وأشار كيا بروسيد كونسيبت إلى كيا سيد الجديدة

قدمت كيا موتورز مفهوم كيا بروسيد في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2019، مما يشير إلى طرازات كيا سيد الجديدة من الجيل الثالث، كيا كيا سو، كيا برو سيد وكيا برو سيد غ. في استعراضنا، ومفهوم كيا بروسيد 2019-2020 – أول الأخبار والصور والمعدات من النموذج الأنيق مع نوع جديد من الجسم للعلامة التجارية كيا تمديد فتحة الساخنة. وفقا للمعلومات الأولية، لاول مرة من الجيل الثالث كيا سيد ليست بعيدة، وعلى الأرجح، سيعقد في ربيع عام 2019 على منصة معرض جنيف للسيارات.


فوتو كيا بروسيد كونسيبت 2019-2020 فرونت فيو

عرض السيارة تم تطوير كيا بروسيد كونسيبت بالكامل من قبل متخصصين من مركز تصميم كيا في أوروبا، بقيادة المصمم غريغوري غيوم. ومن المثير للاهتمام، يقع مركز التصميم الأوروبي كيا في فرانكفورت، والمشاركة في هذا المفهوم في معرض فرانكفورت للسيارات، وكان على السيارة للتغلب حرفيا 500 متر.

مفهوم كيا المضي قدما تلقى من المبدعين من نوع جديد من الجسم، ودعا المصممين تمديد فتحة ساخنة (وجهة نظر أوسع من هاتشباك الساخنة). وهكذا، فإنه يصبح على الفور واضحا أن قبلنا ليس محطة عربة، كما يبدو في التعارف الأول، ولكن ممثل مشرق للهاتشباك اتهم. في هذه الحالة، في الصورة الخارجية للنموذج الأولي، يكون نمط نموذج كيا ستينغر مرئيا بوضوح.

في هذا التشابه، ليس هناك ما يدعو للدهشة، كما استقطبت كيا ستينجر وكيا بروسيدي مفهوم نفس المصمم – غريغوري غيوم. أريد فقط أن أضيف أن المفهوم هو مبين في فرانكفورت كان أكثر عصرية وجذابة من كيا ستينغر. هناك أمل في أن السيارة التسلسلية ستحتفظ الصورة الأنيقة بشكل رائع من مفهوم، وحفظ، صدقوني، هناك شيء.


فوتو كيا بروسيد كونسيبت 2019-2020 عرض جانبي

وبالنظر إلى مفهوم كيا بروسيد كونسيبت الجديد من جميع الجوانب، فإننا ندرك – السيارة، حتى على الرغم من مفهوم البادئة، وهو ألمع وأنيق وأصلي ممثل في خط كيا. المصد الأمامي أوغروموس مع مآخذ الهواء المعبرة، شبكة فالشرادياتورنايا المدمجة، والمصابيح الأمامية ليد أنيق، سطح بونيه على نحو سلس، وتحول بسلاسة إلى أجنحة الأمامية الأقوياء، والأشكال الخصبة من أقواس العجلات والأبواب، خط سقف قبة أنيقة بشكل مثير للدهشة مع رف الخلفي العائمة، مقابض الباب حساسة للمس، الصلبة تغذية مع ليد الطوق و المصد الأصلي.

فوتو كيا بروسيد كونسيبت 2019-2020 رير فيو

في ظل وجود تفاصيل أنيقة وأصيلة، إضافة صورة لمفهوم التفرد: شظايا شائك مع النقش غ على أقواس العجلات الخلفية، ودعا شاركبلاد، ضخمة 20 بوصة عجلات (عجلات الألومنيوم مزورة أنيقة والمطاط منخفض)، لومينلين مع قطاع ليد، بنيت على ملامح النوافذ الجانبية وفي الجزء السفلي من الأبواب. كما يقترب السائق، السيارة يلتقي به مع إضاءة حمراء مشرقة.

الداخلية كيا المضي قدما مفهوم – مبهرج، مشرق، ساحر و 100٪ الأصلي. المصممين العاملين على مفهوم صالون، جمعت في الداخل، على ما يبدو، كل الأساليب والمواد الممكنة، إضافة إلى مثل هذا خليط من المعدات الحديثة. المعادن المتاحة والألومنيوم والجلود والبلاستيك والزجاج وحتى الفراء الاصطناعي. للسائق والراكب الأمامي واثنين من الركاب من الصف الثاني، مقاعد دلو الفردية.

صالون صور كيا بروسيد كونسيبت 2019-2020

صورة لمبادرة كيا بروسيد 2019-2020

وهناك أيضا عجلة القيادة على غرار الرجعية، لوحة القيادة الرقمية، وشاشة ملونة كبيرة من نظام الوسائط المتعددة المثبتة على جانب السائق من الكونسول الوسطي، والغياب الكامل للمفاتيح والمفاتيح التي تسيطر عليها جسديا. إضافة إلى خلفية الأصول الإضاءة الداخلية ليد، سقف بانورامي، الأبواب بدون إطار، مثل كوبيه. في كلمة واحدة، صالون صالون، وفقط.

فوتو إنتيريور كيا بروسيد كونسيبت 2019-2020

الصورة الداخلية كيا بروسيد كونسيبت 2019-2020

انها عار، ولكن الشركة المصنعة الكورية لم تكشف عن الخصائص التقنية لمفهوم كيا بروسيد 2019-2020. لذلك ليس من الواضح أي المحرك يختبئ تحت غطاء محرك السيارة من الجدة: أيس التقليدية، وربما أمامنا هجين أو سيارة كهربائية.


PHP