شيفروليه كورفيت ZR1 2019 – كورفيت أغلى في تاريخ العلامة التجارية


كجزء من معرض دبي الدولي للسيارات، قدمت شفروليه الأمريكية قلقها أعلى سيارة رياضية كورفيت ZR1 2019-2020 نموذج العام. تتميز الجدة بمظهر أنيق، مدهشة بقدراتها التقنية وتذهل مع وفرة من السجلات: أغلى سيارة رياضية في تاريخ كورفيت، أسرع سيارة رياضية كورفيت، أقوى سيارة في تاريخ شيفروليه وحتى أول سيارة مع مؤشر ZR1، تلقت ناقل حركة أوتوماتيكي.

بدأ تاريخ نموذج شيفروليه كورفيت ZR1 في عام 1969، ومنذ ذلك الحين تمتعت كوبيه الرياضية الطلب المطرد، مفاجأة بانتظام جماهير العلامة التجارية مع حلول تصميم جريئة وقوية تحت غطاء محرك السيارة “حشو”. ويستمر الجيل الحالي من شيفروليه كورفيت ZR1 2019-2020 تقليد طويل، وبذلك السيارة الرياضية إلى مستوى جديد كليا. ومن المتوقع أن تظهر الجدة في سوق الولايات المتحدة في ربيع العام المقبل، وسعره سيكون حوالي 120 000 دولار. وسوف يكون الإصدار محدث كورفيت ZR1 محدودا، لذلك فمن غير المعروف ما إذا كان هذا “الوحش” سوف تحصل على اتساع روسيا، حيث شيفروليه كورفيت Z06 مع محرك 659 حصانا وسعر 8.8 مليون روبل لا يزال يعمل كرائد لهذه العلامة التجارية.

تصميم مجنون

ويستند ZR1 جديدة على الجسم القياسية، ولكن بسبب زيادة القوة والحاجة إلى تحسين الخصائص الهوائية، تلقت السيارة مجموعة الجسم منقحة تماما ومآخذ الهواء الموسع. وبالإضافة إلى ذلك، لزيادة كفاءة التبريد، كان من الضروري زيادة عدد المشعات إلى 13، وهذا هو أكثر من، على سبيل المثال، الأسطوري بوجاتي فيرون.

الصور – الجديد، شيفروليه، كورفيت، ZR1، 2019-2020

ومن بين الاختلافات الجديرة بالملاحظة الأخرى المصد الأمامي، الذي يكمله خائن واضح، وجناح فريد من نوعه يولد بالفعل قوة لقط أكثر بنسبة 70٪ في النسخة الأساسية من كورفيت Z06. اختياريا، كل من الخائن والجناح يمكن استبدالها مع أكثر “الإنتاجية” النظير من حزمة الأداء زتك، مصممة للقيادة على طول الطرق المتعرجة. وبطبيعة الحال، لا يخلو من الحلول، والحد من وزن السيارة. وفرة من ألياف الكربون والكربون والألومنيوم والسبائك الخفيفة الأخرى جعلت من الممكن للحفاظ على الوزن كبح من تحديث ZR1 كورفيت في 1598 كجم، وهو فقط 3 كجم أكثر من بورش 911 توربو .

شيفروليه كورفيت--zr1-2018-2
تصميم المقصورة الخلفية

التصميم الداخلي

تعتبر سيارة شيفروليه كورفيت ذات البابين مع مؤشر ZR1، على الرغم من مظهرها الرياضي القوي، مناسبة تماما للاستخدام اليومي. توفر مقعدين دلو مع المفروشات الجلدية أعلى مستوى من الراحة للرحلات الطويلة، وتصميم اللوحة الأمامية والنفق المركزي يوفر الوصول السريع إلى جميع الضوابط، وعجلة القيادة متعددة الوظائف قابل للتعديل يضمن مراقبة دقيقة في أي سرعة.

