شيفروليه كامارو ZL1 2019 – مع 650 “الخيول” تحت غطاء محرك السيارة


النسخة المسار من سيارة شيفروليه كامارو كوبيه ، التي تلقت مؤشر ZL1، الشركة المصنعة في مارس 2019. ثم لم نولي اهتماما كافيا للجدة الأمريكية، ولكن الآن نحن في عجلة من امرنا لملء الفراغ، والخير الذي كان هناك سبب مناسب لذلك. وأخيرا، يتم الكشف عن الخصائص الديناميكية للنموذج – ما يقرب من أهم مؤشر لسيارة رياضية. وقد تم قياس ديناميكية التسارع في ظروف السباقات الحقيقية، التي قدمها المضلع بابينبورغ في ألمانيا. وقادت السيارة على طول البيضاوي في كلا الاتجاهين، واستنادا إلى نتائج قياسات اثنين من السرعة القصوى، واستنتج متوسط ​​قيمة “الحد الأقصى” – 318 كم / ساعة. جنبا إلى جنب مع الكشف عن الخصائص المفقودة، تم الإعلان عن سعر شيفروليه كامارو ZL1 2019-2020 في سوق الولايات المتحدة. وبالنسبة للمقصورة مع صندوق ميكانيكي يتم تقديمها لإعطاء 63.4 ألف دولار، لبابين مع “التلقائي” – 65.8 ألف. شفروليه كامارو ZL1 المكشوفة تكلف 6 آلاف دولار أكثر.

تصميم الجسم من كامارو ZL1 جديدة

ويختلف المظهر الخارجي للشر “كاميلو” و “كامارو” عن السطح الخارجي للكوبيه المعتاد مع مجموعة من الأجسام الهوائية الهوائية الأكثر صلابة وأجنحة أمامية واسعة وأقسام مكبرة من مآخذ الهواء الوفير وتصميم مصبغة أصلي ومفسد على غطاء مقصورة الأمتعة. وقد تم تجهيز غطاء محرك السيارة من النسخة ZL1 مع فتحات خاصة، والتي تسمح بكفاءة لإزالة الحرارة من حجرة المحرك. بشكل عام، لمنع ارتفاع درجة حرارة المحرك والمربع، يتم توفير العديد من مناطق التبادل الحراري في وقت واحد، وضمان التبريد السليم للوحدات، حتى في أوضاع التشغيل الحد. وقد تم تحسين المعلمات الهوائية نتيجة لاختبارات طويلة (حوالي 100 ساعة) في نفق الرياح.

التصميم الخارجي لشفروليه كامارو ZL1

الطبيعة العدوانية واللامتناهية من البابين يلمح الناشر الخلفي قوية مع اثنين من أزواج من أنابيب مستديرة من نظام العادم المخفف على كلا الجانبين. زينت شارات ZL1 واعدة مع مصبغة المبرد، إدراج ألياف الكربون على غطاء محرك السيارة، و المصد الخلفي. في أقواس العجلات من كوبيه الرياضية شيفروليه، عجلات الألومنيوم 20 بوصة مع إطارات جوديير النسر F1 سوبيركار مع حجم 285 / 30ZR20 أمام و 305 / 30ZR20 في الجزء الخلفي المسجلة. من خلال المتحدث من العجلات الأمامية، وستة مكابس الفرامل الفرجار من بريمبو مضيئة، تكملها أقراص الفرامل التي يبلغ قطرها 390 ملم. في الجزء الخلفي هي الفرجار 4 مكبس مع أقراص 365 ملم.

