فيراري J50 – الذكرى فيراري

وتقدم فيراري J50 فريدة جديدة في اليابان (مركز الفن الوطني في طوكيو). نحن نقدم مراجعة صريحة لجدة الشركة الإيطالية فيراري – فريدة من نوعها فيراري J50 مع الصور والفيديو والسعر والمعدات والمواصفات الفنية. ويستند هذا النموذج الجديد على سيارة رياضية فيراري 488 العنكبوت في قسم المشاريع الخاصة لمركز فيراري التصميم، وتقع في مارانيلو إلى الذكرى ال 50 لوجود فيراري في السوق اليابانية. ومن المقرر أن يتم الافراج عن فيراري J50 الجديدة في سلسلة محدودة من 10 سيارات، فإن سعر كل سيارة يكون على الأقل 350،000 $ وفقا للمعلومات الأولية.


على الرغم من العلاقة المباشرة مع فيراري 488 العنكبوت، فريدة من نوعها فيراري J50 فريدة من نوعها جدا في المظهر من نموذج المانحة. وفي الوقت نفسه، يتم تقليل الاختلافات ليس فقط إلى المظهر الأصلي للسيارة الرياضية مع المصابيح الأمامية الكاملة ليد الأفقية، غطاء محرك السيارة مع الإغاثة قوية وغيرها من مصدات مشرقة ومعبرة ومآخذ الهواء الجانبية، وتصميم حصري من عجلات مزورة 20 بوصة، واقي خاص فوق الزجاج الأمامي و جناح مصنوع من الكربون، ولكن أيضا تصميم مختلف تماما من السقف. إذا تم تجهيز 488 سبيدر بقبة سقف قابلة للطي صلبة يمكن طيها أو رفعها بواسطة محركات كهربائية في غضون 14 ثانية فقط، يتكون سقف الموديل J50 من زوج من الألواح المصنوعة من ألياف الكربون ويتم إزالتها يدويا إلى حجرة خاصة خلف ظهور المقاعد. هذا التصميم من السقف يسمح لترتيب فريدة من نوعها فيراري J50 إلى السيارات تارغا نمط الجسم، التي كانت شعبية في 70-80s من القرن 20th.

ومن المثير للاهتمام أن التفاصيل الأصلية من مجموعة الجسم الهوائية توفر الجدة الحصرية مع الخصائص الهوائية أفضل، وبطبيعة الحال، وزيادة القوة الضئيلة والتبريد للمحرك وعند القيادة بسرعة عالية بشكل مفرط.

طبعة محدودة سيارة رياضية الإيطالية فيراري J50 يتميز مواد تقليم رائعة ومقاعد رياضية خاصة، ولكن بشكل عام أنها مشابهة جدا لصالون من فيراري 488 العنكبوت رودستر، ومع فيراري 488 غب كوبيه. الشيء الرئيسي هو أن داخل فيراري فريدة من نوعها وضعت الشركة المصنعة لهجات الحق. في وجود الداخلية الأسود والأحمر، والكراسي – دلاء والجلود و ألكانتارا، إدراج من الكربون. في كلمة واحدة، وليس صالون السيارات، ولكن حلما.

خصائص فيراري J50

وراء ظهور المقاعد داخل القاعدة هو البنزين الهائل 3.9 لتر V8 محرك توربو مزدوج، بطبيعة الحال، من الاخوة فيراري 488 العنكبوت وفيراري 488 غب، ولكن … لنموذج فريد من نوعه، والحصري ويوبيل من J50، والمهندسين فيراري تغيير إعدادات المحرك، وزيادة الطاقة ورفع شريط أقصى عزم الدوران. وبالتالي فإن المحرك يعطي 690 حصان و 780 نيوتن متر، لأنه في زوج لا تقل الهائل علبة التروس الروبوتية 7 خطوات من عالم الفورمولا 1 – F1 انتقال مخلب مزدوج.
حتى المارة العادية يمكن أن يكون معجب من قبل المحرك، لأن غطاء محرك السيارة هو نافذة عرض أنيقة مع التضاريس ممتازة.
خصائص ديناميكية وعالية السرعة من الجدة الشركة المصنعة لا يكشف، ولكن من دون معلومات رسمية فمن الواضح أن ديناميات التسارع من 0 إلى 100 كم سيكون أقل من 3 ثوان، وأقصى سرعة تتجاوز 330 كم / ساعة.


PHP