نيسان بليدجليدر – تريانجل دريفت كار

مفهوم نيسان بلاديغليدر 2019 – صور وفيديو، أول الأخبار والمعدات والمواصفات من السيارة الكهربائية فريدة من نوعها، التي أنشئت لمحبي الانجراف. وتقدم السيارة الكهربائية الثلاثية الجديدة نيسان بليدجليدر مفهوم 2019 رسميا كجزء من حدث خاص عشية افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو. جلبت الشركة اليابانية نيسان على الفور اثنين من طائرة شراعية بليد: الأولى تهدف فقط لمظاهرة ثابتة، ولكن الثانية لجولات محاكمة ممثلي وسائل الإعلام وضيوف دورة الالعاب الاولمبية 2019 في ريو. ووفقا للمعلومات الأولية، فإن السيارة الكهربائية نيسان بلاديغليدر في 2019-2020 تفقد البادئة مفهوم والذهاب إلى الإنتاج الضخم. سعر السيارة الكهربائية الجديدة نيسان بليدجليدر سيكون حوالي 70،000 دولار.


وتجدر الإشارة إلى أن مفهوم بليدجليدر 2019 هو نسخة أكثر حداثة ومتقدمة من النموذج المفاهيمي الأول المسمى بليدجليدر، التي أظهرتها نيسان في عام 2013 في معرض السيارات في طوكيو (الفيديو أدناه في مراجعتنا).

أصبح مفهوم 2019 أكثر باهظة والمستقبلية، ولكن في نفس الوقت الاحتفاظ تخطيط ثلاثة مقاعد مع صيغة جلوس 1 + 2 والجسم الثلاثي الأصلي مع مقياس ضيق من العجلات الأمامية ومسار واسع من العجلات الخلفية. هذا المفهوم غير العادي لصناعة السيارات يسمح لنا لتقديم ليس فقط مظهر غريب، ولكن يؤثر إيجابيا الديناميكا الهوائية ويوفر القدرة على المناورة ممتازة. صحيح، هناك سمات في مثل هذا التصميم، والشيء الرئيسي هو الاستقرار في الزوايا.

ويعلن ممثلو نيسان بشكل مسؤول أنه بفضل وجود محركين كهربائيين (واحد لكل عجلة خلفية) مع نقل الجر، فإنه لا يستحق القلق بشأن استقرار السيارة في الانحناءات. وعلاوة على ذلك، هذا النظام يسمح لك لاختيار واحد من ثلاثة أنماط من العملية – قبالة، رشيقة والانجراف. وبالتالي فإن السائق هو حر في إيقاف مستقل نظام فيكتوريزاتيون كامل (إيقاف الوضع)، حدد وضع رشيقة لالنعطاف المثالي، أو اختيار وضع الانجراف والتمتع رائحة المطاط المحترق. إذا تم إيقاف السيارة – قوس قوي من إطار السلامة، التي شنت على رؤوس السائق واثنين من الركاب، وتوفير أقصى قدر من الحماية لتلك الموجودة في المقصورة.

خارجيا، نيسان بليدجليدر الجديدة من طراز 2019 تبدو مذهلة. بدءا من البصريات ليد أنيقة خيالي وأبواب المقصلة فتح الطريق، تنتهي مع الإغاثة الهائل من الأسطح الأفقية والرأسية من الجسم مع كتلة من التفاصيل الهوائية.

  • الأبعاد الخارجية لجسم نيسان بليدجليدر مفهوم 2019 هي 4300 مم في الطول، 1850 ملم في العرض، 1300 مم في الارتفاع، مع 2800 ملم من قاعدة العجلات.
  • وزن كبح السيارة 1300 كجم.

صالون نيسان بليد شراعية مع ثلاثة مقاعد دلو منفصلة (وضعت الدعم الجانبي، لمحة التشريحية من مسند الظهر مع مساند الرأس المتكاملة، أحزمة الأمان أربع نقاط)، عجلة القيادة مع شاشة ملونة تقع على المحور (معلومات عن السرعة، شحن البطارية، وسائط وتجديد وعزم الدوران)، بسيطة في وقت واحد (الحد الأدنى من الأزرار والمعدات) ومتقدمة (شاشتين على جانب عمود التوجيه تعطي الصور من الكاميرات الخلفية الرؤية) تلميح اللوحة الأمامية لأنه يقوم على الطابع الرياضي والتركيز للسيارة.

الداخلية تبدو الزاهد وبسيطة، ولكنها مريحة لوضع السائق في المركز في الصف الأول واثنين من الركاب في الصف الثاني. في خطط الشركة لتجهيز نيسان مع سيارة كهربائية جديدة بلاديجليدر ليس فقط مع أنظمة الأمن الإلكترونية، ولكن أيضا مع الطيار الآلي.

الخصائص التقنية لنيسان بليدجليدر مفهوم 2019: السيارة الكهربائية المبتكرة اليابانية يقودها محطة توليد الكهرباء تتكون من اثنين من المحركات الكهربائية التي شنت على المحور الخلفي. كل محرك يمكن أن توفر قوة ذروة 130 كيلوواط (أكثر من 176 حصان)، والإنتاج الكلي للمحركات هو 200 كيلوواط (حوالي 272 حصان) مع عزم دوران أكثر من 700 نانومتر. وهناك أيضا ناقلات الجر، والتي تحدثنا عنها قليلا في وقت سابق.
توفر محطة الطاقة الكهربائية سيارة الانجراف الثلاثي مع ديناميكية التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من 5 ثوان، بسرعة قصوى تبلغ 190 كم / ساعة.
ومن المثير للاهتمام، المحركات الكهربائية نيسان بليد غليدر تعمل بلا ضوضاء تقريبا، ومهندسي الشركة مقارنة السيارة مع طائرة شراعية. انها هادئة جدا، ولكن مع صراخ الإطارات والدخان، يمكنك قيادة سيارة جديدة لعشاق الانجراف.


PHP