ميتسوبيشي جراند لانسر 2019 – محدث لانسر X

ميتسوبيشي الجديدة 2019-2020 تجديد مع سيدان الجديدة ميتسوبيشي جراند لانسر، قدم في 14 فبراير 2019 في تايوان. في الصورة الاستعراض والفيديو، والسعر والتكوين، والخصائص التقنية للميتسوبيشي جراند لانسر. وستبدأ مبيعات ميتسوبيشي جراند لانسر الجديدة بمحرك بنزين غير قابل للبنزين سعة 140 حصانا في تايوان في نيسان / أبريل 2019 بسعر 679،000 دولار تايواني جديد (1280 ألف روبل) لحزمة أنيقة أساسية تصل إلى 819،000 دولار تايواني (1545 ألف روبل) لأعلى المعدات الرائد.


ونحن نسارع أن نلاحظ أن سيدان أربعة أبواب ميتسوبيشي جراند لانسر ليست 100٪ الجدة من الشركة اليابانية، وانها مجرد تجديدها وتحديثها ميتسوبيشي لانسر X، التي أنشأتها المتخصصين من مركز الهندسة المحلية كارتيك (الصين موتور موتورز آسيا مركز البحوث والتكنولوجيا) للأسواق التايوانية والصينية. الشركة اليابانية ميتسوبيشي لا تخطط لبيع جراند لانسر في الأسواق الأخرى، وينبغي أن المشجعين الروسي والأوروبي والأمريكي من هذا النموذج أن يكون المريض والانتظار لجيل جديد من ميتسوبيشي لانسر، والتي تطور على قدم وساق مع رينو نيسان (في عام 2019، حصلت نيسان موتور 34٪ ميتسوبيشي موتورز، وبالتالي أصبحت أكبر مساهم في الشركة). ومع ذلك، من المتوقع أن تكون ميتسوبيشي الجديدة إكليبس الصليب الصليب الجديد ميتسوبيشي في الجدة الأكثر توقعا في روسيا.


فما هو وراء البادئة الكبرى من لانسر؟
التغييرات، بالمناسبة، والوزن، وأنها تؤثر على التصميم الخارجي للجسم والديكور الداخلي، تكملها المعدات الحديثة. ولكن هذه التقنية هي نفسها، من 10 عاما لانسر X.

دعونا نبدأ الاستعراض من خلال تقليد جيد مع ظهور السيارة. جراند لانسر، بعد أن تلقى لوحات جديدة تماما الجسم مع فيشتامبوفكامي الكاريزمية على الأبواب، احتفظ الجسم الإطار السلطة وشاسيه من المعتاد لانسر. وبالتالي فإن حجم قاعدة العجلات ظلت على حالها – 2635 ملم، ولكن الطول الكلي الكلي ارتفع إلى 4615 ملم (لالمعتاد لانسر طول الجسم هو 4570 ملم). الزيادة في الطول في جراند لانسر ويرجع ذلك إلى وجود جبهة جديدة تماما والخلفية من الجسم.

تبدو أمام السيارة أنيقة وحديثة ومشرقة، وذلك بفضل وجود نمط تصميم الشركات المصنعة اليابانية الدرع الديناميكي مع إدراج على شكل X الكروم، مع التركيز على مصبغة فالشرادياتور والمصابيح الأمامية الضيقة (أضواء ليد اختياري).

كما تغيرت سيارة سيدان الصاخبة كثيرا من المصابيح الأمامية ليد الجديدة وحصلت على حواف حادة، وغطاء جذع مختلف ومصد ضخم.

صالون ميتسوبيشي لانسر مع إضافة غراند تغيرت أيضا على الصعيد العالمي ونوعيا، لتصبح مماثلة للداخلية من ميتسوبيشي أوتلاندر كروس. نلاحظ عجلة القيادة الجديدة مع ثلاثة المتحدث كبير، لوحة أجهزة افتراضية متعددة الوظائف مع شاشة ملونة (مجموعات باهظة الثمن)، لوحة أمامية مختلفة وكونسول مركز مليئة 8 بوصة لون شاشة ملونة كبيرة نظام (الملاحة، التلفزيون الرقمي) ومناخ وحدة تحكم جديدة -control. مقاعد السائق والراكب الأمامي مع الدعم الجانبي معبرة، والشكل التشريحي الصحيح من مسند الظهر وسادة طويلة.

في التكوين الأساسي هناك زوج من الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الاستقرار، وكاميرا الرؤية الخلفية وحتى نظام إنذار حول خطر الاصطدام الأمامي.
كخيارات إضافية: الوسائد الهوائية الجانبية والستائر، ونظام دخول بدون مفتاح وزر لتنشيط المحرك، والمصابيح الأمامية الكاملة ليد، فتحة سقف كهربائية، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة، والجلود الداخلية تقليم، عجلات 18 بوصة.

مواصفات ميتسوبيشي جراند لانسر 2019-2020. تحت غطاء محرك السيارة، والبنزين غير البديل أربع أسطوانات محرك يستنشق بشكل طبيعي هو 1.8 لتر سوهك ميفيك (140 حصان 176 نيوتن متر) في الشركة مع متغير كفت إنفيكس-إي من جاتكو، الذي ينقل الجر إلى العجلات الأمامية. الفرامل الأمامية والخلفية، وأنظمة عبس مع إبد و الفرامل المساعدة، إسب و هيل-ستارت مساعدة.
وقد خضعت عملية تعليق لانسر للمراجعة، وبالتالي فإن جراند لانسر الجديدة يمكن أن تتباهى بضبط أكثر راحة من الهيكل السفلي، فضلا عن تحسين عزل الضوضاء من المقصورة باستخدام لوحات إضافية امتصاص الضوضاء والعناصر المثبتة في أقواس العجلات وعلى لوحة المحرك، تحت الجرف الخلفي والنفق المركزي.