شيفروليه تراكس 2019 – ريستيلينغ في اسلوب أوبل موكا X

التحديث المحدث كروس شيفروليه تراكس (شيفروليه المقتفي) 2019-2020 نموذج السنة لاول مرة رسميا في معرض شيكاغو للسيارات. نموذج شيفروليه تراكس (شيفروليه المقتفي) في عملية إصلاح تلقى تحديثات على غرار المنصة الفرعية أوبل موكا X وسوف إرضاء المشترين المحتملين مع الجسم في تصميم جديد أكثر عصرية، وتحسين كبير الداخلية مع مواد أفضل، قائمة موسعة من المعدات الحديثة. وسوف تبدأ مبيعات شيفروليه تراكس المحدثة في خريف عام 2019 في 73 بلدا في جميع أنحاء العالم بسعر 22،000 $. في روسيا، فإن شيفروليه المقتفي في الجسم الجديد من 2019-2020 العام لن تكون قادرة على شراء رسميا، ولكن للتعرف على الجدة من الصورة والبحث داخل صالون، لتقييم مستوى المعدات من مجموعات كاملة، لمعرفة الخصائص التقنية يمكن وينبغي أن يكون.


إن التغييرات في التصميم الخارجي ل شفروليه تراكرز المحدثة هي مستحضرات تجميل بحتة، ولكن سيارة الدفع الرباعي لديها واجهة أمامية جديدة مع مصابيح أمامية ضيقة حديثة (في أقصى تصميم ل بريمير مع أقواس ليد من أضواء النهار)، وهي عبارة عن مصفح شعاعي أكثر قوة وتعبيرا يقع على نطاق واسع الوفير. وتظهر شفروليه تراكس الجديدة تشابها عائليا مع طرازات شيفروليه في تصميم الجزء الأمامي من الجسم، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الجيل الجديد من شيفروليه كوبلت وشفروليه كروز وشفروليه كروز هاتشباك وشفروليه ماليبو .
وقد اكتسبت العلف من سيارات الدفع الرباعي الأمريكية التي تم تجديدها، على عكس نموذج التصميم المسبق، لمبات معدلة ومصد جديد مع أجزاء أكبر من مصابيح الضباب. في نسخة مكلفة من رئيس الوزراء، يتم تعبئة المصابيح مع الرسومات الأصلية.

  • لم تتغير الأبعاد الخارجية الخارجية لجسم شيفروليه تراكس الجديد (شيفروليه تراكر) 2019-2020 مقارنة مع سيارات الدفع الرباعي التي تم إصلاحها مسبقا، وهي 4248 مم في الطول، و 1792 مم (بما في ذلك المرايا 2035 مم) وعرضها، 1674 مم في الارتفاع، مع عجلات 2555 مم قاعدة و 168 ملم إزالة (إزالة).

وقد تم تجهيز كروس أوفر المدمجة مع مطاط 205 / 70R16 على عجلات 16 بوصة، كخيار، عجلات 18 بوصة مع إطارات 215 / 55R18.

وعلى النقيض من التغييرات التجميلية في التصميم الخارجي، تم إعادة تصميم الجزء الداخلي من شيفروليه تراكس الجديدة بشكل كبير جدا. يتميز صالون الطراز المحدث من كروس أوفر الأمريكي بتجربة لوحة أمامية جديدة تماما و كونسول مركزي، و لوحة أجهزة جديدة أكثر إعلامية، و نظام ميلينك حديث مع شاشة ملونة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة (أبل كاربلاي و أندرويد أوتو و 4G لت مع نقطة وصول واي فاي). مواد أكثر نوعية من الأثاث.
المعدات الأساسية لس هي واسعة جدا، وهناك الأمامية والجانبية وسائد هوائية، عبس مع إبد، إيسك و تسس، هسا، مصنع إنذار والتحكم عن بعد المركزية، تكييف الهواء، 6– نظام مكبر الصوت (سد-mp3، راديو، أوسب، أوكس، بلوتوث)، محرك كهربائي من المرايا و .

وتشمل الخيارات كاميرا الرؤية الخلفية و 10 وسائد هوائية، فضلا عن أنظمة الأمن الحديثة – تنبيه الجانب المكفوفين، تنبيه المرور الصليب الخلفي، تنبيه الاصطدام الأمامي وتحذير مغادرة لين، شاشة تعمل باللمس متعددة، التحكم في التطواف، باركترونيكش، تعديل قطني كهربائي ومقعد السائق، جنبا إلى جنب (القماش والجلود) أو المقاعد الجلدية الكاملة، مرايا الرؤية الخلفية ساخنة والمقاعد الأمامية.
يمكن لحجرة الأمتعة في سيارات الدفع الرباعي الأمريكية أن تعتمد، اعتمادا على وضع المقاعد الخلفية من الصف الثاني، من 356 لتر على الأقل إلى 1370 لترا كحد أقصى من السعة.

خصائص شيفروليه تراكس (المقتفي) 2019-2020

تحت غطاء محرك السيارة من كروس، فمن الممكن لتثبيت واحد من اثنين من محركات البنزين أربع أسطوانات.

  • 1.4 لتر إكوتيك توربو (140 حصان 200 نيوتن متر) مع نظام بدء التشغيل،
  • و 1.8 لتر محرك الغلاف الجوي (140 حصان 178 نيوتن متر).

يتم تقديم خيار اثنين من علبة التروس 5 علبة التروس اليدوية و 6 ناقل حركة أوتوماتيكي هيدرا ماتيك.
المعيار هو محرك الدفع الأمامي (فود)، كخيار، يمكن توصيل نظام أود.
التعليق الأمامي مستقل مع الدعامات ماكفرسون، والعمق شبه مستقلة مع شعاع على الحانات التواء. الفرامل من جميع العجلات هي القرص، والأقراص الأمامية التهوية التي يبلغ قطرها 300 ملم، العجلات الخلفية هي 268 ملم.


PHP