ميتسوبيشي كوموريبي مفهوم – المستقبل لانسر أو غالانت؟

مفهوم الرفع ميتسوبيشي كوموريبي مفهوم 2019-2020 من الشركة اليابانية ميتسوبيشي موتورز شركة مستعدة للتلميح كيف يمكن للجيل الجديد من 2019-2020 ميتسوبيشي لانسر وحتى ميتسوبيشي جالانت الجديدة تبدو. في معايناتنا، والصور وأشرطة الفيديو الأولى من الخارج من الجسم والديكور الداخلي للنموذج الياباني، التي أنشأتها الفنان الروماني غابور فاركاس. ووفقا للمعلومات الأولية، سيعقد العرض الأول لميتسوبيشي كوموريبي مفهوم في عام 2019 في معرض طوكيو للسيارات، حيث سيتم الكشف عن الخصائص التقنية الكاملة للسيارة والأسعار المتوقعة للإصدارات التسلسلية من السيارات اليابانية.


في السنوات الأخيرة كانت الشركة اليابانية ميتسوبيشي موتورز تعمل أساسا في خلق عمليات الانتقال والسيارات على الطرق الوعرة، بعد نسيان السيارات المدمجة و среднеразмерных. وقد اقترح الفنان من رومانيا غابور فاركاس عدة مرات خيارات التصميم الممكنة لسيارات ميتسوبيشي كولت الجديدة، ميتسوبيشي لانسر وميتسوبيشي جالانت، ولكن اليابانية لم تكن مهتمة في هذا العمل. مفهوم ميتسوبيشي كوموريبي، اذا حكمنا من قبل المعلومات من الداخل، أصبحت مثيرة للاهتمام لإدارة الشركة اليابانية، ومن المرجح أن النموذج سوف تصبح قريبا نموذجا مسلسل للأجيال الجديدة من لانسر وغالانت.
ويستند مظهر التصميم المفاهيمي الجديد على فلسفة التصميم الجديد، واسمه كوموريبي (أشعة الشمس تصفية من خلال أوراق الأشجار). أوه، هذه الفلسفة اليابانية ليست سهلة الفهم. في الواقع، حاول المصمم الروماني إظهار العلاقة بين أشعة الشمس وأوراق الأشجار وأجزاء الجسم المعدني، في حين لا ننسى الأجيال السابقة من ميتسوبيشي غالانت الأسطوري.
من الناحية العملية، كان المفهوم الجديد أصليا وجذابا جدا، مما يدل على صورة ديناميكية ورياضية للجسم ذو خمسة أبواب مع غطاء طويل، وقبة سقف مثالية، وأبواب جانبية كبيرة ذات عتبة نافذة عالية ونظارات مدمجة، وأبعاد رائعة لقاعدة العجلات، وقص أنيق.
لا تسمح أجزاء الجسم الأمامية والخلفية الأصيلة للهاتشباك المفهومي المكون من خمسة أبواب بأن نشك في أن لدينا سيارة لشركة ميتسوبيشي اليابانية.

الإدراك الطبيعي لأشعة الشمس والأوراق يجد مكانه في التصميم الداخلي للنموذج الأولي. واحد فقط أن تولي اهتماما لشكل لوحة أجهزة القياس وشاشة نظام الوسائط المتعددة، والقنوات على اللوحة الأمامية وبطاقات الباب – أوراق كبيرة وصغيرة من الأشجار. الحزم الشمسية – إضاءة ليد لجميع أدوات العمل والخلفية ليد الإضاءة الداخلية.
حول المعدات والأسعار، ومستوى تجهيز السيارة مع الأنظمة التي توفر الراحة والسلامة للركاب والسائق للتحدث، وبطبيعة الحال، في وقت مبكر، ولكن، فضلا عن الخصائص التقنية. يمكننا أن نفترض فقط أنه في النسخة التسلسلية ميتسوبيشي لانسر الجديدة وميتسوبيشي جالانت سيكون لها الاختيار بين الدفع الرباعي 2WD ودفع الرباعي الدفع الرباعي، البنزين 1.6، 1.8، 2.0، 2.4، 3.0 لتر محركات، 6 سرعات علبة التروس (الميكانيكا و)، و كفت المغير وحتى تركيب هجين.
على حارس الأمن سوف تأتي من 9 وسائد، ونظام إنذار حول خطر الاصطدام الأمامي، ونظام الكبح التلقائي والمساعدين تتبع المناطق العمياء من مرايا الرؤية الخلفية والعبور غير المصرح به من خط العلامات، وقوف السيارات التلقائي، والتحكم في التكيف التكيفي، ونظام الرؤية بانورامية وما سبق من أي وقت مضى لا يزال من الممكن أن نفكر.
عشاق السيارات يمكن أن نأمل فقط والانتظار قريبا جدا سيكون هناك ابتكارات جديدة تماما، والتكنولوجيا الفائقة والحديثة اليابانية من شركة ميتسوبيشي موتورز في فئة سيارات السيدان المدمجة ومتوسطة الحجم والهاتشباك.


PHP