هيونداي جراند سانتا في 2019 – سبعة مقاعد نسخة من كروس

قبل عام واحد بالضبط، في نهاية سبتمبر 2019، أعلنت هيونداي أسعار الروبل ل كروس أوفر سانتا في ، والآن بدوره من النسخة سبعة مقاعد من النموذج مع البادئة “جراند” جاء. وكان أكبر عبور من خط هيونداي، مجهز بثلاثة صفوف من المقاعد، قد أضاء بالفعل في صالة عرض فبراير في شيكاغو، وفي الصيف كان هناك عرض روسي كامل، ولكن لم يتم استدعاء السعر في الوقت الحاضر. تم الإعلان عن قائمة الأسعار في 22 سبتمبر – كان سعر النسخة الأساسية 2 424 000 روبل. وتمتلك سيارة هيونداي جراند سانتا في 2019-2020 الجديدة إطارا أقوى للطاقة، وتصميما خارجيا منقحا، وأنظمة جديدة لمساعدة السائقين، ووحدات طاقة مطورة. وسيتم عرض الصور والمواصفات والتكوين وأسعار تحديث سيارات الدفع الرباعي الكورية في الاستعراض الحالي.


تتطابق الأبعاد الشاملة لشركة هيونداي جراند سانتا في مع الإصلاح المسبق باستثناء الطول. تم تخفيضه بمقدار 10 مم بفضل تركيب المصد الأمامي الحديث. لم تتم مراجعة الأبعاد المتبقية من الجسم، وبالتالي فإن الأبعاد الشاملة تبدو على النحو التالي: الطول – 4905 مم، العرض – 1885 مم، الارتفاع – 1695، قاعدة العجلات – 2800 ملم. الحفاظ على الأرض والأرضية – 180 مم.

وكانت التغييرات الأكثر وضوحا في المظهر على الجزء الأمامي من كروس، مع العديد من التعديلات التي أجريت مع لمحة على خمسة مقاعد سانتي في. على سبيل المثال، في نمط مماثل تم تصميم كتل الإضاءة على حواف المصد، والجمع بين أضواء الضباب وأضواء تشغيل النهار. ولكن فقط في جراند سانتا في سلسلة من الثنائيات الباعثة للضوء من ضوء النهار واصطف في خط عمودي، في حين أنه في “زميل” لديها ترتيب أفقي. في الخارج، كانت الأطر مؤطرة في شكل دبابيس مطلية بالكروم تمزج جيدا مع تصميم المصد الأمامي. ومن بين الابتكارات الأخرى، فإننا نميز شبكة الشبكه المزودة بخمس شرائح أفقية (كانت سابقا أربعة)، بصريات رأس معدلة بشكل طفيف مع اثنين من أجهزة عرض المصابيح الأمامية، وهي تشكيلة مختلفة من الوفير مع فتحة كمية أكبر من الهواء.

Хендай Гранд Санта Фе 2016-2017 вид сзади التحولات على المؤخرة هي أكثر تواضعا قليلا مما كانت عليه في الجبهة. وقد تم منح انتباه المصممين إلى الأضواء الخلفية، التي تلقت نمطا مختلفا من البصريات، ومصد الذي وضع على الجسم غيرها من الضباب على شكل الضباب وتصحيح الفوهات من أنابيب نظام العادم. ولا يزال الباب الخلفي المستطيل ذو المفسد الملحوظ بالكاد جاهزا لتوفير سهولة الوصول إلى حجرة الشحن.

في لمحة من هيونداي جراند سانتا في 2019-2020 تبدو أكثر الطازجة وأنيقة بفضل تصميم جديد من الحافات عجلة 18-19 الحجم. ملامح الرياضة الكامنة في السيارة دوريستيل لم تختفي في أي مكان، والتي من المفارقات، جنبا إلى جنب مع صلابة وصلابة سيارة عائلية كبيرة.

الداخلية من كروس لا يمكن أن تتباهى وفرة من الابتكارات. وحدة التحكم المركزية، واللوحة الأمامية بأكملها، حافظت على الهندسة المعمارية وتخطيط الضوابط. ومع ذلك، من دون تغييرات، وإن لم يكن كبيرا جدا، فإنه لا يزال لم يحدث – تم تحديث مجموعة الأجهزة، أصبحت شاشة الوسائط المتعددة الرئيسية من الإصدارات الراقية بوصة واحدة أكبر (8 بوصة من السابق 7-ث)، إدراج الكربون تقليد ظهرت على لوحة.

