لينكولن نافيجيتور 2019 – 450 سيارة الدفع الرباعي العملاقة

سيارات الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة على الطرق الوعرة 2019-2020 تم تجديدها مع لينكولن نافيجيتور الجديدة. في استعراض الصور وأشرطة الفيديو، والسعر والمواصفات، ومواصفات الجيل الرابع لينكولن المستكشف. تم عرض النسخة التسلسلية من لينكولن نافيجيتور 2019 الجديدة بشكل علني في 11 أبريل 2019 في معرض نيويورك للسيارات ، بعد عام واحد فقط من العرض الرسمي للنموذج الأولي لنكولن نافيغاتور كونسيبت ، كما هو موضح في نيويورك. مبيعات سيارات الدفع الرباعي الجديدة العملاقة المستكشف مع 450 قوية مع البنزين V6 توربو مزدوج في الشركة 10 ناقل حركة أوتوماتيكي، صالون الذكية مع المعدات الغنية ستبدأ في خريف عام 2019 بسعر لا يقل عن 70،000 دولار.


سوبلاتفورمنيم شقيق الرائد للشركة لينكولن – فورد إكسبيديشن 4 الجيل وتقدم، بالمناسبة، بسعر أكثر ديمقراطية من 47500 دولار. ولكن، بالطبع، سيارة الدفع الرباعي مع “البيضاوي الأزرق” على مصبغة فالشرادياتور ليست أنيقة وأنيقة مثل المستكشف، والمحرك المثبت تحت غطاء محرك السيارة من فورد يولد فقط 375 الخيول. ومع ذلك، كل من المستجدات من شركة فورد للسيارات (لينكولن هو تقسيم الفاخرة من فورد) يمكن أن يفخر الجسم الألومنيوم التي سمحت المستكشف الجديد لإسقاط أكثر من 90 كجم مقارنة مع سابقتها ، على الرغم من المزيد من المعدات التي يتم تركيبها على الجدة.

تصميم الخارجي للجسم المسلسل لينكولن نافيجيتور 4 جيل يكاد يكرر بالضبط صورة أنيقة من النموذج المفاهيمي أظهرت في العام السابق، ولكن … على استعداد للشروع في الناقل فقدت سيارات الدفع الرباعي الأمريكية الأبواب الضخمة من “أجنحة النورس” التي أعطت الطريق للأبواب التقليدية.


وإلا، فإن ظهور “الرابع” لينكولن المستكشف ينسخ بالضبط الجسم الأنيق لينكولن نافيجيتور مفهوم. في ظل وجود مصبغة فالشرادياترون ضخمة مع الانتهاء من الكروم الغنية، والمصابيح الأمامية التكيفية ليد كبيرة، المصد الأمامي الضخم مع أضواء الضباب ليد والرقائق الهوائية، والنسب الكلاسيكية للجسم من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم مع غطاء طويل، والأبواب الجانبية الكبيرة، وخط سقف مسطح وعودة صارمة، الجسم، مزينة الثريا ليد من أضواء وقوف السيارات.

من أجل الهبوط المريح والمريح في المناطق الداخلية لسيارة الدفع الرباعي الأمريكية الأنيقة، يتم توفير خطوة واسعة، مما يساعد على الخروج من أسفل السيارة عند فتح الأبواب. وفي الوقت نفسه، فإن سيارات الدفع الرباعي ترحب مبدئيا السائق والركاب من خلال تشغيل شعار شعار لينكولن على مصبغة فالشرادياتور، وتفعيل أضواء ليد النهار تشغيل، ومصابيح الضباب، ومصابيح الموقف الخلفي وتسليط الضوء على منطقة الهبوط مع إسقاط ضوء الشعار.

صالون سوف مع ثلاثة صفوف من المقاعد (صيغة الهبوط 2 + 2 + 3)، وتوفير موقع مريح للسائق و 6 ركاب في أي مكان. ولكن الأكثر راحة، بطبيعة الحال، المقاعد الأمامية موقف مثالي مقاعد مع التكيف الكهربائية (30 وسائط في 15 الاتجاهات) والتدفئة والتهوية والتدليك.


لركاب الصف الثاني، وهناك كراسي الكابتن مع تعديل طولية وقابلة للتعديل زاوية مسند الظهر والتدفئة والتهوية. بين المقاعد، تكملها مساند مريحة، وهناك إضافة على مع وحدة التحكم في نظام الوسائط المتعددة الرأس وحامل الكأس. وهناك أيضا وحدة تحكم فردية لتكييف الهواء. كخيار، هناك مجمع ترفيهي للركاب في الجزء الخلفي من المقصورة مع اثنين من شاشات ملونة 10 بوصة التي شنت على ظهور المقاعد الأمامية.

الصف الثالث من المقاعد سوف يسمح لك لاستيعاب مريح ليس فقط الأطفال، ولكن أيضا الركاب الكبار، وهناك 6 منافذ أوسب، و 4 12 فولت مآخذ و 110 فولت منفذ في جميع أنحاء المقصورة.

عند العودة إلى مراجعة مكان السائق، أود أن أذكر المعدات والأدوات المتقدمة: لوحة أجهزة رقمية مع شاشة متعددة الوظائف مقاس 12 بوصة، ونظام الوسائط المتعددة فورد سينك 3 بشاشة لمس ملونة 10 بوصة (أبل كاربلاي و أندرويد أوتو، والموسيقى، والهاتف، والملاحة، القدرة على توصيل 10 أجهزة متنقلة)، صوتيات ريفيل مع 14 مكبرات صوت (كخيار ريفيل أولتيما الصوت مع 20 !!! المتحدثين)، ومنصة للهواتف الذكية الشحن اللاسلكية، عرض متابعة المتابعة، التحكم في التكيف التكيف مع وظيفة الطيار الآلي التلقائي، ر ehzonny التحكم في المناخ، سقف بانورامي، مجموعة واسعة من الأنظمة الأمنية الإلكترونية والمساعدين مثل مقطورة النسخ الاحتياطي مساعدة، نظام مع أربعة كاميرا الرؤية المستديرة وبارك مساعدة.

للتشطيب الداخلي، يتم استخدام مواد التشطيب عالية الجودة فقط: الجلود الطبيعية والاصطناعية، والخشب الثمين، والألومنيوم المصقول. وفقا للشركة المصنعة، وذلك بفضل استخدام المواد الصوتية والضوضاء العازلة الحديثة، فضلا عن تركيب الجانب الرقائقي والزجاج الأمامي، والجيل الجديد من المركبات على الطرق الوعرة المستكشف توفير الراحة الصوتية العالية عند القيادة حتى في أقصى سرعة، وسوف اعجاب صمت السائق والركاب.

مواصفات لينكولن المستكشف 2019-2020 العام. تحت الجيل الجديد الضخم لينكولن نافيجيتور، محرك البنزين V6 3.5 إكوبوست مع اثنين من توربو (450 هب 700 نانومتر) يقترن مع 10 ناقل حركة أوتوماتيكي. تعليق جميع العجلات في دائرة مستقلة، محرك الأقراص هو افتراضيا 4×4 كامل، يتم استكمال التوجيه مع مكبر للصوت الكهربائية الإلكترونية مساعدة السلطة، والفرامل من جميع أقراص عجلة مع نظام عبس الإلكترونية، إبد، مساعدة الفرامل. نظام إدارة التضاريس هو المعيار، مما يسمح للسائق لاختيار واحد من كتلة من المحرك وإعدادات الإرسال.


PHP