فيراري بورتوفينو 2019 – الجدة في مستقر فيراري

جديد فيراري 2019-2020 تجديد جديد كوبيه كابريوليه فيراري بورتوفينو. تم تسمية الجدة بعد بلدة منتجع بورتوفينو الإيطالية، وسوف تحل محل نموذج فيراري كاليفورنيا، التي أطلقت في عام 2008، في تشكيلة فيراري سبا من مارانيلو. في استعراضنا ل فيراري بورتوفينو – أول الأخبار والصور والسعر والتكوين والخصائص التقنية للسيارة الرياضية الإيطالية الأنيقة مع سقف هاردتوب للطي الصلبة من ويباستو الشركة. ومن المقرر أن يعرض العرض الأول لفيراري بورتوفينو في أوائل الخريف لعام 2019 كجزء من معرض فرانكفورت للسيارات . مبيعات فيراري بورتوفينو كوبيه-كابريوليه الجديدة مع البنزين 600 حصانا V8 تبدأ في ربيع المستقبل في 2019 بسعر 190-200 ألف يورو.


فوتو فيراري بورتوفينو 2019-2020

إن سيارة فيراري بورتوفينو الجديدة هي السيارة الأكثر بأسعار معقولة المتاحة اليوم في خط إنتاج الشركة الإيطالية، وبوجه عام، من الجدير بالذكر أن لدينا نسخة حديثة وحسنة ومطورة من طراز فيراري كاليفورنيا (على وجه التحديد، سيارة فيراري كاليفورنيا T التي ظهرت لأول مرة في عام 2019).

فوتو فيراري بورتوفينو 2019-2020 فرونت فيو

والشيء الرئيسي للسيارات الرياضية هو، بطبيعة الحال، المحرك، وتحت غطاء محرك السيارة من فيراري بورتوفينو الجديد هناك 3.9 لتر V8 البنجر توربو (نموذج F154 مع العمود المرفقي شقة)، والجدة من كاليفورنيا T. سائقي السيارات الإيطالية، وبطبيعة الحال، وتحسين أداء المحرك عن طريق تغيير برنامج التحكم ، وتجهيز المحرك مع المكابس وربط قضبان مع أداء أفضل، في حين تغيير هندسة مسار العادم للحد من تأثير توربوجام.

  • ونتيجة لذلك، فإن البنزين 3.9 توربو V8 يعطي قوة 600 مطمعا و 760 نيوتن متر من أقصى عزم الدوران على مجموعة واسعة من سرعات المحرك من 3000 إلى 5600 (محرك كاليفورنيا تفاخر فقط 560 الخيول و 755 نيوتن متر من عزم الدوران). ديناميات التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة ليست سوى 3.5 ثانية، وأقصى سرعة 320 كم / ساعة.

صور فيراري بورتوفينو 2019-2020 الجانب الرأي

أيضا في حشو التقنية من كوبيه كابريوليه جديدة من مارانيلو هناك التفاضلية الخلفية التي تسيطر عليها الكترونيا E-DIF3 (الجيل الثالث)، وامتصاص الصدمات مليئة السوائل المغناطيسية وتوجيه الطاقة الكهربائية توفير استجابة أكثر حادة لدوران عجلة القيادة (عجلة القيادة هي أكثر وضوحا 7٪ من فيراري كاليفورنيا). وظل المربع هو نفسه 7 سرعات التلقائي مع الضغط على زر التحكم في النفق المركزي (يمكنك تغيير التروس مع مساعدة من مفاتيح مريحة على عجلة القيادة).

  • الأبعاد الخارجية للجسم من فيراري بورتوفينو 2019-2020 العام هي 4586 ملم في الطول، 1938 ملم في العرض، 1318 ملم في الارتفاع.
  • توزيع الوزن على طول المحاور ليست مثالية، والمحور الأمامي يمثل 46٪ من الكتلة، والمحور الخلفي 54٪.

