فيراري GTC4 لوسو – السوبر لأربعة

الجديد فيراري GTC4 لوسو 2019-2020 سنوات – الصور وأشرطة الفيديو، والسعر والمواصفات، والخصائص التقنية للسوبر الإيطالية لمدة أربعة مع كسر الجسم مزاح. أقيم العرض العالمي الأول للسيارات الرياضية الأربعة مقاعد فيراري غس لوسو في ربيع عام 2019 على منصة معرض جنيف للسيارات . وستكون حداثة مارانيلو خلفا لثلاث أبواب فيراري فف، وسوف ترضي مشجعي فيراري الأثرياء ليس فقط مع الصالون القادر على أخذ السائق وثلاثة ركاب، ولكن أيضا رائع V6 البنزين V12 و 4RM-S نظام الدفع الرباعي الجديد مع العجلات الخلفية التي يمكن مجداف في الزوايا. سعر فيراري GTC4 لوسو الجديد في ألمانيا سيكون من 261883 €، في المملكة المتحدة من 240430 جنيه، في روسيا تكلفة الجدة سيكون ما لا يقل عن 18 مليون روبل.


سوبيركار جديد من مارانيلو مع نادر إلى حد ما ثلاثة أبواب الجسم اطلاق النار الفرامل يمكن النظر بأمان اليوم إلى السيارات الرياضية متميزة فريدة من نوعها. فقط عدد قليل من الحقائق من السيرة الذاتية للسيارة الرياضية الإيطالية: صالون مصممة لأربعة، وحجرة الأمتعة قادرة على اتخاذ 450 لترا من حجم البضائع، محرك اثني عشر اسطوانة الغلاف الجوي قادرة على الغزل تصل إلى 8،250 دورة في الدقيقة، ونظام الدفع الرباعي وشاسيه التحكم الكامل (العجلات الخلفية مع تأثير التوجه). إضافة إلى الأصول من النموذج الجديد مظهر الأصلي وذات جودة عالية الداخلية مع مجموعة غنية من المعدات القياسية والإضافية. مثيرة للإعجاب، أليس كذلك؟ نعم، والثمن هو السماء عالية، ولكن السيارة ليست بسيطة سواء.

التصميم الخارجي لنموذج “شوتينغ-بريك-فيراري” الجديد “GTC4 لوسو” ممكن وصعب الاتصال به بشكل مثالي، ولكن السيارة الرياضية تبدو أنيقة وأصلية، خاصة من الجانب الخلفي والخلفي، والغطاء الطويل الذي يقع في إطاره V12 الضخم، والدفقات الفاخرة للأجنحة لا مثيل لها.
وقد تم تجهيز الجدة مع المصابيح الأمامية كشافات ليد تماما والمصابيح الأمامية الأنيقة مع حلقات ليد الأصلية، المصد الأمامي ضخمة مع فم واسع من كمية الهواء و الخائن، المصد الخلفي ضخمة مع الناشر القادمة من عالم رياضة السيارات.


  • الأبعاد الخارجية للجسم الجديد فيراري GTC4 لوسو 2019-2020 هي 4922 ملم في الطول، 1980 ملم في العرض، 1،383 مم في الارتفاع، مع 2،990 ملم من قاعدة العجلات.
  • مع تركيب القياسية من الإطارات 245 / 35ZR20 على المحور الأمامي و 295 / 35ZR20 على المحور الخلفي، وقياس العجلة الأمامية هو 1674 ملم ومسار العجلات الخلفية هو 1668 ملم.
    أقراص مزورة في الألومنيوم 20 بوصة.

صالون سوبيركار الإيطالي الجديد – مظاهرة من نمط لا تشوبها شائبة والترف، بنكهة مع الملاحظات الرياضية في التصميم الداخلي والمعدات الحديثة. هناك أربعة مقاعد رياضية مع التشريح الشخصي، نفق مركزي عال مع مساند مريحة، وتقسيم المقصورة إلى قمرة القيادة منفصلة. الأماكن في الصف الثاني تكفي لإقامة مريحة للبالغين، ويمكن زيادة حجم الجذع إلى 800 لتر، شريطة أن الصف الخلفي من الصف الثاني يضاف. ولكن الأكثر إثارة للاهتمام، بطبيعة الحال، في الجزء الأمامي من صالون.

وبمجرد قيادة فيراري جي تي يو لوسو الجديد يشعر السائق نفسه صاحب سيارة رياضية حقيقية لا هوادة فيها. في وجود عجلة القيادة الرياضية مع حافة اقتصاص والمجاذيف لتغيير التروس، لوحة أجهزة القياس ذات المعلومات العالية مع الطلب الكبير من مقياس سرعة الدوران في المركز واثنين من شاشات ملونة توفر للسائق مع معلومات كاملة عن حالة أنظمة السيارات، والتحكم في المناخ المتقدمة مع نظام رلفسوس (يمنع تعفير النوافذ) ، ونظام رأس الوسائط المتعددة مع شاشة تعمل باللمس 12.3 بوصة (أبل كاربلاي، 1.5 غز جاسينتو 6 وحدة المعالجة المركزية، 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، والملاحة مع خرائط 3D، وكاميرا الرؤية الخلفية، آل التحكم والمقاعد الأمامية).

للراكب الأمامي هناك الفردية 8.8 بوصة كامل هد العرض والشاشة التي تعمل باللمس الكامل التي يمكنك التحكم في نظام الصوت والتحكم في المناخ، وعرض قراءات مقياس سرعة الدوران ومقياس السرعة، خريطة الملاحة، ومؤامرة الطريق. في كلمة واحدة، والركاب هو افتراضيا الملاح الحقيقي.

أيضا، لا تنسى السقف البانورامي الزجاجي المبتكر للسقف المنخفض E، الذي يمكن أن يعكس أشعة الشمس ومواد التشطيب عالية الجودة (الجلود الطبيعية والاصطناعية من مختلف الأنواع والأنواع، والإدراج الزخرفي في الألمنيوم المصقول والخشب أو الكربون والأرضيات الصوفية).

مواصفات السوبر الإيطالية الجديدة فيراري GTC4 لوسو 2019-2020 هي كما يلي. في مقصورة المحرك يتم تثبيت البنزين 6،3 لتر V12 (690 حصان 697 نيوتن متر)، علبة التروس 7 خطوة الروبوتية مع اثنين من أقراص القابض 7 F1 المزدوج مخلب، محرك الأقراص كاملة مع نظام الملكية 4RM-S (الدفع الرباعي، العجلات). وهناك أيضا نظام مراقبة جانبية للانزلاق الجانبي (SSC4)، ونظام تفاضلي E-ديف للتحكم الإلكتروني ومكابس صدمات سم-E قابلة للتكيف قادرة على تغيير درجة الصلابة.
ديناميكية وعالية السرعة خصائص جديدة للرماية الفرامل من طراز فيراري GTC4 لوسو خطيرة جدا. التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يستغرق فقط 3.4 ثانية، من 0 إلى 200 كم / ساعة – 10.5 ثانية، وأقصى سرعة 335 كم / ساعة.
مسافة التوقف من سرعة 100 كم إلى المحطة هي 34 مترا، من سرعة 200 كمش – 138 متر. يتم توفير تباطؤ ووقف السيارة الرياضية مع كتلة محملة 1920 كجم من الفرامل الكربون والسيراميك مع أقراص 398 ملم في القطر الأمامي و 360 ملم في الجزء الخلفي.


PHP