كروس أوفر تويوتا C-هر 2019 – جاهزة للإنتاج

كروس أوفر تويوتا C-هر 2019-2020 – الصور والفيديو والأسعار والمواصفات، مواصفات كروس المدمجة الجديدة من شركة تويوتا موتور اليابانية. وقد أقيم العرض الأول لسباق سيارات الفئة C C-نر 2019 الجديدة في ربيع عام 2019 في معرض جنيف الدولي للسيارات ، حيث تمكن زوار معرض السيارات من تقدير التصميم الخارجي لسيارة الدفع الرباعي فقط والتعرف على بعض التفاصيل الفنية (المعلومات في مراجعتنا الأولية ). في ذروة الصيف في 28 يونيو 2019، كشفت الشركة اليابانية تماما جميع الخصائص التقنية من كروس المدمجة ورفع السرية عن صالون الجدة. مبيعات تويوتا C-هر في أوروبا تبدأ في خريف هذا العام بسعر 20-21 €، في روسيا من المرجح أن تظهر تويوتا C-هب الجديدة في ربيع عام 2019.


وقد يكون تصميم الجزء الخارجي من جسم سيارة كروس أوفر اليابانية الجديدة C-هر الأكثر جرأة من السيارات المنتجة حاليا بشعار تويوتا. تبدو الجدة مزاجية، طازجة وحيوية بفضل خط السقف على شكل قبة، وتحول بسلاسة إلى صارمة صارمة، فيشتامبوفكام قوية على الأقواس عجلة والجسم الجانبين، موجة تتدفق بأمان بعد موجة على طول الجسم من سيارات الدفع الرباعي، الأبواب الصف الثاني الأصلي مع الأقلام المخفية والنظارات المصغرة.

تكمل الصورة الأصلية من المصابيح الأمامية الأنيقة كروس أوفر اليابانية، المخلوطة بأناقة بين غطاء الإغاثة قوية ومصد الصلبة، وكذلك بوميرانغس من أضواء ليد وقوف السيارات. في الوجه الكامل، والجدة، بالمناسبة، تشبه إلى حد ما الأخ الأكبر من تويوتا RAV4 ، الذي نجا من إعادة التصميم.

  • الأبعاد الخارجية لجسم كروسر المدمجة الجديدة تويوتا C-هر 2019-2020 هي 4360 ملم في الطول، 1795 ملم في العرض، 1555 مم في الارتفاع، مع 2640 ملم من قاعدة العجلات.

ويظهر صالون الجدة اليابانية الهندسة المعمارية الحديثة للوحة الأمامية والوحدة المركزية مع وضع مناسب لنظام الوسائط المتعددة مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصة، ووحدة تحكم بسيطة ومفهومة للمناخ، ولوحة أدوات بالمعلومات وعجلة قيادة مدمجة. وحدة التحكم المركزية، التي تحولت نحو السائق، جنبا إلى جنب مع نفق الكلمة العالية تشكل نوعا من قمرة القيادة للسيارة الرياضية، مما يشير إلى مظهر القمار وخصائص ديناميكية من كروس. المقاعد الأمامية مع تعزيزات الجانب وضوحا تكمل التركيز الرياضي من الجدة.

وفقا لممثلي شركة تويوتا موتور، المقصورة من كروس المدمجة الجديدة تويوتا C-نر هو الأفضل في الصف. في ظل وجود مواد ذات جودة عالية لطيفة وممتعة مع خيارات ضخمة من الألوان والقوام (البلاستيك الناعم، والنسيج أو الجلود)، مقاعد مريحة الصف الأول ومريحة مقاعد الصف الثاني، ومجموعة متنوعة من المعدات التي يمكن أن تلبي حتى الزبائن الأكثر تطلبا.
كمعدات قياسية وإختيارية، فإن تويوتا ساينس سينس (نظام ما قبل الاصطدام مع التعرف على المشاة، ونظام التحكم في السرعة التكيفي، تنبيه مغادرة المسار، والحزمة العالية التلقائية، والمساعدة على توقيع الطريق)، ومساعد بارك إنتليجنت بارك )، 17-18 بوصة عجلات سبيكة، قسط جبل نظام الصوت مع 9 مكبرات الصوت لجودة الصوت، كما هو الحال في قاعة الحفلات الموسيقية، ونظام الوسائط المتعددة مع 8 بوصة تعمل باللمس ملونة (الأكثر تقدما واجهة الجهاز البشري والملاحة)، ثنائي المنطقة التحكم في المناخ، عجلة قيادة ساخنة مقاعد أمامية وخلفية، مقاعد جلدية، إضاءة داخلية ليد، دخول بدون مفتاح وغيرها من الرقائق.

يمكن لحجرة الأمتعة الحصول على 370 لتر من حجم البضائع خلف ظهور الصف الثاني من المقاعد.
الخصائص التقنية المدمجة كروس تويوتا C-هر 2019-2020 العام.
لسيارات الدفع الرباعي اليابانية، يتم توفير اثنين من محركات البنزين ومحرك هجين.
ستحصل النسخة الأساسية من المنتج الجديد على محرك توربو جديد سعة 1.2 لتر، مثبت أيضا على تويوتا أوريس (116 هب 185 نيوتن متر) مقترن ب 6 ناقل يدوي (مولتيدريف S كخيار كخيار)، واستهلاك البنزين في طريقة الحركة المجمعة التي أعلن عنها المصنع في المستوى 5 ، 7 لترا. التعديلات على كروس مع ناقل الحركة اليدوي بشكل افتراضي مع الدفع الأمامي، للإصدار مع المتغير، الدفع الرباعي أود متاح كخيار.
وبالنسبة لبعض الأسواق، بما في ذلك السوق الروسية، سيتوفر محرك جوي سعة 2.0 لتر (150 حصان 193 نانومتر) في الشركة مع متغير كفت والدفع الرباعي.
في السوق الأوروبية، يأمل الصانع الياباني في نسخة هجينة من تويوتا C-هر الهجين مع محرك تويوتا الهجينة 122 حصانا، والذي يوفر استهلاك الوقود المتواضع فقط 3.7 لتر لكل مائة. محرك الأقراص إلى العجلات الأمامية ينقل باستخدام المتغير التحكم إلكترونيا.
في قلب كروس المدمجة الجديدة تويوتا C-نر هي منصة تنغا، التي تقوم على أجيال تويوتا بريوس 4 .


PHP