هيونداي جراندور 2019 – الجيل السادس من سيارات السيدان الكورية


بعد شهر من العرض الكوري الجنوبي المغلق لشركة هيونداي جراندور 2019، الذي عقد في 26 أكتوبر 2019، تم عرض السيارة أخيرا علنا. كان هناك التفاصيل الفنية والصور والأسعار والأفكار المجمعة للسوق المحلية. وفقا لمعلمات التصميم الخارجي، والديكور الداخلي والمعدات ومجموعة متنوعة من الحلول وحدات، هنداي جراندر 2019-2020 نموذج العام، المشار إليها من قبل مؤشر إيغ، يلبي تماما متطلبات هذا القطاع. وأكثر عدوانية أن العرض من هذا النموذج مثيرة جدا للاهتمام والأصلي لروسيا لم يخطط، على الأقل في المدى القصير. في المنزل في كوريا، هيونداي غراندور سيدان من الجيل السادس، والمعروفة باسم أزيرا، وقد ذهب بالفعل للبيع بسعر 26-38 مليون وون، وهو ما يعادل 1.5-2 مليون روبل روسي.

مظهر

وقد تلقى النموذج المقدم من الجيل الجديد عددا من التغيرات الأسلوبية الخطيرة. الجزء الأمامي من السيارة قد حصلت على مصبغة جديدة من شكل سلسلة معقدة، ضرب في أبعادها. ضاقت البصريات الأمامية قليلا، وتمتد بشكل معقد على طول الجانبين وتغيير هيكلها الداخلي. في منافذ من المصد الوفير الضخم، ظهرت خطوط ليد من أضواء النهار تشغيل، المتاخمة للفتحة الضيقة من كمية الهواء. غطاء محرك السيارة من السيارة لم ينمو فقط، ولكن أيضا أصبح أكثر تنوعا، مع تخفيف واضح من الأضلاع، وليس فقط جعل مظهر من النموذج أكثر عدوانية، ولكن أيضا إعطاء صلابة إضافية.

هيوندي غراندر 2019 الصورة

لمحة عن هيونداي غراندور الجديدة هي أشبه النماذج الكلاسيكية للأجيال الماضية. ويتميز بزي موحد من الأشكال مع الحد الأدنى من الحواف الحادة التي تمر فقط على طول الجزء العلوي. في القناطر، ويوجه الانتباه إلى عجلات خفيفة الوزن قياس 17-19 بوصة مع نمط متعدد تكلم الأصلي.

أصبح العلف نموذج أكثر ممدود. هنا وقد تطرقت التغييرات أساسا أضواء الخلفية، التي تلقت شكل مختلف قليلا، ولكن لا تزال متصلة من قبل العبور كبير.

هيونداي-عظمة 2017-2
تصميم الأعلاف

وكانت الأبعاد الإجمالية للسيدان: 4930 مم – في الطول، 1865 ملم – في العرض و 1470 ملم – في الارتفاع. قاعدة العجلات 2845 ملليمتر. وبالمقارنة مع سابقتها، والسيارة التي يمتدها 10 ملم وأصبح أوسع من 5 ملم. وظلت المعلمات المتبقية عند مستوى ما قبل الإصلاح.

ملامح الداخلية والمعدات

يتميز صالون هيونداي جراندر 2019-2020 من قبل صقل التصميم. عند تصنيع الكراسي بذراعين، استخدمت الشركة المصنعة جلد نابا، الذي يتمتع بأعلى جودة. وقد تم تجهيز جميع المقاعد مع الدعم الجانبي ممتازة وإمكانية التكيف الإلكتروني بالكامل مع وظيفة حفظ الإعدادات. في مجموعات كاملة مكلفة في الكراسي المدمج في أنظمة التدفئة والتهوية.

داخل مع الراحة المناسبة يمكن أن تستوعب خمسة أشخاص. سوف الأبعاد الداخلية للصالون تسمح لهم لا يشعر العجز من المساحة الحرة – في كل الاتجاهات هناك مخزون خطير من الفضاء.