شيفروليه كورفيت--zr1-2018-3
نماذج صالون

لمزيد من الراحة، تم تجهيز ZR1 مع التحكم في المناخ منفصلة، ​​مسخن وكراسي، حزمة كهربائية كاملة، لوحة أجهزة رقمية، ونظام الترفيه الذكي مع كاميرا الرؤية الخلفية المتكاملة والصوت بوس المهنية.

شيفروليه كورفيت--zr1-2018-4
ذراع التروس

“الوحش” تحت غطاء محرك السيارة

شفروليه كورفيت ZR1 الجديدة لن تكون مجنونة جدا و أوتفيازنيم بدون محرك جديد. تم بناء وحدة الطاقة من الجدة على أساس محرك LT4 من نموذج Z06، ولكن جنبا إلى جنب مع مؤشر LT5 كما تلقت نظام حقن جنبا إلى جنب، عززت العمود المرفقي، وترتيب عمود الحدبات العلوي، عادم اللوحات النشط، شحان إيتون أكثر كفاءة والمبرد المبرد. ونتيجة لذلك، فإن وحدة 8 أسطوانات سعة 8 ليتر قادرة على تطوير 766 حصانا. السلطة وتوفير حوالي 969 نيوتن متر من عزم الدوران. وبطبيعة الحال، ليس هذا هو “الخيول” 1600 من هيومركار فينوم F5، ولكن يكفي أن يتسارع بثقة إلى 340 كم / ساعة (الحد الإلكتروني) مع تسارع بدءا من 0 إلى 100 كم / ساعة في حوالي 3 ثوان (الأرقام المحددة لا تسمي من قبل الشركة المصنعة).

وحصل الجيل الجديد من طراز كورفيت ZR1 على ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات أوتوماتيكي لم يكن متوفرا من قبل، وسيتمكن عشاق الكلاسيكية من تجهيز السيارة الرياضية بسبعة سرعات “ميكانيكا”، تكملها مخلب قرصان ونظام إعادة تشغيل أوتوماتيكي عند التبديل إلى نظام تشغيل متناوب.

انتصار التكنولوجيا الحديثة

فضلا عن أنه من الضروري للسيارة الحديثة، كوبيه سوبر المنتجة كورفيت ZR1 ديه البصريات الصمام تماما وعدد من المساعدين الإلكترونية. إذا كنت تستطيع الصمت حول الأنظمة القياسية، فإنه لا يزال من الجدير بالذكر حول نظام تحديد الوضع محرك الأقراص. بفضل ذلك، يحصل السائق على فرصة لضبط المعلمات قابل للتعديل من جميع الوحدات تقريبا ووحدات السيارة الرياضية، والذي يسمح لك لإعادة تكوين تماما السيارة تحت أسلوب القيادة الخاصة بك.

هيكل التعديل ZR1 حصلت من كورفيت المعتاد، ولكن التعليق، على أساس الينابيع مع ترتيب عرضية، وقد تم تجهيز مع امتصاص الصدمات المغناطيسي مع تحسين التحكم الإلكتروني وإعدادات المصنع الأخرى. أما بالنسبة للكبح، فإن الفرامل الكربونية الرياضية الكربونية، التي لديها 6 فرجار أمامية و 4 خلفها، هي المسؤولة عن الكبح، في حين أن قطر أقراص الفرامل هو 394 و 388 مم على التوالي لعجلات المحور الأمامي والخلفي. ولتحقيق استقرار أفضل على الطريق، تم ترتيب سيارة ZR1 من قبل مجموعة متنوعة من العجلات مع إطارات ميشلان بيلوت سوبر سبورت (في الإصدارات الأعلى – ميشلان بيلوت سبورت كوب 2)، و “زرع” على الحافات الأصلية مع تصميم على شكل نجمة. حجم الإطار هو 285/30 R19 (الجبهة) و 335/25 R20 (الخلفي).


PHP