مفهوم سيترون اكسبرينس – عن سيتروين C5 الجديد2019

هبريد سيترون كسبيرينس كونسيبت 2019-2020 – أول المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والمعدات والخصائص التقنية لسيارة عرض أنيقة بشكل استثنائي من الشركة المصنعة الفرنسية المعدة للعرض الأول في معرض السيارات في باريس في أوائل أكتوبر 2019. تم تصميم الهجين سيتروين اكسبرينس لإثبات أحدث التطورات والإنجازات للشركة الفرنسية في مجال الجسم والتصميم الداخلي، واستخدام التقنيات المتقدمة والحلول التقنية المتقدمة في تصميم سيارات الإنتاج. الهجين مفهوم سيتروين اكسبرينس هو في الواقع نذير الجيل الثالث الجديد سيتروين C5.


وقد تم إنشاء المظهر الاستثنائي والأصلي للمفهوم الفرنسي، فضلا عن تطوير صالون مريح وحديث، من قبل المصممين سيتروين في مركز التصميم في فيليزي تقع في ضواحي باريس.

وقد حاول فريق من المصممين من سيتروين التصميم، ما يسمى المجد وقبلنا هو 100٪ الأصلي، وأهم سيارة مشرق ومعترف بها رقائق الرئيسية التي يمكن اعتبارها الحق الأبواب الخلفية سوينغ الانفتاح على الحركة، وغياب العمود المركزي، والمصابيح الأمامية ليد كل رائعة وأضواء وقوف السيارات الخفيفة والخلفية، ولوحات خارجية خارجية مثيرة، وقبة سقف زجاجية مدهشة، وعجلات ضخمة مقاس 22 بوصة، وأبعاد رائعة لسيارة العرض.

  • الأبعاد العامة الخارجية لمفهوم سيترون كسبيرينس 2019-2020 هي 4850 مم في الطول، 2000 مم في العرض، 1370 مم في الارتفاع، مع 3000 ملم من قاعدة العجلات.

الداخلية لمفهوم سيترون لا تقل فريدة من تصميم جسم السيارة المعرض. تبدأ من الأبواب الخلفية سوينغ فتح في زاوية من 90 درجة وتوفير تناسب مريح لا تشوبه شائبة على مقاعد الصف الثاني. مقاعد السائق والراكب الأمامي مصنوعة من مواد قادرة على أخذ شكل الجسم يجلس، بشكل عام المقاعد هي أكثر مثل الأرائك المريحة في غرفة المعيشة في المنزل من مقاعد السيارة. كما المواد الداخلية تقليم، القشرة من أنواع مختلفة من الخشب يستخدم، عالية– جودة الجلود والمعادن المصقول.

كما مثير للإعجاب هو توافر الحديثة، وأحيانا حتى رائعة لمعدات الآلات التسلسلية. المفتاح للسيارة هو الهاتف الذكي المالك الذي يتم الوصول إلى صالون، وتفعيل محطة توليد الكهرباء وجميع أنظمة المفهوم.

النموذج الأولي يتكيف مع عجلة القيادة الأصلية، وعرض الإسقاط، لوحة الأجهزة الرقمية، وشاشة 19 بوصة ضخمة من نظام الوسائط المتعددة التي كل وظيفة التحكم من المعدات الرئيسية والمساعدة (أزرار ومفاتيح ومفاتيح ليست ببساطة في المقصورة)، أعطى مرايا الرؤية الخلفية الطريق إلى الكاميرات صورة والتي يتم عرضها على الشاشات الموجودة على بطاقات أبواب السائق والراكب الأمامي.

الخصائص التقنية لسيارة العرض سيترون كسبرينس كونسيبت 2019-2020.
في وجود أحدث فائقة لينة تعليق متقدمة الراحة، محطة توليد الطاقة الهجينة (محرك البنزين، والمحرك الكهربائي والبطارية 3 كيلوواط / ساعة) بسعة إجمالية قدرها 300 القوات، 8 ناقل حركة أوتوماتيكي. على قوة المحرك الكهربائي، يمكن للمفهوم دفع ما يصل الى 60 كم. لاستعادة كامل احتياطي الوقود الكهربائي في البطارية سوف يستغرق 4.5 ساعة (منفذ المنزلية القياسية) أو 2.5 ساعة عند الشحن مع خاص 6.6 كيلوواط ساعة شاحن.
ومن المقرر عرض العرض الأول للجيل الثالث سيتروين C5 في النصف الثاني من عام 2019. ستحصل سيتروين C5 الجديدة على الكثير من مفهوم كسبرينس: وهي هيئة فريدة من نوعها والتصميم الداخلي، والمعدات المتطورة، وتعليق الراحة المتقدمة تسمى خبراء “السجاد الطائرة”، وحدات الطاقة الهجينة التي تم إنشاؤها على أساس محركات البنزين بسعة 150-240 حصانا جنبا إلى جنب مع 80 كيلوواط المحرك الكهربائي و أحدث 8 سرعات التلقائي.


PHP