نيو لينكولن كونتيننتال 2019 – منافس ل بنتلي

النسخة التسلسلية من الجيل العاشر الجديد لينكولن كونتيننتال سيدان 2019-2020 نموذج العام، والشركة الأمريكية فورد للسيارات شركة ستطلق رسميا في يناير 2019 في معرض السيارات ديترويت السنوي. سيارة سيدان الجديدة ذات الأبواب الأربعة لينكولن كونتيننتال 2019-2020 تعد بأن تكون السيارة الأكثر فخامة المنتجة في أمريكا. وهذا، وفقا لقيادة الشركة الأمريكية لينكولن، سوف تسمح للجدة للتنافس على قدم المساواة مع سيدان البريطانية بنتلي كونتيننتال فلاينج سبر . ووفقا للمعلومات الأولية، فإن مبيعات لينكولن كونتيننتال الجديدة ستبدأ مباشرة بعد العرض الأول في معرض السيارات في ديترويت. السعر لنكولن كونتيننتال 2019-2020 سيكون من 60 ألف دولار لمجموعة كاملة الأساسية مع محرك الأقراص إلى الأمام، وتصل إلى 100 ألف دولار للنسخة مع حملة كاملة ومجموعة الحد الأقصى من المعدات الإضافية.


وعلى ضوء السعر المعلن، فإن سيارة سيدان كونتيننتال الجديدة من لينكولن، على الرغم من التصريحات الطموحة التي أدلى بها كبار مديري الشركة، ستتنافس على الأرجح مع سيارة أودي A8 و بمو 7-سيريز و جاكوار شي و مرسيدس-بينز S- كلاس ، ولكن ليس “تحلق الطيران”.
مهمتنا هي الكشف عن جميع مزايا سيدان الممثل الأمريكي الجديد. وسنفعل ذلك على سبيل المثال لنكولن كونتيننتال مفهوم، قدم في ربيع عام 2019 في معرض السيارات في نيويورك. وعلاوة على ذلك، فإن النسخة التسلسلية من الجيل العاشر لينكولن كونتيننتال تقريبا وعود بالضبط للامتثال لهذا المفهوم.

التصميم الخارجي للجسم الجدة الأمريكية حقا الانطباعات مع أناقة خطوط وأشكال أنيقة خيالي (انظر الصورة والفيديو). القاري الجديد، من ناحية، قوي ومعبر، ومن ناحية أخرى، ديناميكية، رياضية و الكاريزمية.
يتم تشكيل الأنف النحتية من سيدان الأمريكية من قبل سطح قوي من غطاء محرك السيارة الشاهقة فوق الأجنحة الأمامية، ومصبغة فالشرادياتور أنيقة، مزينة شبكة مطلي بالكروم مع النسيج الأنيق. في وجود المصابيح الأمامية الحديثة كشافات مصفوفة الصمام مع مساعد ليزر، وتنظيم اتجاه تدفق وشدة توهج، وراء أنيقة ليد الطوق في العرض الكامل للجسم.
جانب من جسم السيارة سيدان الأمريكية الجديدة يوضح النسب الكلاسيكية للجسم مع غطاء طويل، والأبواب الجانبية الكبيرة، وخط سقف شقة وصعبة صارمة. ولكن، كيف تبدو أناقة جسم سيارة سيدان كبيرة، وكم كبيرة عجلات 21 بوصة كبيرة تبدو في أقواس قعر، ومقبض الباب E- مزلاج مخبأة في خط النافذة (الشركة المصنعة يؤكد أنه في النسخة الإنتاج سيتم الاحتفاظ مقابض أنيقة وسيتم إغلاق الأبواب بلا صوت).
وتشكل سيارة السيدان التنفيذية ذات المفصلات الخلفية الأنيقة وثريا ليد مع الإضاءة الشاملة وغطاء التمهيد الصغير ومصدرا قويا مع شبه منحرف مزدوج من نظام العادم مثل الجزء الخلفي لسيارة رياضية.
وظهور النسخة المسلسل سيدان لنكولن كونتيننتال سيوفر تقريبا جميع حلول التصميم اختبارها على مفهوم، حتى الأقلام أنيقة حتى الآن وعجلات ضخمة سوف تذهب إلى نسخة ناقل من سيدان.

يمكن أن يسمى صالون أربعة مقاعد للسيدان الأمريكية الجديدة بشكل فريد، كما لسيارة من الولايات المتحدة. وتتميز الكراسي وبطاقات الأبواب بالجلد الفينيسي والكنتارا، وقد تم تزيين السقف مع الساتان، وسجاد الصوف على الأرض، لوحة القيادة مع إطار من الذهب الوردي، وإضاءة ليد الخلفية للصالون الذهبي، بين المقاعد الخلفية وحدة مزودة بجداول لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أقراص، ومكان ل وتخزين النظارات والشمبانيا، في حين أن الجودة العالية للتجميع والتفصيل من العناصر الداخلية يرضي.
مقاعد قابلة للتعديل كهربائيا (15 إعدادات)، ساخنة والتهوية، المقاعد الخلفية يمكن أن توفر موقف مستلق، الأبواب الخلفية الكهربائية، سقف بانورامية سمارتغلاس بانورامية مع فتحة التي يمكن أن تمنع أشعة الشمس من دخول المناطق الداخلية، وعقد ما يصل الى 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية، المناخ أربع مناطق التحكم، مجمع الوسائط المتعددة المتقدمة ميلينكولن اللمس، قبل الاصطدام مساعدة نظام مع الكشف عن المشاة ومتقدمة مساعدة بارك، قادرة على نظرة مستقلة لوقوف السيارات وحديقة سيدان، ونظام كاميرا بانورامية الزوراء.


الخصائص التقنية للإصدار التسلسلي للسيدان ممثل لينكولن كونتيننتال 2019-2020 نموذج العام. في قلب الجدة هي منصة فورد CD4 من فورد فيوجن (التناظرية من فورد مونديو الأوروبي ) مع نظام تعليق مستقل تماما، أمام تبختر ماكفرسون، وراء بنية متعددة الارتباطات. الإصدار الأساسي من لينكولن كونتيننتال مع الدفع بالعجلات الأمامية، كخيار الدفع الرباعي. يتوفر نظام التحكم في لينكولن دريف، مما يتيح لك اختيار الوضع الأمثل للمحرك، وعلبة التروس، والتعليق، وتوجيهات القيادة من الخيارات الثلاثة (الرياضة أو العادية أو الراحة) وتوجيه الطاقة الكهربائية التوجيه التكيفية.
تحت غطاء محرك السيارة سيدان الصلبة ومن المقرر لتثبيت البنزين 3.0 لتر V6 إكوبوست بسعة 350 إلى 440 قوات يقترن 6 التروس اليدوي.
وحتى مع المحرك الأولي الذي يبلغ سعته 350 حصانا، يمكن للسيدان الأمريكية الجديدة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة 6.0 ثانية، وتطور سرعة قصوى تصل إلى 248 كم / ساعة.
يبقى فقط أن ندرك أن كونتيننتال الجديدة أمر مثير للإعجاب سواء من الداخل والخارج، ولكن على مستوى سيارات السيدان الأوروبية قسط، وخاصة من حيث المعدات التقنية، فمن السهل أن أقول “بقدر القمر”.

لينكولن كونتيننتال 10 جيل 2019-2020 الصورة

انقر على الصورة للتكبير

لينكولن كونتيننتال 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير


PHP