لامبورغيني سنتيناريو رودستر — سيارة رياضية لجمع

في الاستعراض، الجديد لامبورغيني سنتيناريو رودستر 2019-2020 سنوات — الصور وأشرطة الفيديو، والسعر والمواصفات، ومواصفات السيارة السوبر الإيطالية. قدمت الشركة الإيطالية أوتوموبيلي لامبورغيني سبا، كجزء من حدث مونتيري كار ويك في كاليفورنيا، الطريق الفريد لامبورغيني سنتيناريو. السيارة عبارة عن نسخة مفتوحة من الكوبيه لامبورجيني سينتيناريو (قدم في ربيع عام 2019 في جنيف في معرض جنيف للسيارات). السيارات الرياضية الفريدة التي أنشئت للذكرى المئوية لميلاد مؤسس الشركة الإيطالية فيروتشيو لامبورغيني. وسيتم الافراج عن لامبورغيني سنتيناريو رودستر و لامبورغيني سنتيناريو في سلسلة محدودة من 20 سيارة، وسعر البنود الجديدة بغض النظر عن نوع الجسم هو من 1.75 مليون يورو.


هذه الطبعة محدودة على الفور يجعل المستجدات الإيطالية السيارات الحصرية حقا — الأشياء من جامعي الأثرياء. لذلك استعراضنا هو أكثر المعرفية وغنية بالمعلومات، لرؤية سينتيناريو يعيش سيكون، ربما، وحدة من سائقي السيارات.

يتكون الجسم من لامبورغيني سنتيناريو (كوبيه و رودستر)، تتكون من لوحات أحادية و المفصلي، من ألياف الكربون. السيارة لديها الخصائص الهوائية ممتازة تهدف إلى تعظيم قوة لقط عند القيادة بسرعة فائقة — أكثر من 300 كم / ساعة. ضخمة مداخل الهواء الأمامية والجانبية، الخائن وناشر، جناح نشط، قادرة على تغيير زاوية الهجوم اعتمادا على سرعة الحركة. السيارة الرياضية الإيطالية … لا، سيكون من الأصح أن أقول فرط السيارة، أشبه مقاتلة من سيارة. مع الكثير من العناصر الهوائية على الجسم سينتيناريو، حتى بوجاتي تشيرون لا يمكن أن يفخر.

لامبورجيني سينتيناريو رودستر، كونها نسخة بالضبط تقريبا من الكوبه لامبورغيني سينتيناريو، ولكن بالطبع أنه يفتقر إلى سقف صلب، وعلى عكس النسخة المغلقة، حصلت على الزجاج الأمامي الأصلي والحدباء وراء ظهور المقاعد، مما يسمح للحد من دوامة في المقصورة. أيضا لطلاء الجسم من رودستر هناك لون رمادي فريد من المينا — أرجنتينو سنتيناريو.

  • الأبعاد الخارجية لجسم لامبورغيني سنتيناريو رودستر 2019-2020 هي 4924 ملم في الطول، 2،062 ملم في العرض، 1،143 مم في الارتفاع، مع 2،700 ملم من قاعدة العجلات.
  • وقد تم تجهيز السيارة بشكل قياسي مع تم إنشاؤها خصيصا للأقراص عجلة نموذج والإطارات. عجلات سبيكة خفيفة مزورة في الألومنيوم مع الألومنيوم المصقول وقطع الكربون، الجبهة R20 والخلفية R21. الإطارات بيريلي بيرو حجم 255 / 30ZR20 على المحور الأمامي و 335 / 25ZR21 على العمق.


صالون مزدوج من النسخة المفتوحة من لامبورغيني سنتيناريو فريدة من نوعها الفاخرة والوظيفية. يستخدم الديكور الداخلي الكربون والكنتارا، والجلود حقيقية والألومنيوم المصقول. يتم توفير وظائف عالية من المقصورة من خلال لوحة كاملة الألوان لوحة القيادة، عجلة القيادة مثالية، ونظام الوسائط المتعددة المتقدمة مع شاشة ملونة تعمل باللمس 10.1 بوصة اللون (أبل كاربلاي، الروبوت السيارات، وتقنية بلوتوث، والملاحة، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الصوت قسط وحتى القياس عن بعد) مقاعد رياضية مع دعم الجانبي ممتازة.

مواصفات لامبورغيني سينتيناريو رودستر: في الحركة، و رودستر الايطالية يجلب البنزين في الغلاف الجوي 6.5 لتر V12 (770 حصان 690 نيوتن متر)، قادرة على تدور أقصى تصل إلى 8500 دورة في الدقيقة في الشركة مع 7 خطوات الروبوتية والعتاد إسر. هناك نظام محرك كامل مع اقتران هالدكس، تعليق مستقل تماما من جميع العجلات، ونظام التوجيه الخلفي عجلة القيادة بالكامل مع ثلاثة أنماط من العملية — سترادا والرياضة وكورسا، قرن السيراميك الفرامل (400 ملم أقراص على المحور الأمامي و 380 مم على العمق) .
يتميز فندق رودستر سينتيناريو بخصائص ديناميكية وعالية السرعة ممتازة، ومع ذلك، فإن نسخة مغلقة من الطراز مع كوبيه: من 0 إلى 100 كم في 2.8 ثانية، من 0 إلى 200 كم / ساعة في 8.6 ثانية، من 0 إلى 300 كم / ساعة لمدة 23، 5 ثوان، وأقصى سرعة أكثر من 350 كم / ساعة.
للحصول على توقف كامل بسرعة 100 كم / ساعة، سيارة رياضية إيطالية تحتاج فقط 30 مترا، ومسافة توقف 300 كم / ساعة ليست سوى 290 متر.