Интерьер Гранд Санта Фе 2016-2017 фото تكوين سبعة مقاعد من صالون جراند سانتي في، بالفعل في “قاعدة” الانتهاء من الجلد، لديها وضع مناسب على أي من الصفوف الثلاثة. حتى الركاب من المعرض، الذين يتم توفير تكييف الهواء في مجموعات كاملة مكلفة، وسوف يشعر أكثر أو أقل مجانا. ومع ذلك، في وجود جميع الدراجين السبعة في الجذع قليلا سوف تكون قادرة على وضع – حجمه هو فقط 383 لترا. ولكن مع خمسة، وحتى أكثر من ذلك، تخطيط مقعدين سيعقد حيث. في الحالة الأولى، سوف تكون مقصورة الشحن قادرة على وضع ما يصل إلى 1159 لترا من الحمولة، في الثانية – كل 2265 لترا. شكلت بعد طي المقاعد الطابق شقة ونظام فتح الباب الجذع “لا اليدين” يسهل إلى حد كبير أي التلاعب في الحمل.

ولم يحرم من نظام “غراند” جديد للمساعدة الالكترونية. هنا لديك وقوف السيارات التلقائي، والتحكم في التكيف التكيفي (تعمل في نطاق 8-180 كم / ساعة)، والفرامل التلقائي (بسرعة 8-70 كم / ساعة)، وتتبع خطوط الوسم. ويضاف إلى ذلك نظام عرض دائري مكون من أربع كاميرات ونظام تحكم أوتوماتيكي عالي الحافة.

تقنية هيونداي جراند سانتا في 2019-2020

Багажник Гранд Санта Фе 2016-2017 الجسم الجديد للجسم طويل “سانتا” هو 15٪ أكثر صلابة من سابقتها. تم إجراء التضخيم من أجل النجاح في اجتياز اختبار إهس مع تراكب 25 في المئة، والذي فشل آلة ما قبل الإصلاح بصراحة.

وسيقدم المشتري الروسي نوعين من وحدات الطاقة: سعة 3.0 لتر من الوقود V6 بسعة 249 لترا. أ. (440 نيوتن متر) و 2.2 لتر الديزل كردي مع عودة 200 لتر. أ. (309 نيوتن متر). يتم الجمع بين كل من المحركات مع 6 سرعات التلقائي. يتم احتساب معدل تعديل الديزل، الذي هو في الطلب الأكبر (تصل إلى 90٪ من إجمالي المبيعات). خصائص الجر لمحرك يعمل على الوقود الثقيل تسمح كروس كبير لتسريع بثقة، والوصول إلى علامة عالية السرعة من 100 كم / ساعة في 9.9 ثانية. جنبا إلى جنب مع هذا، لا تميز عن طريق التوربوديز المفرط “الشراهة” – استهلاك الوقود حوالي 7.8 لتر.

محرك البنزين الكبير سانتا في من نموذج جديد يختلف عن النسخة ديريل من الوحدة. المحرك لديه حجم أصغر (3.0 لتر مقابل 3.3 السابق)، ولكن بنفس القدرة من 249 حصان. أ. فرص “ستة” مفتوحة في كل مجدها فقط بعد 5300 دورة في الدقيقة، لذلك فإنه يسرع كروس ليست أسرع بكثير من الديزل – 9.2 ثانية إلى “مئات”. ولكن استهلاك الوقود هو أعلى من ذلك بكثير – 10.5 لترا وفقا لخصائص جواز السفر.

سيارة الدفع الرباعي لتوزيع عزم الدوران على جميع العجلات يستخدم القابض الذي يسمح بالقفل القسري. وقد تم إعادة تشكيل تعليق كروس – زيادة السكتات الدماغية، ولكن في نفس الوقت زيادة وصلابة. على الرغم من كل التحسينات في تشغيل وتوافر 4WD، على الطرق الوعرة غراند سانتا في يشعر أقل ثقة بسبب القيود المفروضة من قبل هندسة الجسم. قاعدة العجلات الطويلة تسوية تطهير الأرض لائق، وحواف المصد والسعي لربط الأرض.

سعر واستكمال هيونداي جراند سانتا في في روسيا

وتشمل قائمة المعدات من قاعدة غراند سانتا في مع 200 توربو ديزل يتضمن المصابيح الأمامية زينون، ليد درلس وأضواء الذيل، والجلود الداخلية، محرك مقعد كهربائي محرك، والتحكم في المناخ المزدوج المنطقة، والوسائط المتعددة مع شاشة 5 بوصة، وكاميرا الرؤية الخلفية، ساخنة أول صفين من المقاعد ، وست أكياس هوائية.

تعديل عائلة أسلوب التكنولوجيا العالية
2.2 كردي 200 هب / 6AT 4WD 2 424 000 2 624 000 2 724 000
3.0 V6 249 هب / 6AT 4WD 2 674 000 2 774 000

في الإصدارات الأكثر تكلفة هناك الوصول بدون مفتاح، محرك كهربائي من كل من المقاعد الأمامية مع ذاكرة من المواقف، محرك الباب الجذع، ونظام عرض دائري، والوسائط المتعددة مع شاشة 8 بوصة والملاحة، فتحة سقف بانورامية، وسادة هوائية في الركبة السائق. الحد الأدنى لسعر جراند سانتا في مع البنزين V6 هو 2 674 000 روبل.


PHP