مفهوم لينكولن المستكشف – رائد من المسلسل على الطرق الوعرة سيارة

في الاستعراض – الأمريكية لينكولن المستكشف مفهوم 2019-2020 سنوات، والصور والفيديو والمعدات والخصائص التقنية للنذير من نموذج تسلسلي. وكان معرض السيارات الدولي في نيويورك في عام 2019 مكان العرض الرسمي لمفهوم الرائد الجديد لشركة سوف سيارات الدفع الرباعي لينكولن المستكشف. ووفقا للمعلومات الأولية، فإن النسخة التسلسلية للجيل الجديد من السيارة دخول السوق في عام 2019. ومن المرجح أن تتنافس مع سيارات الدفع الرباعي البريطانية قسط رينج روفر لوب .


لينكولن نافيغاتور كونسيبت هي فريدة من نوعها في فئتها سيارة، مع أبواب ضخمة “أجنحة نورس”، صعودا، وثلاثة خطوات سلم على كلا الجانبين، أبعاد خارجية خارجية ضخمة من الجسم وصالون قادرة على مستوى عال من الراحة لاستيعاب 6 ركاب في المقاعد الفردية، مع حجرة الأمتعة، والتي سوف تناسب حتى خزانة الملابس.
ظهور مفهوم مثير للإعجاب في لمحة. تخلى المصممون الأمريكيون عن صورة سيارات الدفع الرباعي الوحشية عند إنشاء عناصر جديدة واستلهموا من اليخوت والقوارب الشراعية الكبيرة. حتى لون الطلاء الجسم وتقليم لم يتم اختياره عن طريق الصدفة، ولكن تلميحات في موضوع البحرية – الزبرجد (لون موجة البحر).
الجسم من هذا المفهوم – مع جزء كبير ومعبرة الجبهة مزينة مع مصبغة فالشرادياترون ضخمة، والمصابيح الأمامية ليد الأصلية ومصد ضخم.
جانبية مفهوم سيارة على الطرق الوعرة لينكولن نافيجيتور يشبه تماما اليخوت السياحية: الجدران الجانبية على نحو سلس – الجانبين عالية، الجانب ستيل – مغلقة سطح السفينة.
الغذاء سيارة العرض هو واضح نوعا ما وربما مملة، ولكن فقط حتى ومضات الإضاءة ليد (العرض الكامل العرض الكلي مع رسومات أنيقة).
في المخزون، وبطبيعة الحال، فإن كتلة من أجزاء الكروم وحافات مصقول ضخمة مع النمط الأصلي، مضيفا سيارة عرض من صلابة.
إنه لأمر مؤسف أن نافيغاتور التسلسلي لن تحصل على الأبواب الذكية وخطوات درج، فضلا عن بعض المعدات رائعة داخل.

في المناطق الداخلية من النموذج من سيارات الدفع الرباعي الأمريكية، والكثير من رقائق الأصلي والأنيقة والحديثة. الجلود ضوء أزرق فاتح الداخلية، مقاعد لينكولن على براءة اختراع مع التكيف الكهربائية في 30! الاتجاهات لكل من 6 أشخاص، بما في ذلك السائق. لوحة أجهزة افتراضية، وعرض الإسقاط، وشاشة تعمل باللمس 10 بوصة نظام الوسائط المتعددة على الكونسول الوسطي و 4 أقراص الفردية للركاب من الصفين الثاني والثالث، التي شنت في مساند الرأس من السلسلة السابقة. شاشة ملونة تحل محل المرايا صالون التقليدية (صورة مع بانوراما 180 درجة وراء السيارة يتم توفيرها من قبل اثنين من الكاميرات)، أربعة منطقة التحكم في المناخ مع وحدات التحكم في الصف الأول والثاني، الخلفية الفردية الصمام الإضاءة الداخلية، واي فاي، وأربعة سقف بانورامي قطاعات.
وبطبيعة الحال، قائمة ضخمة من النظم الأمنية الحديثة والتكنولوجية العالية والمساعدين. هذا هو نظام المساعدة قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة والطارئ الفرامل، و 12 وسائد هوائية، التكيف التكيف مع نظام الملاحة، 360 درجة نظام الرؤية البانورامية، ومواقف وقوف السيارات والمناورات عكس، والأنظمة التي ترصد عبور غير مصرح به من المحور وتساعد في الحفاظ على الممر.

مواصفات لينكولن نافيجيتور مفهوم 2019: في الحركة، مفهوم يؤدي البنزين 3.5 لتر V6 إكوبوست قدرة 400 الخيول. هناك 6 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي، محرك كامل، تعليق مستقل من جميع العجلات. وسوف تصبح نفس التكنولوجيا ملكا لسلسلة على الطرق الوعرة سيارة لينكولن المستكشف.

هنا لديك مفهوم أمريكي – محرك ديزل توربين. والنسخة الهجينة وأنها لا تذهب.

لينكولن نافيجيتور مفهوم 2019-2020 الصورة

انقر على الصورة للتكبير


لينكولن المستكشف مفهوم 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP