2019-2020 جديد أكورا نسك – الجيل الثاني من السيارة الرياضية اليابانية

أصبحت السيارة الرياضية الجديدة أكورا نسك 2020-2019 نموذج العام واحدة من الابتكارات الأكثر توقعا قدمت في معرض ديترويت للسيارات في عام 2015 . النسخة المسلسل من السيارات الرياضية منتصف المحرك اليابانية أكورا نسك (هوندا نسك) من الجيل الثاني لاول مرة بعد 25 عاما بعد الجيل الأول من نموذج نسك من هوندا.


يمكن للحداثة أن تتباهى بوجود محطة طاقة هجينة مع V6 البنزين 3.5 لتر، مجهزة مع زوج من توربو وثلاثة محركات كهربائية، محرك كامل ش-أود، 9-دبوتيزد نقل دكت، والخارجية الأنيقة والداخلية، والمواد فائقة الحداثة لإنتاج هياكل الجسم والذبيحة . سعر السيارة اليابانية الجديدة أكورا نش 2020-2019 في الولايات المتحدة يبدأ من 150 ألف دولار. وسوف تظهر السيارة أيضا في روسيا وأوروبا، ومع ذلك، تحت اسم هوندا نسك، فإن تكلفة المعلومات الأولية تكون على الأقل 130 ألف يورو.


سيارة نسك الرياضية من الجيل الجديد قد حان مسار طويل وشائك من بداية التنمية إلى الإصدار النهائي الإنتاج. في عام 2007، قررت إدارة شركة هوندا موتورز البدء في تطوير جيل جديد من السيارات ذات المحركات المتوسطة، ولكن في عام 2008، بسبب الأزمة المالية العالمية، تم إغلاق المشروع. بعد عامين، في عام 2010، تم استئناف تطوير جيل جديد من نسك.

ثم كانت هناك مفاهيم أكورا نسك مفهوم وهوندا نسك مفهوم 2012، أكورا نسك النموذج 2013 وهوندا نسك مفهوم إي 2013، مشاركة النماذج في المعارض الدولية للسيارات وما يقرب من عامين من اختبارات الطريق. عمل المتخصصين من الفرع الأمريكي هوندا في ولاية أوهايو كبيرة، والنتيجة تتحدث عن نفسها. الجيل الجديد أكورا نسك تبدو على الصورة فقط رائع حقا. ونحن نأمل أن على الطريق، والسيارة الرياضية اليابانية لن تفشل قبل المنافسين الرئيسيين أودي R8 V10 و بورش 911 توربو .

الصور الرسمية والصور من معرض السيارات ديترويت سوف تساعد القراء على تقييم مستقل والنظر في التصميم الخارجي للجسم والديكور الداخلي للسيارة الرياضية الهجينة اليابانية. وسوف نتناول الجوانب التقنية التي لا يمكن رؤيتها للعين.


  • دعونا نبدأ مع الأبعاد الخارجية للجسم أكورا نسك 2015، والتي هي 4470 ملم طويلة، 1940 ملم واسعة، 1215 ملم في الارتفاع مع 2630 ملم قاعدة العجلات و 110 ملم إزالة مع المطاط رفيعة المستوى كونتيننتال كونتي الرياضة الاتصال 245 / 35Z R19 على المحور الأمامي و 295 / 30Z R20 على المحور الخلفي، وارتداء عجلات مزورة أنيقة قياس 19×8.5 و 20 X11 على التوالي مع النمط الأصلي.

وكان الجسم من الجيل الأول من السيارات الرياضية نسك الألومنيوم. ولكن في الأساس من الجيل الثاني من النموذج، والإطار المكاني، التي تنتج باستخدام التقنيات الحديثة باستخدام الألومنيوم والصلب عالية القوة. الألواح الأرضية هي من البلاستيك والكربون، والألواح المفصلية من الجسم مصنوعة من البوليستر ورقة مركب التي تنتجها التكنولوجيا الخاصة (لديها صلابة، والمعادن المزورة) والألومنيوم الخفيفة.

ومن الضروري أن نلاحظ أن الشكل المثالي الجسم الهوائية الهوائية، وتكوين عدد كبير من مآخذ الهواء وقنوات الهواء، والمكاسب والمفسدين، ووضعها على جسم السيارة الرياضية هو نتيجة لوجود طويل الأجل للنسخ ما قبل الإنتاج من الجدة في نفق الرياح. الشركة المصنعة لا تبلغ قيم المقاومة الهوائية الأمامية من الجسم أكورا نسك 2015، يؤكدون بشكل صارم أن أداء أفضل من ذلك من المنافسين.

صالون مزدوج من الجيل الجديد من اليابانية الهجين سيارة رياضية نسك يتوافق تماما مع تكلفة السيارة. لا يتم تشديد الجلد الطبيعي فقط المقاعد الرياضية مع التشريح الجانبي والدعم الجانبي وضوحا، ولكن أيضا اللوحة الأمامية، وحدة التحكم المركزية، ونفق الفصل عالية وبطاقات الباب. بالإضافة إلى إدراج الجلود من الكانتارا والمعادن. أمام السائق هو عجلة القيادة متعددة الوظائف، لوحة القيادة متعددة الوظائف مع شاشة تفت التي تغير لون الصورة ومجموعة من أدوات الإخراج، اعتمادا على طريقة الحركة التي اختارها المالك – هادئة، الرياضة، الرياضة + أو المسار.

وضع هادئ يعني الحركة فقط مع مساعدة من المحركات الكهربائية، والأوضاع الثلاثة الأخرى تختلف عن بعضها البعض من خلال إعدادات خصائص الأداء لجميع المحركات، ونقل دكت، واستجابة القيادة، والتجمع أو الراحة من تعليق، والصوت الذي ينتجه نظام العادم، والوقت استجابة لنظام الاستقرار. هناك، بطبيعة الحال، نظام الوسائط المتعددة المتقدمة مع شاشة ملونة تعمل باللمس، والموسيقى قسط، والتحكم في المناخ المزدوج المنطقة، فرملة اليد الإلكترونية وغيرها من الرقائق الحديثة.

الخصائص التقنية لأكورا نسك 2019-2020-2019 هي أصلية جدا، على النقيض من الجزء الأكبر من السيارات الرياضية الحديثة. تعليق مستقل تماما مع بنية اثنين من الارتباط في الجبهة والخلف، مخمدات التحكم إلكترونيا، الفرامل القرص الكربون السيراميك، أمام مع ستة مكبس الفرجار، والخلفية مع أربعة الفرجار المكبس.

في الحركة، والجيل الجديد من أكورا نسك (هوندا نسك) النتائج في ما يصل الى أربعة !!! المحرك: في الأمام اثنين من المحركات الكهربائية التي تدور كل عجلة واحدة، وراء ظهور السائق والراكب المقاعد هناك البنزين 3.5 لتر مزدوج توربو V6 في زوج مع محرك كهربائي آخر (المحرك والمحرك الكهربائي تدوير العجلات الخلفية). انتقال – 9 خطوة الروبوتية انتقائية مع اثنين من أقراص مخلب، تستكمل مع محول عزم الدوران (9DCT). ووفقا للمعلومات الأولية، وإجمالي الناتج من جميع محركات لا يقل عن 550 حصان، والتسارع إلى أول مائة هو أقل من 3.5 ثانية، وأقصى سرعة حوالي 330 كم / ساعة.

هذا التنسيب مثيرة للاهتمام من المحركات الكهربائية جعلت من الممكن لتوفير الجيل الثاني نسك سيارة رياضية مع نظام الدفع الرباعي الأصلي ش-أود.
وسيتم إنتاج الجيل الجديد من السيارة الرياضية أكورا نسك حصرا في مركز التصنيع التصنيع (ماريسفيل، أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية)، مع أقل من 100 من العمال ذوي المهارات العالية الذين تم اختيارهم خصيصا والمدربين في لوحة الجسم والتجميع الكامل.