وستكون بورشه مهمة E المسلسل في عام 2020

مشروع السيارة الرياضية الكهربائية بورش بعثة E 2019-2020 التي وافقت عليها قيادة الشركة الألمانية بورش أغ، وحصلت على المضي قدما لإنتاج النسخة التسلسلية من أول سيارة كهربائية بورش بعثة E. ترو، وهذا لن يحدث في وقت سابق من عام 2020. أقيم العرض الرسمي لمفهوم بورشه بعثة E في خريف عام 2019 في معرض فرانكفورت للسيارات، حيث جعل النموذج الألماني شعور حقيقي مع مظهره الأنيق والأصلي، والداخلية الحديثة وظيفية للغاية، وأحدث منصة يستخدم فقط المحركات الكهربائية. في استعراضنا الصورة والفيديو والمواصفات والأسعار المقدرة لبعثة بورش جديدة E. ووفقا لتقديرات أولية، فإن النسخة التسلسلية للسيارة الكهربائية الألمانية تكلف ما لا يقل عن 120 ألف يورو.


التصميم الخارجي لجهاز بورشه ميسيون E الجديد هو عاطفي و رياضي مضروبا في الصورة الأنيقة التقليدية للسيارات الرياضية الألمانية، بدءا من بورش 911 و بورش باناميرا ، تنتهي مع هيبركار بورش 918 سبايدر.
المصابيح الأمامية ليد بالكامل، ليد أكاليل من الضوء الخلفي، هود ترفرف إلى المصد الضخم، صخور ضخمة من أقواس العجلات، قادرة على وضع المطاط رفيعة المستوى على 21-22 بوصة الأقراص المصنوعة من ألياف الكربون، المفسدين، الناشرون، طقم الجسم الهوائية، قبة سقف أنيق، نموذجي للأغذية سيارة رياضية مع أشكال الخصبة، والتأرجح الأبواب بدون إطار (أبواب الصف الثاني تفتح ضد الحركة)، وغياب عداد مركزي. وباختصار، السيارة الرياضية الفاخرة أربعة مقاعد قسط، وحتى على الجر الكهربائي. جسم البعثة E، بالمناسبة، مصنوع من مزيج من الصلب والألومنيوم والكربون والبلاستيك أجزاء.

صالون بورش بعثة E الجديدة مع أربعة منفصلة على مقاعد دلو الرياضية المثبتة، بنية بسيطة وصارمة من اللوحة الأمامية والكونسول الوسطي، والمعدات الحديثة. يتم التحكم في الوظائف الرئيسية والمساعدة للسيارة الكهربائية الجديدة عن طريق عدة شاشات تعمل باللمس مثبتة على اللوحة الأمامية والكونسول المركزي، لوحة أجهزة القياس ضخمة مع خمسة بطلب مرتبة في نصف دائرة وراء عجلة القيادة. جميع الشاشات تعمل على أساس تكنولوجيا أوليد (العضوية الثنائيات الباعثة للضوء) تصور لا يمس فقط، ولكن الإيماءات … لوحة أجهزة القياس قادرة على رصد حتى عيون السائق، وإذا لزم الأمر، وتصحيح الصورة. وتحرم السيارة من مرايا الرؤية الخلفية المعتادة ومجهزة بكاميرات الرؤية الخلفية، ومن المتوقع أن تظهر الصور من الكاميرات على الحواف السفلى من الزجاج الأمامي.
توفر الأبعاد الكبيرة لقاعدة العجلات والأبواب الخلفية التي تفتح أمام السفر احتياطي كبير من المساحة الحرة في المناطق الداخلية للسيارة الكهربائية وتجعلها سهلة قدر الإمكان على الأرض. مواد ومعدات التشطيب للمعدات الأساسية بورش ميسيون E تعد بمستوى عال من الأقساط: جلد مثقب، ألومنيوم وكربون، أربع مناطق للتحكم في المناخ، محرك كهربائي لجميع المقاعد مع التدفئة والتهوية، شاشة كبيرة تعمل باللمس، نظام لوحي متعدد الوسائط.

مواصفات بورش بعثة E مفهوم. الشركة الكهربائية الألمانية يدعي من قبل الشركة المصنعة باعتبارها كل عجلة محرك مزدوج للسيارات الكهربائية الرياضية (سيارة رياضية كهربائية، مع اثنين من المحركات الكهربائية والدفع الرباعي).
لذلك في وجود زوج من المحركات الكهربائية بسعة إجمالية أكثر من 600 قوات، ونظام الدفع الرباعي مع متجه التوجه متغير وشاسيه التحكم فيها بالكامل. يتم تركيب بطاريات تراكم تحت الأرض من مقصورة الركاب. يمكن شحن البطارية بطرق متعددة: الشحن الاستقرائي، منفذ للشحن المبتكر 800 فولت الذي يسمح لك بشحن البطارية في 80 دقيقة فقط لمدة 15 دقيقة، وأيضا منفذ 400 فولت.
عند شحنها بالكامل، يمكن أن تسارع السيارة الكهربائية الألمانية من 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 3.5 ثانية فقط ومن 0 إلى 200 كم / ساعة خلال 12 ثانية، فإن احتياطي الطاقة هو أكثر من 500 كم. مؤشرات ليست هائلة، على سبيل المثال، المسلسل الأمريكية تسلا موديل S P85D مع ثلاثة محركات كهربائية بسعة أكثر من 690 قوات يطلق النار على ما يصل إلى أول مائة في 3.2 ثانية فقط، وقادرة على تسريع إلى أقصى سرعة 248 كم، ومع ذلك، هو أقل قليلا من 400-475 كم .
ووفقا للمعلومات الأولية، وإنتاج أول سيارة كهربائية المسلسل بورش يبدأ في عام 2020 في مواقع الإنتاج الجديدة في الألمانية زوفنهاوسن.
وتخصص قيادة بورشه لمشروع البعثة E أكثر من 700 مليون يورو.

بورش بعثة E 2019-2020 الصورة

انقر على الصورة للتكبير

بورش بعثة E 2019-2020 صالون الصورة

انقر على الصورة للتكبير