نيو لينكولن كونتيننتال 2019 – أمريكان فخمة

في الاستعراض، ونكولن كونتيننتال 2019-2020 نموذج السنة الجديدة – الصور وأشرطة الفيديو، والسعر والمواصفات، ومواصفات سيدان الأمريكية الفاخرة. أقيم العرض الأول للجيل العاشر من سيارة السيدان لينكولن كونتيننتال بأربعة أبواب في معرض ديترويت للسيارات في يناير 2019 . بدء الإنتاج – هذا الصيف في مصنع فلات روك، وتقع في ميشيغان. ومن المقرر أن تبدأ مبيعات الجيل الجديد من سيارات لينكولن كونتيننتال في أمريكا والصين في منتصف الخريف 2019 بسعر 50 ألف دولار.


إن النسخة التسلسلية للرائد من طراز لينكولن (وهي شركة تابعة لشركة فورد للسيارات)، وهي سيارة سيدان كونتيننتال، تتطابق تماما تقريبا مع صورة رائد مفهوم لينكولن القاري ، الذي يظهر في معرض السيارات لعام 2019 في نيويورك .
خارجيا للإنتاج لينكولن كونتيننتال قد لا تبدو أنيقة مثل النموذج المفاهيمي، ولكن رقائق التصميم الرئيسية والمعدات الحديثة ذهبت إلى نسخة إنتاج سيدان.
أضواء ليد الأمامية والخلفية بالكامل، أنيقة فالشرادياتورنايا مصبغة، ضخمة عجلات 20 بوصة مع إطارات 245 / 40ZR20 من بيريلي والمرايا الخارجية الأصلية على أدلة أنيقة، والنسب الكلاسيكية للجسم سيدان كبيرة من أربعة أبواب مع غطاء محرك السيارة طويلة وضخمة ضخمة. ولكن الأهم من ذلك، الجدة لديها مقابض الأبواب، وتقع على نفس المستوى مع نافذة عتبة الشخصي من النوافذ الجانبية. وفي الوقت نفسه، وبفضل نظام المزلاج الإلكتروني، تفتح الأبواب تلقائيا عندما يتم الضغط على الزر الطويل الموجود على الجزء الخلفي من مقبض الباب، كما أن الباب المزود بمحرك يضمن إغلاقا سلسا للأبواب بعد جلوس السائق أو الركاب في السيارة الداخلية.
وقد تم تجهيز سيدان الأمريكية الجديدة مع بداية غنية جدا مع المعدات الأساسية. نظام الوصول بدون مفتاح قادر على تحديد المالك مع المفتاح في الجيب لا يزال على الطريق وتحية إضاءة ضوء ديناميكية من المصابيح الأمامية ليد وأضواء وقوف السيارات الخلفية، بدوره على إضاءة الطريق في منطقة الباب الأمامي والإضاءة الخلفية في المقصورة.

مرة واحدة داخل السائق والركاب وتغرق في الفاخرة، وأحيانا حتى الداخلية الحصرية. المقاعد الأمامية مع 30 تعديلات كهربائية، والتهوية الساخنة والتدليك (بشكل مستقل عن بعضها البعض حتى نصفين متساويين من وسادة المقعد المقسم، ومكابح الرأس وبكرات دعم الجانبين قابلة للتعديل).
تم تصميم الصف الخلفي لثلاثة ركاب، ولكن سوف توفر حقا مستوى عال من الراحة لمدة اثنين فقط. مسند الذراع مع وحدة التحكم في المناخ والتدفئة والتهوية ومقاعد التدليك، فضلا عن القدرة على الوصول إلى إعدادات نظام الصوت والتحكم في الستائر، وحماية من تبدو من الغرباء، هو مجرد انخفض إلى مقعد الشخص الذي يجلس في المركز.
الديكور على نطاق واسع الجلود، لوحات مصنوعة من الخشب الطبيعي والألومنيوم. بطاقات الباب هي مثل عمل فني، مع التصميم الأصلي وترتيب مكبرات الصوت من نظام الصوت ريفيل، وضوابط للمحرك الكهربائي للمقاعد وأزرار نظام مزلاج E، مما يساعد على إغلاق الأبواب.
لينكولن كونتيننتال لديها لوحة أجهزة افتراضية، وعجلة متعددة مع تعديلات كهربائية، ونظام الوسائط المتعددة الحديثة ميلينكولن تاتش، والموسيقى من ريفيل، ثلاثة منطقة التحكم في المناخ، التكيف مع التحكم في السرعة مع وظيفة وقف بدء التشغيل، ونظام الكبح التلقائي، ونظام الكشف عن المشاة، ونظام دائري وعرض 360 درجة، وسقف زجاجي بانورامية مع فتحة، ونظام إلغاء الضوضاء النشطة، ذكي بارك مساعدة، وقادرة على العثور على مكان وقوف السيارات، وبطبيعة الحال، بارك سيارة.
مواصفات سيدان الجديدة لينكولن كونتيننتال 2019-2020: بنيت الجدة على منصة حديثة فورد فيوجن. بشكل افتراضي، محرك الأقراص إلى العجلات الأمامية، كخيار هو محرك الأقراص الكامل المتاحة مع نظام ديناميكي عزم الدوران فيكتورينغ.
وسيدان الأمريكية سيكون سعيدا مع وجود تعليق التكيف (ثلاثة أوضاع الراحة، عادي والرياضة) وتوجيه السلطة مع خصائص متغيرة.
تحت غطاء محرك السيارة لينكولن كونتيننتال، والبنزين غير البديل V6 بيتوربو 3.0 لتر (405 حصان 542 نانومتر) يقترن مع 6 ناقل حركة أوتوماتيكي.

لينكولن كونتيننتال 2019-2020 الصورة

انقر على الصورة للتكبير

لينكولن كونتيننتال 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP