لامبورغيني أفينتادور S – تم تحديث لامبورغيني أفينتادور 2019

سيارة السوبر الايطالية لامبورغيني أفينتادور S 2019-2020 – الصورة والسعر والميزات، ومواصفات النسخة المحدثة من لامبورغيني أفينتادور ، التي تلقت محرك 740 حصانا، وهيكل التحكم فيها بالكامل ، الخارجي أكثر عدوانية مع مجموعة الجسم الهوائية المختلفة، فضلا عن تحسين الداخلية.


ومن المقرر أن العرض الأول الرسمي لامبورغيني أفينتادور S الجديد في أوائل عام 2019 كجزء من معرض السيارات ديترويت في ديترويت . شراء أفنتادور S الجديد في روسيا سوف تكون فرصة في صيف عام 2019 بسعر 20023 ألف روبل. ومن المثير للاهتمام أن تكلفة الجدة الإيطالية في أوروبا ستكون من 281،555 يورو باستثناء الضرائب، وفي أمريكا لا تقل عن 421،350 دولار، على الرغم من كل الضرائب والرسوم.

في وقت واحد من الضروري أن نلاحظ الشيء الرئيسي: الكوبيه الجديد من بابين أفينتادور S هو أول نموذج إنتاج لامبورغيني ، التي تلقت الشاسيه التي تسيطر عليها بالكامل ( لامبورغيني سينتيناريو فريدة من نوعها تكلف أكثر من 1750000 يورو لا تعول، وخاصة مع طبعة محدودة من 40 نسخة)، وكذلك وضع الأنا الجديد (يسمح الفردي ضبط المحرك، نقل، تعليق والتوجيه) بالإضافة إلى سترادا مألوفة، الرياضة و كورسا.

لذلك في وقت واحد سوف نقول عن نظام لامبورغيني الخلفية عجلة القيادة. يعمل مشغل نظام لرس بما يتفق تماما مع نظام التوجيه التوجيهي لامبورغيني الديناميكي، وهو المسؤول عن السيطرة على العجلات الأمامية. يوفر التفاعل الدقيق للإلكترونيات مع المعالج لامبورغيني ديناميكا فيكولو أتيفا. ويتيح لك وجود الذكاء الاصطناعي والدفع الخلفي العجلات لتغيير إعدادات نظام التثبيت والدفع الرباعي، مما يضمن نقل عزم دوران أكبر إلى العجلات الخلفية مع تسارع مكثف. ويسمح الهيكل الذي يتم التحكم فيه بشكل كامل بتحكم أفضل في السيارة الفائقة القوية في جميع أوضاع القيادة.

خارجيا، فإن لامبورغيني أفينتادور S الجديد يختلف عن الإخوة قبل إصلاحها في وجود مجموعة الجسم الهوائية الهوائية مختلفة تماما، الأصلي. تعديل الخائن، الجناح والناشر ليس فقط إضافة العدوانية إلى السيارة الرياضية الإيطالية، ولكن أيضا تحسين الخصائص الهوائية للجسم. وفي الوقت نفسه، يوفر الجناح الخلفي الجديد قوة أقل بنسبة 50٪ من أفينتادور الحالي. ومن الجدير بالذكر أيضا أن النموذج الجديد لديه أقوى وأقواس العجلات الخلفية معبرة في نمط النموذج الأسطوري لامبورغيني كونتاش.

حصل الصالون الجديد كوبيه اثنين من الباب لوحة رقمية حديثة من الأجهزة، ونظام الوسائط المتعددة يدعم الآن أبل كاربلاي، وأصبح التشطيب أكثر دقة ونوعية. كخيار، نظام القياس عن بعد والألواح الجلد الكربون متوفرة للتشطيب الزخرفية.

مواصفات لامبورغيني أفينتادور S 2019-2020

سوف أفينتادور الجديد الحصول على مؤشر لب 740-4، حيث 740 هو قوة المحرك في حصانا، و 4 هو الدفع الرباعي.
لذلك في وجود في الغلاف الجوي 6.5 لتر V12 (740 حصان 690 نانومتر)، والعمل جنبا إلى جنب مع إسر الروبوت 7 خطوات. بفضل استخدام الكربون والألمنيوم في هيكل الجسم، وزن كبح للسيارة هو فقط 1575 كجم، بحيث كل الحصان لديها فقط حوالي 2.13 كجم. ديناميات التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة – 2.9 ثانية، وأقصى سرعة 350 كم / ساعة.
الفرامل الكربونية (أقراص 400 ملم الأمامية والأقراص الخلفية 380 مم) قادرة على توفير وقف بسرعة 100 كم / ساعة على مسافة 31 م هي المعيار. تعليق مستقل تماما مع التكيف امتصاص الصدمات المغناطيسية، والإطارات بيريلي P صفر.


PHP