كيا ستينجر 2019 – رياضة جديدة من كيا

نظرة عامة على العناصر الجديدة كيا، والتي سوف تظهر في 2019-2020، كيا ستينغر (كيا ستينغر غ) الجديدة – الصور والفيديو، والثمن في روسيا والتكوين والمواصفات والمراجعات من أصحاب سيارات السيدان الرياضية الكورية كيا ستينغر. تم عقد العرض العالمي الأول لنموذج كيا موتورز 2019-2020 الجديد كيا ستينجر في 8 يناير 2019 في أحد مواقع معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات .


بيع سيارة سيدان الرياضية الجديدة ذات الأبواب الأربعة كيا كيا ستينغر، والتي هي، على الطريق، السيارة الأكثر ديناميكية وسريعة من الشركة المصنعة الكورية كيا، ومن المقرر حاليا لكوريا الجنوبية في ربيع عام 2019 (وستسمى السيارة كيا K8 في سوق السيارات). وفي أمريكا الشمالية – في نهاية الصيف أو بداية الخريف هذا العام (في أمريكا ستسمى الجدة كيا ستينجر غ). السعر تقدر شركة كيا ستينجر في أمريكا ما بين 36-37 ألف دولار (سيكون النموذج في خط كيا بين سيارات السيدان كادينزا و K900).

لا يزال من المبكر الحديث عن آفاق دخول كيا ستينجر إلى السوق الروسية، إذا كانت سيارة سيدان الرياضية الكورية تصل إلى روسيا، ثم لم تكن في وقت مبكر من منتصف 2019 بسعر يبدأ من علامة 35000 يورو (حوالي 2250 ألف روبل).

إن النموذج الجديد المكون من أربعة أبواب لشركة كيا ستينجر هو مخزن حقيقي لإنجازات صناعة السيارات الحديثة. بدءا من تصميم الجسم الأصلي والفريد الذي تم إنشاؤه من قبل فريق من المصممين من استوديو التصميم الأوروبي كيا في فرانكفورت، مقصورة أنيقة ومريحة بشكل رائع، تنتهي مع محركات البنزين الهائلة مع توربو، سريع 8 سرعات التلقائي وتعليقات ممتازة، رياضة السيارات. وتستكمل هذه الترسانة من خلال قائمة ضخمة من المعدات التي توفر الراحة والسلامة للسائق ورفاقه.

ظهور كيا ستينغر الجديدة، التي تسمى، ممتازة، حتى على الرغم من بعض التشابه مع النموذج الألماني أودي A7 سبورتباك . لا يوجد شيء يتعين القيام به، لأن كبير المصممين من كيا موتورز، السيد بيتر شراير، قبل انضمامه إلى الشركة الكورية لفترة طويلة عملت لفولكس واجن وأودي .
تحولت السيارة جميلة فريدة من نوعها، أنيقة ودينامية ومشرقة.

في وجود غطاء طويل، سقف القبة، خطوط لذيذ ونسب متناغمة من الجسم، قطرات أنيق من المصابيح الأمامية مع مجمع ليد ملء، فالشرادياتورنايا مصبغة “الأنف النمر”، أنيقة أضواء ليد وقوف السيارات تقع تحت سقف المفسد، المصد الصلبة، مشرق مجموعة الجسم الهوائية، .

  • الأبعاد الخارجية للجسم كيا ستينجر 2019-2020 هي 4831 مم في الطول، 1869 ملم في العرض، 1400 مم في الارتفاع، مع 2905 ملم من قاعدة العجلات.
  • أما بالنسبة للجدة، فهناك خمسة أنواع مختلفة من تصميم العجلات من 18-19 بوصة مع إطارات 225/45 R18 (الإصدار الأساسي مع 2.0 توربو) أو الإطارات 225/40 R19 الأمامية و 255/35 R19 الخلفي (الإصدار 3.3 لتر V6).

يعلن ممثلو كيا بفخر أن المسافة بين محاور كيا ستينغراي الجديدة أكبر بكثير من المنافسين الرئيسيين لسيارة أودي A5 سبورتباك (2824 مم) و إنفينيتي Q50 (2850 مم) و بمو 4 سيريز غران كوبيه (2810 مم)، ولكن حتى من نماذج أكثر تكلفة من الدرجة العليا – لكزس غس (2850 مم) ومرسيدس كلس (2874 ملم).

حصة الصلب عالية القوة في إطار السلطة من الجسم من سيدان الرياضية الكورية الجديدة أكثر من 55٪، والتي توفر صلابة ممتازة وصلابة التوائية، وبطبيعة الحال، التعامل الممتاز.

الديكور الداخلي للسيارة الكورية ذات الأبواب الأربعة يرضي مع مواد التشطيب عالية الجودة، وتجميع أنيق، ومجموعة غنية من المعدات الحديثة، مقاعد مريحة في الصف الأول والمقاعد الخلفية.
هناك لوحة أدوات ذات معلومات عالية مع مفاتيح تناظرية من مقياس سرعة الدوران ومقياس عداد السرعة، وشاشة ملونة كبيرة للكمبيوتر الرحلة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف المدمجة مع حافة منتفخ، والهندسة المعمارية الحديثة من اللوحة الأمامية، وكونسول الوسطي ونفق بين المقاعد الأمامية. يتم وضع جميع المعدات بشكل مريح ومنطقي، بحيث لفهم ماذا وأين يقع لن يسبب صعوبات.

ومن المفهوم أن هناك نظاما متقدما للوسائط المتعددة مع شاشة ملونة بقياس 7 بوصات (آبل كاربلاي و أندرويد أوتو والملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية) وشاشة هيد-أوب ديسبلاي ذات الألوان الكاملة واختيار العديد من أنظمة الصوت حتى نظام الصوت هارمان / كاردون مع 15 مكبرات صوت ومحرك كهربائي والمقاعد الأمامية، والتدفئة والتهوية لجميع المقاعد، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة، فرملة اليد الإلكترونية، مساعد وقوف السيارات، ووضع محرك الأقراص (الشخصية، ايكو، الرياضة، الراحة والذكية).

على حارس أمن المساعدة التصادم إلى الأمام، والكبح في حالات الطوارئ الذاتي، متقدمة الذكية التحكم في السرعة، حارة مساعدة، تنبيه حركة المرور الصليب الخلفي.

الخصائص التقنية لكيا ستينغر 2019-2020.
ويستند الجدة على منصة الدفع الخلفي (هناك أيضا نسخة مع الدفع الرباعي مكملا مع نظام فيكتورينغ الجر)، تعليق مع الهندسة المعمارية المستقلة – أمام تبختر مكفرسون، الخلفية متعددة الذراع، توجيه الطاقة الكهربائية (الكهربائية مدفوعة باور ستيرينغ)، قرص الفرامل من بريمبو.
في حجرة المحرك، واختيار اثنين من محركات توربو البنزين يقترن 8 ناقل حركة أوتوماتيكي.
وأربعة أسطوانات 2.0 لتر الأولي توربو الثاني (255 حصان 352 نانومتر).
كما أن محرك السيارة لامبدا إي ثنائي التوربيني ثنائي الأسطوانات سعة 3.3 لتر (365 حصان 510 نيوتن متر) في المحرك مزود بثمانية ناقل حركة أوتوماتيكي مع الدفع الرباعي قادر على توفير التسارع من 0 إلى 100 كم في 5.1 ثانية وبسرعة قصوى تزيد عن 267 كم / ساعة.


PHP