صور فيراري بورتوفينو 2019-2020 الجانب الرأي

الشركة المصنعة لا تحدد بيانات دقيقة عن الوزن المحمل للسيارة ومعامل صلابة الجسم على التواء، ولكن في الوقت نفسه يؤكد أن الجدة هو أخف بكثير من فيراري كاليفورنيا ولها هيئة أكثر صلابة بسبب استخدام التقنيات الحديثة والمكونات المستخدمة في إنتاج هيكل السيارة والشاسيه.

فوتو فيراري بورتوفينو 2019-2020 رير فيو

تصميم الخارجي للجسم للسيارة الرياضية الإيطالية الجديدة تضم متخصصين من مركز فيراري للتصميم. لن تحصل سيارة كوبيه كابريوليه على مظهر عصري فقط في طرازات فيراري GTC4 لوسو و فيراري 812 سوبيرفاست ، ولكن أيضا هيكل السيارة فاستباك مع سقف صلب صلب مصمم ومصنوع من قبل ويباستو . الجدة تبدو لا تشوبه شائبة، سواء مع سقف رفعت (أنيقة كوبيه بابين)، ومع سقف مطوية (السوبر أنيقة للتحويل).

الصورة الداخلية من فيراري بورتوفينو 2019-2020

الجزء الأمامي مشرق من الجسم مع بوميرانغس من المصابيح الأمامية ليد، غطاء محرك السيارة مع الإغاثة لا تضاهى ومصد ضخم مع مآخذ الهواء ضخمة والفاصل.
على جانب من الجسم، يظهر كل التفاصيل الديناميات والضغط والإثارة. في وجود بونيه المنحدرة طويلة، إطار الخلفي مكدسة بشدة من الزجاج الأمامي، الأقواس عجلة تضخيم بقوة، تعقيدات فيشتامبوفوك، موجات والاكتئاب على جانبي الجسم، تغذية الصلبة.
الجزء الخلفي من الجسم هو ضرب مع أبعاد أنابيب العادم، عيون ليد أنيقة من أضواء وقوف السيارات، الوفير قوية مع الناشر ضخمة وغطاء الجذع مهيب.

فوتو إنتيريور فيراري بورتوفينو 2019-2020

صالون فيراري بورتوفينو الجديد مع صيغة الهبوط 2 + 2، ولكن وفقا للشركة المصنعة في المقاعد الخلفية من الجدة هو ملحوظ بشكل ملحوظ أكثر راحة وأكثر راحة مما كانت عليه في الصف الثاني من طراز فيراري كاليفورنيا بسبب أضعف ظهور المقاعد الأمامية. إضافة محدودة بائسة، ولكن لسكان الصف الخلفي حتى بضعة سنتيمترات اضافية هدية.

يتم تصميم العمارة من اللوحة الأمامية والكونسول الوسطي، وموقع الضوابط، مجمع الوسائط المتعددة وغيرها من المعدات في المقصورة الجديدة كوبيه كابريوليه في نمط الشركات من نماذج فيراري. هناك عجلة قيادة رياضية مع حافة قطع من أسفل، لوحة أجهزة القياس عالية المعلومات (مزيج من مقياس سرعة الدوران التناظرية مع زوج من شاشات العرض الرقمية على الجانبين)، مجمع الوسائط المتعددة الحديثة مع شاشة تعمل باللمس ملونة 10.2 بوصة، عرض إضافي على اللوحة الأمامية أمام الراكب، مكيف الهواء الحديثة مع المزيد من الأداء وحدة تحكم جديدة، مقاعد رياضية جديدة للسائق والراكب الأمامي مع الدعم الجانبي ممتازة والتكيف الكهربائية في 18 الاتجاهات leniyah.
بالنسبة للديكور الداخلي، يتم استخدام مواد ذات جودة عالية للغاية (جلد طبيعي، جلد نابا، جلد صناعي ألكانتارا، ألومنيوم مصقول وكربون).