول مائة في 7.6 ثانية فقط (تم تسريع الميني فان مع المحرك القديم من 0 إلى 100 كم / ساعة لمدة 1 ثانية أطول)، واستهلاك الوقود في الجمع بين وضع الحركة هو 6.8 لتر.


PHP