هيونداي-عظمة 2017-3
التصميم الداخلي

وحدة التحكم المركزية من سيدان يرضي مع هيكل واضح ومفهومة من العناصر. يتم تخصيص المكان الرئيسي لشاشة تعمل باللمس 8.0 بوصة ضخمة من نظام الوسائط المتعددة، وعلى الجانب الذي هناك أنيقة الساعات التناظرية الأنيقة. يدعم الوسائط المتعددة المعقدة المعايير الحديثة من التكامل بين الأجهزة النقالة (في وجود الروبوت السيارات، أبل كاربلاي، ميرورلينك)، وقد بنيت في الملاحة، لديها منافذ أوكس و أوسب. على لوحة أجهزة القياس وتزين الطلب الكلاسيكية. في الإصدارات الأساسية، وتستكمل بطلب من قبل شاشة أحادية اللون 3.5 بوصة من على متن الكمبيوتر، وقد تم تجهيز الإصدارات الأعلى مع أفضل شاشة ملونة 4.2 بوصة.

من حيث ملء هيونداي الجديدة غراندور يمكن أن تتنافس بسهولة مع زملاءها البارزين. وعادة ما تحتوي السيارة على بصريات زينون الأمامية مع أضواء ليد للملاحة، وتقليم داخلي للجلد، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وكاميرا الرؤية الخلفية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، و 9 وسائد هوائية. أيضا، يمكن للسائق أن يكون العديد من الأنظمة الإلكترونية المساعدة: وجهة نظر دائرية، والتعرف على الاصطدام، وتتبع حارة، قراءة الأحرف وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سيدان بأداة شحن لاسلكية، عمود توجيه كهربائي، محرك باب خلفي، سقف بانورامي، نظام صوتي ممتاز جبل.

هيونداي غراندور المواصفات

وقد أثبتت منصة العظمة الجديدة جيدا على طراز كيا كادنزا الشاسيه، الذي حصل على تصميم أفضل من الهيكل. تعليق لديه بنية مستقلة تماما مع المدمج في القضبان المضادة لفة. يمكن اختياريا امتصاص الصدمات الاستعاضة عن تلك التي تسيطر عليها الكترونيا. جميع آليات الفرامل هي القرص، وزوج خلفي التهوية. ويكمل التوجيه رف وترس من قبل معززة الكهربائية الذكية التي يمكن أن تغير الإعدادات تلقائيا.

جذابة جدا ومتنوعة تبدو وخط من وحدات الطاقة المشاركة في السيارة. تحت غطاء محرك السيارة تقع:

  • محرك البنزين في 2.4 لتر، وتطوير ما يصل إلى 190 حصان. (246 نيوتن متر). وسوف تكون مجهزة مع التعديلات الأساسية لشركة هيونداي غراندر.
  • 3.0 ليتر وحدة الطاقة جدي مع على شكل V التكوين 6 أسطوانات، والذي يسمح للحصول على 266 حصان في الإخراج. و 314 نيوتن متر. هذا الخيار سوف تكون متاحة فقط للعملاء من الشركات.
  • التوربينات الديزل وحدة e-فغت مع حجم العمل 2.2 لتر و أقصى إنتاج 202 حصان. (450 نيوتن متر)؛
  • محرك بنزين سعة 3.0 ليتر ليبي، سعة 235 حصان.

وقد أعلنت الشركة المصنعة بالفعل عن ظهور محرك هجين سعة 204 حصانا و 3.3 لتر بنزين “توربو المطارد” مع دفعة من 370 حصان. (520 نيوتن متر). غير أنه لا توجد معلومات عن الجدول الزمني المحدد لتنفيذ هذه الخطط.

علبة التروس من هنداي جراندر هي فقط التلقائي – 6 أو 8 خطوات.


PHP