شيفروليه كامارو--zl1-2017-2
الصور – أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الرياضة، كوبيه

صالون ومعدات

وتتميز المناطق الداخلية للنموذج بمواد تشطيب عالية الجودة ومقاعد ريكارو مريحة فائقة مع تدفئة وتهوية وعجلة قيادة رياضية مع تنجيد من جلد الغزال. يتم إجراء مجموعة الصك في شكل شاشة 8 بوصة مع العديد من وسائط عرض البيانات (جولة، الرياضة، الثلج / الجليد والمسار). في الكونسول الوسطي هو شاشة تعمل باللمس 8 بوصة من نظام الوسائط المتعددة شفروليه ميلينك، التي لديها الملاحة النشطة، وتقنية بلوتوث، أبل كاربلاي واجهات الروبوت السيارات، سيري تقنية التعرف على الكلام، نقطة وصول واي فاي لمدة سبعة أجهزة، 4G لت الإنترنت. الجزء السفلي من وحدة التحكم تحتلها وحدة التحكم بالمناخ مع حلقتين من المنظمين تدور حول انحرافات التهوية الدائرية.

شيفروليه كامارو--zl1-2017-3
الميزات الداخلية

وتشمل قائمة المعدات شيفروليه كامارو ZL1 2019-2020 فرامل وقوف السيارات الإلكترونية، وعرض الإسقاط، والشحن اللاسلكي (سلطة النقد الفلسطينية ومعايير تشى المدعومة)، قسط نظام الصوت بوس. كخيار، مسجل بيانات الأداء متاح، والذي يسمح لك لتسجيل الفيديو مع دائرة في الوقت الحقيقي وبيانات القياس عن بعد (السرعة، سرعة المحرك، زاوية التوجيه، الزائد، اللفة الوقت). يتم حفظ أشرطة الفيديو المسجلة على بطاقة سد، ويمكن بعد ذلك أن ينظر إليها على شاشة نظام الوسائط المتعددة للسيارة أو على جهاز الكمبيوتر.

يتم توفير سلامة الركاب كامارو ZL1 من قبل نظام تثبيت الإلكترونية، ونظام تتبع أعمى، ومساعد حركة المرور في حارة، ونظام مراقبة حركة المرور عبر المرور عند الخروج من وقوف السيارات في الاتجاه المعاكس، ونظام تحذير الاصطدام الأمامية مع الكبح التلقائي. مناورة في مكان ضيق سيساعد كاميرا الرؤية الخلفية ومساعد وقوف السيارات. وقد تم تجهيز السيارة القياسية مع ثمانية وسائد هوائية، وهناك منصات الركبة للسائق والراكب الأمامي.

تقنيات شيفروليه كامارو ZL1 2019-2020 نموذج العام

يختبئ كامارو ZL1 تحت محرك هود 6.2 LT4 V8 مع 650 حصان السلطة و 881 نيوتن متر من عزم الدوران. مجهزة شحان محرك الأقراص “ثمانية” مقارنة مع سابقتها وأضاف 63 حصان. و 127 نيوتن متر، والتي، جنبا إلى جنب مع انخفاض في وزن كبح من آلة 91 كجم، جعل من الممكن لتحسين معدل التسارع. لذلك، حفنة من V8 وأحدث 10 سرعات “التلقائي” يسمح للسيارة الرياضية “النار” من 0 إلى 97 كم / ساعة في 3.5 ثانية. في السابق، طفرة مماثلة من السيارة قضى 3.8 ثانية. بالإضافة إلى 10ACP، كامارو ZL1 يمكن الاعتماد على 6 سرعات ناقل الحركة اليدوي.

نجاحه على مسار كامارو لا يرجع فقط إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي لا يصدق، بل أيضا إلى نظام التعليق المغناطيسي المكيف للتعليق، والذي يحلل حالة حركة المرور على تردد 1000 مرة في الثانية. توفر هذه الكثافة التصحيح الفوري للصلابة من الهيكل ولفائف الجسم. في الزوايا المتطرفة للغاية، يتم تفعيل التفاضل الذاتي قفل الإلكترونية (إلسد)، مما يحسن بشكل كبير الاستقرار بسرعة عالية ويساهم في مرور أكثر دقة من الانحناءات.